أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق، بالاتحاد السعودي إيقاف طارق حامد، وتغريمه مبلغ مالي لإرتكابه سلوك غير رياضي أثناء مشاركته في المباريات.

عقوبة طارق حامد بسبب سلوكه غير الأخلاقي

حيث قررت لجنة الانضباط والأخلاق، بالاتحاد السعودي إيقاف اللاعب، مباراتين وتغريمه 20ألف ريال، لإرتكابه سلوك غير رياضي وفقًا لما أظهره الناقل الرسمي في مباراة الخليج وضمك ببطولة كأس الملك.

حيثيات عقوبة طارق حامد

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق أيضًا، إيقاف لاعب النصر تاليسكا مباراة، والإيقاف التلقائي لمباراة أخرى بسبب البطاقة الحمراء التي أشهرها الحكم له في مباراة الاتفاق، 
وتغريم اللاعب البرازيلي بمبلغ 20 ألف ريال.

وبهذا القرار يغيب طارق حامد المحترف ضمن صفوف فريق ضمك السعودي، عن المباراتين القادمتين لفريقه في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق حامد ضمك نادي ضمك الدوري السعودي دوري روشن السعودي كأس الملك كأس خادم الحرمين الشريفين عقوبة طارق حامد إيقاف طارق حامد لجنة الانضباط طارق حامد

إقرأ أيضاً:

"بسبب الزمالك".. فرمان عاجل من كولر بشأن احتفال الأهلي بلقب الدوري

أصدر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توجيهًا صارمًا للاعبي الفريق والجهاز المعاون، يتعلق بالاحتفالات المزمع إقامتها عقب مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستُقام غدًا على استاد القاهرة الدولي.

يأتي هذا القرار بعدما توج الفريق مؤخرًا بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ44 في تاريخه، ولكن كولر فضل عدم المبالغة في الاحتفالات بسبب مباراة السوبر الإفريقي المرتقبة أمام الزمالك يوم 27 سبتمبر في السعودية.

فرمان عاجل من كولر بشأن احتفال الأهلي بلقب الدوري

أفادت مصادر من داخل النادي، أن السبب الرئيسي وراء قرار كولر هو ضرورة الحفاظ على تركيز اللاعبين لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي. ورغم فوز الأهلي بالدوري، شدد كولر على لاعبيه بضرورة التروي وعدم الإفراط في الاحتفال، وذلك لضمان الحصول على قسط من الراحة البدنية والعقلية قبل القمة المرتقبة.

عاجل.. غياب 5 لاعبين عن الأهلي أمام جورماهيا الكيني في إياب دوري أبطال إفريقيا نشرة منتصف اليوم.. تصريح مثير من أنشيلوتي وبرشلونة يتحرك لتجديد عقد بيدري وغيابات الأهلي أمام جورماهيا

طالب كولر لاعبيه بالاعتدال في الفرحة بلقب الدوري، مؤكدًا على أهمية التركيز الكامل على مباراة السوبر الإفريقي، خاصة وأن الفريق يسعى لتعويض خسارته في النسخة السابقة أمام شباب بلوزداد الجزائري.

كما أوضح كولر للاعبين أن الاحتفالات بعد المباراة أمام جورماهيا ستكون محدودة ولن تستمر طويلًا، نظرًا للتحضيرات التي يجب البدء بها فورًا استعدادًا للسفر إلى السعودية لخوض مباراة السوبر. وأبلغهم أيضًا أن بعثة الفريق ستغادر إلى السعودية ظهر يوم الأربعاء المقبل بعد إجراء حصة تدريبية خفيفة على ملعب التتش.

مقالات مشابهة

  • لجنة مكافحة المخدرات النيابية:تشديد عقوبة المتاجرة بالمخدرات من المؤبد إلى الإعدام
  • عاجل.. تشكيل الهلال الرسمي أمام الاتحاد في دوري روشن السعودي
  • انطلاق العام الدراسي الجديد: وزارة التعليم تؤكد على الانضباط والتحفيز
  • بدون طارق حامد.. ضمك يخسر من أهلي جدة بالدوري السعودي
  • "بسبب الزمالك".. فرمان عاجل من كولر بشأن احتفال الأهلي بلقب الدوري
  • عاجل.. محرز وتوني يقودان تشكيل الأهلي لمباراة ضمك في دوري روشن السعودي
  • «يايسله» يعلن تشكيل الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي.. فيرمينو على الدكة
  • طارق حامد على رأس تشكيل ضمك المتوقع أمام أهلي جدة بدوري روشن
  • أهلي جدة يستضيف ضمك بقيادة “طارق حامد” في مواجهة قوية بدوري روشن
  • اليوم.. طارق حامد في مواجهة صعبة مع ضمك بالدوري السعودي