تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلى الاتحاد المصري التجديف ولاعبي المنتخب الوطني عبد الخالق البنا وغادة ندا، بعد التأهل إلى أوليمبياد باريس.

حيث أحرز عبد الخالق البنا الميدالية الذهبية، وغادة ندا الميدالية البرونزية في منافسات بطولة أفريقيا للتجديف في تونس خلال الفترة من 23 وحتى 26 أكتوبر الجاري، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية بباريس 2024.

وفي سباق الزوجي سيدات خفيف، حقق الثنائي نور الهدى ومريم همام مركز ثاني والفضية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على متابعته المستمرة لكافة مشاركات الأبطال الرياضيين المصريين في مختلف البطولات العالمية والقارية، وذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالارتقاء بمستوى اللاعبين ودعمهم لإحراز المزيد من الإنجازات.

وكان قد تأهلا أمس ثنائي المنتخب المصري للتجديف البارالمبي علي الزيني ومروة عبد العال، إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، وذلك بعد تتويجهما بالميدالية الذهبية لمنافسات التجديف المختلط فئة PR3Mix2x في البطولة الأفريقية للتجديف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الرياضة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد كوت ديفوار فى الودية الثانية استعدادا للأولمبياد

يلتقي منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالى، مساء اليوم، المباراة الودية الثانية أمام نظيره الإيفواري باستاد القاهرة الدولي، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكانت المباراة الودية الأولى بين منتخب مصر الأولمبي ونظيره الإيفواري قد أقيمت الجمعة الماضي بإستاد القاهرة وانتهت بفوز مصر بهدف نظيف سجله مصطفى سعد ميسي.

ويسعى ميكالى فى هذه المباراة لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال الودية الأولى، كما يسعى لحسم المراكز الثلاثة التي تحتاج للتدعيم بلاعبين كبار قبل اعلان القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس يوم 3 يوليو المقبل.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام كوت ديفوار

تنطلق مباراة المنتخب الأولمبي المصري أمام نظيره كوت ديفوار في الساعة السابعة مساء بإستاد القاهرة فى إطار برنامج إعداده لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وتنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورت.

موعد انطلاق أولمبياد باريس

بدأ العد التنازلي لمشاركة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، والتي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من 25 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين.

مجموعة مصر في أولمبياد باريس

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات وصيف كأس أسيا واسبانيا والدومينيكان

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشيد بتجربة المنتخب الأوليمبي أمام أفيال كوت ديفوار «صور»
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار استعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار إستعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد كوت ديفوار فى الودية الثانية استعدادا للأولمبياد
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. فيديو
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • وزير الشباب والرياضة يشيد بنتائج منتخب مصر للسلاح بعد تتويجه بـ16 ميدالية
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ أبطال الإسكواش بالسيطرة علي بطولة بريطانيا المفتوحة