صدى البلد:
2024-06-02@20:14:10 GMT

ببطارية 8000 مللي أمبير..أحدث تابلت بسعر رخيص جدا 

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

أعلنت شركة Teclast عن جهاز التابلت T60  بنظام Android والذي يعمل بمعالج Unisoc T616. 

يتميز جهاز Teclast T60 بشاشة IPS مقاس 12 بوصة وهو عبارة عن جهاز تابلت اقتصادي بسعر أقل من 300 دولار أمريكي (أي ما يعادل 9000 جنيه مصري).

سيعمل على Android 13 ولديه دقة 2000 × 1200 بكسل. يدمج T60 مستشعرات الضوء والبرد والتقارب لتقديم تجربة غامرة، وسيتم تشغيل جهاز Teclast T60 بواسطة معالج UNISOC Tiger T616 SoC

يبلغ حجم جهاز التابلت Teclast T60  279 × 174 × 7.

7 مم ويزن 570 جرامًا، و يحتوي الجهاز اللوحي على نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 92% وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. 

ببطارية 8000 مللي أمبير..أحدث تابلت  بسعر رخيص جدا 

يتميز جهاز Teclast T60 بعدسة مساعدة غير معروفة المواصفات حتى الآن. توجد الكاميرا الأمامية في أحد الإطارات الأفقية للجهاز اللوحي.

لا يمكن لجهاز Teclast T60 بث مقاطع الفيديو المحمية بحقوق الطبع والنشر من منصات البث مثل Amazon Prime و Netflix إلا بدقة 720 بكسل، عند إقرانه بغطاء T60 folio، يوفر الجهاز اللوحي إمكانية تنبيه الأجهزة الذكية بينما يكون الجيروسكوب الخاص به ممتازًا في تطبيقات الألعاب.

جهاز Teclast T60 مزود بمعالج Unisoc Tiger T616 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت، ويمكن توسيع ذاكرة الوصول العشوائي إلى 8 جيجابايت وذاكرة التخزين إلى 1 تيرابايت.

كما يتميز الجهاز أيضًا ببطارية بسعة 8000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط.

و يمكن لجهاز T60 العمل لمدة تصل إلى 10 ساعات بشحنة واحدة. يتوفر الجهاز اللوحي Teclast T60 Android باللون الرمادي فقط بسعر 269.99 دولارًا أمريكيًا ويمكن شراؤه من أمازون.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التابلت جهاز التابلت

إقرأ أيضاً:

على خطى داعش.. ذراع إيران في اليمن تؤسس شرطة المجاهدين لتعزيز قبضتها التسلطية

عملت ميليشيا الحوثي- ذراع إيران في اليمن، مؤخراً على تأسيس جهاز أمني جديد أطلقت عليه أسم "شرطة المجاهدين"، وهو جهاز جرى استحداثه من قبل قيادات عليا في الجماعة الحوثية من أجل تعزيز قبضتهم وملاحقة كل المناهضين والناقمين لسياستهم الإجرامية.

بحسب تقرير نشرته "العين الإخبارية" إن الجهاز الجديد، يتألف من وحدة استخباراتية وخلايا عسكرية من عناصر المليشيات المنتشرين في الأحياء والمربعات السكنية والقرى الريفية. وتم إعطاء المنخرطين في هذا الجهاز الأمني صلاحيات تجسسية وقمعية واسعة لتحديد المعارضين والناقمين ضد سياسة الحوثي، بمن فيهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي أو من يتابع وسائل الإعلام للحكومة المعترف بها دوليا ودول التحالف العربي سواء بتبادل المواد أو المشاهدة.

وفقا للمصادر، فإن منتسبي "شرطة المجاهدين" لهم الحق في متابعة وتفتيش المنازل وهواتف كل من يشتبهون به، إلى جانب اعتقاله ونقله إلى أحد المراكز الشرطوية التابعة لهم. ويشرف على هذا الجهاز قيادات حوثية بارزة بعيداً عن الأجهزة الأمنية الرسمية الواقعة تحت قبضتهم.

وكشفت المصادر عن أن مليشيات الحوثي درّبت خلال الفترة الماضية عناصر نسائية للعمل في شرطة المجاهدين ولتولي مهام التجسس على "المنازل وتنفيذ اقتحامات مباغتة والبحث في هواتف النساء عن محتوى معادٍ للمليشيات أو وجود قنوات فضائية تسميها المليشيات معادية ضمن باقات المشاهدة في المنازل".

وتعد الصلاحيات القمعية الواسعة التي أعطتها مليشيات الحوثي لكل عنصر منتسب لهذا الجهاز الأمني تكتيكا على غرار تنظيم داعش الإرهابي بعدم الثقة بكل السكان إلا المنخرطين في إطار الجماعة المصنفة منظمة إرهابية عالمية، وفق مراقبين.

وعلى مدى الأسابيع والأيام الماضية، استعرت حملات الاعتقالات بشكل كبير في مناطق مليشيات الحوثي، إذ استهدفت حتى الناشطين الموالين للجماعة وكل الناقدين لسياسات المليشيات في تجريف مؤسسات الدولة ونهب المال العام حتى من تحدثوا على قضية سموم المبيدات.

واعتقلت مليشيات الحوثي المئات في حملات سرية بعيدا عن الضوء، فيما تم الكشف مؤخرا عن عدد منهم غالبيتهم موالون لها، أبرزهم القاضي عبدالوهاب قطران والصحفي والناشط خالد العراسي، والناشط أمين ناجي الحرازي الذي كان يدير حسابا على فيسبوك "آل ياسين"، والقيادي السابق في وزارة الزراعة بحكومة الانقلاب سامي الجشاري.

كما اعتقل الحوثيون السكرتير الصحفي لرئيس مجلس الحكم للمليشيات سابقا أحمد الرازحي، والصحفي أحمد المكش بعد عودته من القاهرة ولاعب كرة القدم الكابتن ماهر حنش، وخبراء تربويين.

ويرى مراقبون أن حملات القمع الحوثية وإنشاء جهاز أمني تجسسي جديد هو تدشين لمرحلة جديدة من العدوان وتضييق الحريات ومحاولات إسكات وإخضاع المنتقدين والأصوات التي تنامت رفضا للإرهاب في ظل توسع الاحتقان الشعبي وانعدام الخدمات والضائقة المعيشية المميتة.


مقالات مشابهة

  • جهاز مدينة 6 أكتوبر يشن حملة مكبرة للقضاء على النباشين بالفاصل الصناعي
  • أحدث إصدارات شاومي.. سعر ومواصفات هاتف Redmi Note 13 Pro
  • اعتقال منفذ عملية اغتيال النقيب رائد حكيم
  • وزير الإسكان يصل إلى محافظة الإسكندرية لتفقد عدد من مشروعات الطرق
  • البرلماني الشافقي يدعو إلى تعزيز جهاز الشرطة البيئية والرفع من نجاعته
  • رئيس «أسيوط الجديدة»: ترفيق أراضي الإسكان المتوسط تمهيدا لتسليمها للحاجزين
  • على خطى داعش.. ذراع إيران في اليمن تؤسس شرطة المجاهدين لتعزيز قبضتها التسلطية
  • عاجل| جهاز حماية المنافسة يضبط ممارسات احتكارية أدت إلى ارتفاع أسعار السراميك والبورسلين
  • محافظة الجيزة تعلن عن عدد من الوظائف لأصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة
  • «ZTE» تكشف عن أحدث هواتف nubia وBlade في حدث كبير في بوليفارد رياض سيتي