أبوظبي في 3 نوفمبر / وام / أكد حسن الحوسني، العضو المنتدب لشركة "بيانات" أن النجاح الفني والجماهيري لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيستو، المقامة حاليا في "مبادلة" آرينا" بمدينة زايد الرياضية، تعزز وترسخ مكانة الدولة في استضافة الفعاليات العالمية.
وأشار الحوسني إلى أن المنافسة القوية بين اللاعبين تعمل على تطوير الخبرات وبناء القدرات للاعبي المنتخب والأندية الإماراتية، بما يمكنهم من تحقيق نتائج جيدة في مختلف المحافل الدولية.


وأوضح: "كل الشكر والتقدير للجهود الكبيرة لاتحاد الجوجيستو، وهو يستضيف الفعاليات الخاصة بهذه الرياضة. لاحظنا الحرص الكبير من الجماهير على متابعة المنافسات، والتفاعل مع الأجواء، بما يعكس الاهتمام والشغف بهذه الرياضة".
وأشار الحوسني إلى أن رياضة الجوجيستو بفضل دعم واهتمام القيادة الرشيدة، أصبحت تمثل دافعاً كبيراً وقوياً للاعبين واللاعبات، وطريقاً يؤدي لمنصات التتويج، من خلال النتائج القوية التي تحققت على مدى السنوات الماضية على صعيد البطولات المختلفة.

رضا عبدالنور/ سامي عبد العظيم

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

خلال تجمع شعبي له بوهران.. بن ڨرينة يدعو إلى المشاركة القوية في الانتخابات الرئاسبة المقبلة

دعا رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن ڨرينة، في تجمع شعبي نشطه اليوم بمركز المؤتمرات محمد بن احمد بوهران إلى توسيع المشاركة الشعبية خلال الاستحقاقات الرئاسية القادمة من أجل تكريس شرعية المؤسسات.

مؤكدا ثقة حركته في التفاف الشعب حول خيار المشاركة القوية في الانتخابات الرئاسية لبناء حزام وطني يشكل قاعدة حكم سياسية للمستقبل، تستوعب اهتمامات المواطنين وأولويات الوطن عبر كل المستويات وبالتالي بناء قوة اقتصادية تستفيد من مكونات البحر الأبيض المتوسط وافريقيا.

بن ڨرينة وخلال اشرافه علي تجمع وهران بشعار الجزائر الجديدة وركائز الامن الاقتصادي اكد ان
قرار حركة البناء الوطني بترشيح رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لعهدة تانية، نابع عن قناعته ببناء الجزائر في ثوب متجدد دون تقسيم للساحة السياسية، تجتمع فيه كل القوى الوطنية دون إقصاء لمواجهة كافة التحديات التي تواجه الجزائر في مرحلة حرجة مشيدا بالإنجازات المحققة خلال الاربع سنوات الماضية .

خاصة ما تعلق منها بالشق الاقتصادي معرجا على ما تحقق كعيّنة بولاية وهران بعد تهيئة المناخ الإستراتيجي الصناعي للسيارات إلى جانب انشاء 30 ألف مؤسسة صغيرة ومتوسطة ورفع القيود الاستثمارية عن أكثر من 300 مشروع كانت مجمدة بسبب عراقيل سابقة سمح بتوفير 18 ألف منصب عمل جديد.

مشيرا في نفس السياق ان الجزائر انخرطت في مشروع وطني لبناء الجزائر الجديدة بعيدا عن سياسات الترقيع، الاستدانة من الخارج والاستيراد وتضخيم الفواتير بالاعتماد على برامج مهيكلة للاقتصاد الوطني وايضا باستقلاليتها ومواقفها السيادية.

مقالات مشابهة

  • من هو محمد الشرقاوي الدقاقي المدير العام الجديد للشركة الوطنية للطرق السيارة؟
  • الخارجية الإيرانية تستدعي السفير الصيني على خلفية موقف بكين الداعم للإمارات في قضية الجزر الثلاث
  • أمير قطر في زيارة أخوية للإمارات.. ورئيسها في استقباله
  • الصحية العالمية تحذر من أزمة صحية محتملة وتدعو لاتفاقية عالمية بشأن الأوبئة
  • ريادة وابتكار
  • أشرف سالمان: مصر تباركت بالعائلة المقدسة.. وفيلم أم الدنيا يوثق التنويع والتراث
  • خلال تجمع شعبي له بوهران.. بن ڨرينة يدعو إلى المشاركة القوية في الانتخابات الرئاسبة المقبلة
  • «باص 22».. كامل العدد في «سينماس أبوظبي»
  • سلطنة عُمان تحصد 3 جوائز صحية عالمية
  • القادسيو يعلن تعاقده مع نجم الشباب .. رسمياً