تغلب فريق تشيلسي على نظيره فريق توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الإثنين، ضمن الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ولعب فريق توتنهام بتسع لاعبين في مباراة اليوم أمام تشيلسي، وذلك بعد طرد كريستيان روميرو في الدقيقة 33، وديستيني أودوجي في الدقيقة 55.

وتقدم فريق توتهام مبكرًا عن طريق ديان كولوسيفسكي في الدقيقة 8، واستغل تشيلسي النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض ليسجل هدف التعادل عن طريق كول بالمير في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.

وسجل نيكولاس جاكسون في الدقيقة 75 الهدف الثاني لصالح فريق تشيلسي، وأحرز جاكسون الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 90، وواصل نفس اللاعب تألقه وتمكن من تسجيل الهدف الثالث له "هاتريك" والرابع لصالح فريق تشيلسي في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي توتنهام تشيلسي فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه

حصد فريق الرجاء البيضاوي، لقب الدوري المغربي للمرة 13 في تاريخه، وذلك عقب فوزه على مولودية وجدة بثلاثة أهداف دون رد في الجولة 30 والأخيرة من المسابقة.

ورفع الرجاء، الذي توج باللقب للمرة الأولى منذ موسم 2019/2020، رصيده إلى 72 نقطة في المركز الأول، بفارق نقطة عن الجيش الملكي، حامل لقب الموسم الماضي، والذي فاز في الجولة ذاتها على الفتح الرباطي بثنائية.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد مولودية وجدة عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر (قبل الأخير).

وتقدم الرجاء عن طريق عبد الله خفيفي في الدقيقة 34، قبل أن يضيف يسري بوزوق الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين الأخيرة من الشوط الأول و64.

وفي المباراة الثانية، سجل لامين دياكيتي الهدف الأول للجيش الملكي من ضربة جزاء، قبل أن يضيف زميله يوسف عربيدي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

ورفع الجيش الملكي رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الفتح الرباطي عند 43 نقطة في المركز السابع.

وفي باقي مباريات الجولة، فاز الوداد على المغرب التطواني بهدف دون رد، وفاز أولمبيك آسفي على المغرب الفاسي بنفس النتيجة، فيما تعادل اتحاد طنجة وشباب المحمدية سلبيا، والاتحاد التوركي وحسنية أغادير سلبيا، وفاز الاتحاد السالمي على مضيفه يوسفية برشيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مقالات مشابهة

  • هولندا تسجل الهدف الثاني أمام بولندا
  • إسبانيا تدك شباك كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024
  • اسبانيا تقسو على كرواتيا بثلاثية
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة سويسرا ضد المجر في يورو 2024
  • يورو 2024.. ألمانيا تنهي سلسلة نحس البدايات أمام اسكتلندا
  • الأرجنتين يكتسح غواتيمالا برباعية
  • ملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024
  • منتخب ألمانيا يكتسح إسكتلندا بخماسية في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • مودرن فيوتشر يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري الممتاز «فيديو»