استقبل محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، موجة غاضبة من النقد والهجوم الجماهيري خلال الساعات القليلة الماضية.

حملة شرسة ضد محمد الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي 

 

وعلم "الفجر الرياضي" أن الجارحي أقام حفلًا كبيرًا في منزله بحضور عدد من الصحفيين والإعلاميين ونجوم السياسة والمجتمع، ليحتفل بعيد ميلاده.

وتعرض عضو مجلس إدارة النادي الأهلي لحملة شرسة الجماهير، بسبب إقامة احتفالية كبرى أثناء ما يحدث في الأراضي الفلسطينية من قتل لدم الأبرياء، دون مراعاة لشعور أهل غزة أو الشعب المصري الذي يقف بقوة ضد ما يحدث للشعب الشقيق.

مطالبات بمقاطعة شركات الجارحي

وخشي الجارحي فور انتشار الصور من الحفل واشتعال الموقف بشن حملة نارية ضده في التعليقات من الجمهور المصري، الذي طالب البعض بمقاطعة منتجات شركاته أسوة بالشركات الأخرى.

ملخص أخبار الأهلي اليوم.. فوز في الدوري قرارات مجلس الإدارة وتحديد موقف السولية ملخص أخبار الأهلي اليوم.. مفاجآت بالجملة في الغيابات والجزائري أول العائدين وصافرة تحكيمية مثيرة

وطالب عضو الأهلي كافة الصحفيين والإعلاميين بضرورة حذف الصور والفيديوهات بعد نشرها، خوفًا من رد الفعل العنيف للجماهير.

ورغم منشورات الجارحي المستمرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، التي تتعاطف مع غزة وتحث على الدعم، إلا أن البعض هاجمه بسبب مبالغته بالاحتفال بعيد ميلاده في هذا التوقيت الحرج.

الفجر الرياضي يتحفظ على نشر صور الاحتفالية


وحصل "الفجر الرياضي" على صور الحفل كاملة، ولكننا لن ننشرها احترامًا لما يحدث في فلسطين وتقديرًا لأرواح أهل غزة، الذين يتعرضون لحرب غير عادلة ليس كأي حرب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي محمد الجارحي النادى الاهلى فلسطين غزة القضية الفلسطينية طوفان الاقصي عضو مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

الغضب من ضعف والانقطاع المتكرر للأنترنيت يصل إلى البرلمان

قال النائب البرلماني أحمد عبادي إن خدمات الإنترنيت أصبحت تشكل كابوسا يقض مضجع المواطنات والمواطنين بمختلف ربوع المملكة، وكذا المؤسسات والهيئات المتعاقدة مع شركات الاتصالات، وتخلف غضباً واسعاً بسبب بطء سرعة الإنترنيت وتعطله بشكل كامل في أحيان كثيرة.

وأكد النائب في سؤال كتابي وجهه إلى الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، أن هذه الانقطاعات في الإنترنيت تأتي على الرغم من استخلاص شركات الخدمة لأموال طائلة نهاية كل شهر، وهو ما يعتبر خرقا لبنود عقد الاشتراك التي تنص على الاستفادة من خدمات ذات جودة عالية.

وأضاف بأنه وبخلاف الوصلات الإشهارية لشركات الاتصالات، التي تدعي جودة خدمات الإنترنيت، وسرعة الصبيب، ومحاولة استقطاب المستهلكين، فإن تردي هذه الخدمات يؤدي إلى انعكاسات سلبية على عدة مستويات سواء الاقتصادية منها أو الاجتماعية أو التجارية أو السياحية أو الخدماتية، وضياع وتعطيل مصالح المواطنين والمواطنات، في الوقت الذي تراهن فيه بلادنا على تعزيز التكنولوجيات الرقمية وتعميمها، خاصة وأنها مقبلة على تنظيم تظاهرات واستحقاقات رياضية عالمية، وستكون محط أنظار مختلف دول العالم.

وأشار إلى أن مؤشر جودة وسرعة الإنترنيت، أصبح يسجل تراجعا كبيرا ويؤثر على ثقة الزبناء في الخدمة التي تؤديها شركات الاتصالات، والتي تبقى أسعارها مرتفعة مقارنة ببعض الدول المجاورة.
وإذا كانت هذه الخدمة ضعيفة ومتردية بالوسط الحضري، فما بالك بالعالم القروي الذي يعاني بشكل دائم من ضعف كبير في شبكة الهاتف النقال والإنترنيت، الذي تكاد تكون فيه شبه منعدمة، ولا تزال عدد من المناطق القروية والنائية، تعيش تحت وطأة الفجوة التكنولوجية الحادة في زمن الرقمنة، بسبب ضعف شبكة الهاتف النقال وتغطية صبيب الإنترنيت، أو عدم وجودهما أصلا، مما يجعل مواطنات ومواطني هذه المناطق يعيشون في شبه عزلة عن تطورات العالم الخارجي.

وطالب النائب، الوزارة، بالكشف عن التدابير والإجراءات التي ستتخذها لتأهيل وتقوية مؤشر جودة وسرعة الإنترنيت ومختلف التكنولوجيات الرقمية؟

مقالات مشابهة

  • «الرياضي» عُقدة شباب الأهلي في «سلة آسيا»
  • الغضب من ضعف والانقطاع المتكرر للأنترنيت يصل إلى البرلمان
  • شباب الأهلي وصيفاً لدوري أبطال آسيا للسلة
  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير عودة محمد شريف
  • «سلة» شباب الأهلي تبحث عن التاريخ
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • عبد الناصر زيدان يوجه رسالة قوية لـ محمد عبد الوهاب عضو إدارة الأهلي السابق
  • منصور بن محمد: إنجازات أندية دبي ترجمة لدعم القيادة الرشيدة
  • منصور بن محمد: منظومة دبي الرياضية تتطلع لمزيد من الإنجازات القارية
  • عاجل- مصر تواجه موجة حارة استثنائية.. توقعات حالة الطقس غدًا الجمعة