أكد الدكتور جان هنري حنا، رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، حرص الجامعة على دعم التكافل الاجتماعي ومساعدة الطلاب غير القادرين وتخفيف الأعباء المادية عنهم وعن أولياء الأمور، من خلال توفير بعض الملابس التي يحتاج إليها الطلاب بأسعار مخفضة. 


جاء ذلك خلال افتتاح رئيس الجامعة، اليوم/الثلاثاء/ معرضًا للملابس الجاهزة بأسعار مخفضة، نظمته لجنة تكافؤ الفرص بالتعاون مع مصنع "إيميسا دينيم" للملابس، وذلك برفقة الدكتور على عبد التواب عميد الكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة، ومصطفى حسن أمين عام الجامعة.


وشدد رئيس الجامعة، في تصريح له خلال تفقده المعرض، على ضرورة تخفيض أسعار المعروضات عن السوق الخارجي، بما يتناسب مع إمكانيات الطلاب والعاملين، وكما هو متفق عليه مع شركة إيميسا، وكذلك الاطمئنان على جودة المنتجات والخامات.


وأوضح أن المعرض يأتي في إطار حرص الجامعة على دعم التكافل الاجتماعي ومساعدة الطلاب غير القادرين وتخفيف الأعباء المادية عنهم وعن أولياء الأمور، من خلال توفير بعض الملابس التي يحتاج إليها الطلاب بأسعار مخفضة.


يذكر أن جامعة بني سويف التكنولوجية وقعت بروتوكول تعاون مشترك مع مصنع إيميسا دينيم للملابس يهدف إلى إعداد أجيال جديدة من الخريجين ملمين بالأساليب العالمية المختلفة لتكنولوجيا التصنيع والتطوير، بالإضافة إلى إعداد تكنولوجيين تتوافر لديهم المقدرة علي الاستمرار في التعليم والتحول المرن بين التخصصات الفرعية بالاضافة الي امكانية الالتحاق بسوق العمل. 


كما يهدف البروتوكول إلى تقديم الدعم الفني والاستشارات الإدارية في مجال التعليم والتدريب، وإعداد الدراسات عن سوق العمل واحتياجاته، وتيسير زيارات ميدانية للطلاب خلال العام الدراسي، وتيسير التدريب الميداني للطلبة خلال إجازة نصف العام والاجازة الصيفية، تيسير التدريب للخرجيين، بالإضافة إلى عقد ورش عمل سنويًا للطلاب عن الصناعة والتكنولوجيا الحديثة المستخدمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

السعدني: طرح كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اكد العميد محمود السعدني، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للحوم والدواجن، انه جرى الاستعداد لعيد الأضحى المبارك منذ شهر مضى، حيث جرى ضخ لحوم سوداني وبلدي وضاني مجمد وطازج، وجميعها آمنة تمامًا وذات مذاق جيد.

وأضاف “السعدني” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الأخبار” عبر فضائية “Dmc”، اليوم الجمعة، أن أسعار اللحوم التي جرى ضخها تقل عن أسعار السوق المحلي من 30 لـ 40%، موضحا ان أسعار اللحوم السوداني 285 جنيها واللحوم البلدي 335 جنيها ولحوم ضاني مجمد 335 جنيهًا ولحوم ضاني طازج 360 جنيهًا.

وأوضح  الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للحوم والدواجن أن هناك لجانا تكشف على الأبقار في بلاد المنشأ وأيضًا فور وصولها إلى مصر وبعد ذبحها ووصولها إلى المجزر.

وتابع الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للحوم والدواجن أن اللحوم والدواجن متوفرة بكميات كبيرة ولا يوجد حد أقصى للشراء.

مقالات مشابهة

  • الحكومة المكلفة توزع أضاحي بأسعار مخفضة في عدة مناطق
  • جامعة لندن تمهل الطلاب 24 ساعة لإنهاء اعتصامهم الداعم لغزة
  • رئيس جامعة الأزهر يشكر إدارات الكليات على إتمام امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • حصاد أنشطة جامعة حلوان خلال هذا الأسبوع
  • مصروفات وبرامج جامعة برج العرب التكنولوجية 2024 لطلاب الدبلوم والثانوي
  • مصروفات وبرامج جامعة بني سويف التكنولوجية 2024 لطلاب الثانوي والدبلوم
  • مصروفات وبرامج جامعة سمنود التكنولوجية 2024 لطلاب الدبلومات الفنية 
  • جامعة بني سويف تحقق إنجازا عالميا جديدا
  • السعدني: طرح كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة
  • وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي يستقبل رئيس جامعة الأزهر