وكالة أنباء الإمارات:
2024-05-20@07:54:29 GMT

بلدية مدينة أبوظبي تحتفل بيوم العلم

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

بلدية مدينة أبوظبي تحتفل بيوم العلم

أبوظبي في 3 نوفمبر /وام/ احتفلت بلدية مدينة أبوظبي بمناسبة "يوم العلم"، ورفع سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام، علم الدولة على السارية أمام مبنى البلدية، بحضور المديرين التنفيذيين، ومديري الإدارات، ورؤساء الأقسام ومنتسبي ومنتسبات البلدية.

وأكد سعادة سيف بدر القبيسي، أن هذه المناسبة تكتسب بعداً عميقاً مشرفاً، إذ نعيش في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) وإخوانه حكام الإمارات، ونستشعر كل يوم عظمة اتحادنا، ونعزز تمسكنا بوحدتنا تحت راية واحدة خفاقة عزيزة، نفخر بها على مدى الأزمان.

وأضاف أن يوم العلم يحفز في قلوبنا طاقة العطاء والتسامح، ويدفعنا قدماً من أجل المضي نحو تحقيق طموحاتنا والارتقاء بحياتنا، وترسيخ مكانة الإمارات قبلة للعطاء والتسامح والإنجازات، والمكانة الحضارية، والسياسات التي تستهدف إسعاد البشرية وتعزيز قيم السلام والمحبة.

إبراهيم نصيرات

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

مجمع زايد بالفجيرة يستضيف فعاليات اليوم العالمي للريشة الطائرة

دبي (وام)

أخبار ذات صلة "الأرصاد" يسجل هزة أرضية في الحلاة محمد الشرقي يطلع على مشاريع بلدية الفجيرة التطويرية

أعلن اتحاد الريشة الطائرة تنظيم فعاليات رياضية في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة 5 يوليو المقبل تزامناً مع اليوم العالمي للريشة الطائرة، تتضمن الفعاليات بطولة محلية لفئات المجتمع المختلفة من المواطنين والمقيمين، وفعاليات أخرى مصاحبة تواكب أهمية المناسبة.
وتشهد الأجندة المقررة للاتحاد نهائيات الألعاب المدرسية في إكسبو دبي اليوم، ودوري الرياضة الموحدة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض يومي 21 و22 مايو الجاري، وبطولة مؤسسة الإمارات للتعليم للريشة الطائرة «النهائيات الوطنية» على صالة المزهر في دبي في 22 مايو، تعقبها بطولة الدولة للعموم وتحت 17 سنة يوم 25 مايو بدبي.
وأثنت نورة الجسمي رئيس اتحاد الريشة الطائرة على دور اللجنة الأولمبية الوطنية في كافة البرامج التطويرية، والتعاون مع الهيئة العامة للرياضة في تنظيم فعاليات اليوم العالمي للريشة الطائرة في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة.
وأكدت أهمية التعاون مع الاتحادين الدولي والأفريقي في مجالات التدريب والتأهيل والورش والندوات، والترحيب بهذه الخطوة ضمن البرامج المقبلة، مشيدة بنجاح بطولة الدولة للريشة الطائرة للفئات العمرية تحت 11 و13 و15 بنادي أبوظبي لألعاب المضرب.

مقالات مشابهة

  • بلدية مدينة سالونيك تحتفي بوفد إمارة الشارقة ضيف شرف "سالونيك الدولي للكتاب 2024"
  • محافظ القاهرة: الدولة تبذل جهودًا كبيرة في ملف المخلفات البلدية الصلبة
  • «بلدية أبوظبي» تنفّذ حملة تفتيشية على «برادات السبيل»
  • شرطة أبوظبي تشارك في اجتماع دولي لتحديد هوية ضحايا الكوارث
  • بلدية بنغازي تشرع في إتخاذ الإجراءات حيال إنشاء مشتل البلدية
  • شرطة أبوظبي تستعرض جاهزيتها خلال اجتماعات لـ «الانتربول» حول هوية ضحايا الكوارث
  • 312 حملة تفتيش نفذتها بلدية منطقة الظفرة
  • مجمع زايد بالفجيرة يستضيف فعاليات اليوم العالمي للريشة الطائرة
  • مقتل ستة أشخاص في إطلاق نار من بينهم مرشحة لمنصب عمدة مدينة في جنوب المكسيك
  • بالفيديو.. مختص: تحويل الأموال لحساب بنكي لا تعرفه قد يجعلك متهمًا بجريمة كبيرة