شغف كرة القدم لا يتوقف وأخبارها تتواصل على مدار الساعة، ويسعى المشجع دائمًا لمعرفة كل ما يخص فريقه بشكلٍ  يومي، ولذلك يستعرض "الفجر الرياضي "أخبار الزمالك اليوم، نشرة إخبارية مفصلة لأهم الأخبار والأحداث التي شهدتها القلعة البيضاء على مدار اليوم.

وجاءت آخر أخبار الزمالك على مدار الـ24 ساعة الماضية على النحو التالي:

أفراح ما بعد الصعود للنهائي

استمرت أفراح القلعة البيضاء عقب الصعود للمباراة النهائية من بطولة كأس مصر 2022-2023، وذلك بعد الفوز على فريق بيراميدز أمس بركلات الترجيح.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، صرف مكافآت مالية خاصة للاعبين والجهاز الفني للفريق الأول، قدرها 100 ألف جنيه.

راحة سلبية بعد عناء

قرر المدرب العام لفريق الزمالك والقائم بأعمال المدير الفني معتمد جمال، إعطاء اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام، وذلك قبل استئناف الفريق تدريباته، استعدادا لمواجهة فريق أبو سليم الليبي في أول جولات دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

وجاءت الراحة للاعبين عقب 120 دقيقة من الأشغال الكروية الشاقة بالامس، أمام فريق بيراميدز في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

الزمالك يعلن نتيجة التحقيقات مع ثلاثي الفريق في هذا الموعد عاجل.. الزمالك يكشف تفاصيل مصابي الفريق خلال مباراة بيراميدز إنشاء لجان على الطريقة الأوروبية

قررت إدارة قطاع الكرة بنادي الزمالك، والمكلف بها أعضاء مجلس الإدارة أحمد سليمان وحسين السيد، إنشاء لجان من الكشافة وتحليل الأداء، وذلك لمساعدة الجهاز الفني للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

ويأتي دور لجنة الكشافة، لمتابعة الموهوبين داخل وخارج مصر، وكذلك متابعة الناشئين واللاعبين الذي ينوي الفريق التعاقد معهم، ومن المقرر أن يقود هذه اللجنة زياد البارودي.

وعلى الجانب الآخر، يأتي دور لجنة تحليل الأداء بقيادة محمد داود، وذلك لتحليل نقاط القوة والضعف لكافة الفرق المنافسة محليا وقاريا للقلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك كاس مصر بيراميدز الزمالك وبيراميدز

إقرأ أيضاً:

سيراميكا يدخل معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الزمالك

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى المدير الفني للفريق مساء اليوم الخميس، معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الزمالك والتي من المقرر لها أن تقام مساء غد الجمعة، في المباراة المؤجلة من منافسات الأسبوع الحادى عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز .

ويسعى أيمن الرمادى لتجهيز كل اللاعبين وفرض مزيد من التركيز لحصد أول انتصار لسيراميكا في تاريخه على الزمالك، والفوز الثانى له شخصيا على الأبيض بعد الفوز عليه مع تماسيح النيل.

واستغل أيمن الرمادى فترة التوقف الدولى فى دراسة مباريات الزمالك لدراسة كل نقاط القوة والضعف، من أجل وضع الخطة المناسبة لعبور هذه المباراة وحصد النقاط الثلاث والتقدم فى جدول الدورى.

وكثف الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية من جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة الزمالك في الدوري المصري.

ويطمح الرمادي في قيادة سيراميكا كليوباترا بعد انتهاء فترة التوقف الدولي إلى تحقيق المزيد من الانتصارات من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري.

وقام أيمن الرمادي  بمشاهدة تسجيلات لمباريات الزمالك الأخيرة قبل وضع الخطة الفنية لخوض المباراة حيث يطمح سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

وحرص الرمادي على عقد جلسه من لاعبي الفريق على هامش مران الفريق وطالبهم بالتركيز في المرحلة القادمة ، وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبيه ، كما قام المدرب بتصحيح أخطاء لاعبي سيراميكا التي وقعوا فيها المبارايات الماضية خلال فترة التوقف الدولي الحالية .

يحتل فريق سيراميكا المركز السابع فى ترتيب جدول الدورى  برصيد 34 نقطة، من 23 مباراة، حيث فاز فى 9 مباريات وتعادل فى 7 لقاءات وخسر 7 مواجهات، سجل لاعبوه 37 هدفا واستقبلت شباكه 27 هدفا.

ويستعيد فريق سيراميكا كليوباترا خدمات لاعبه حسين حسني لاعب الفريق أمام الزمالك، وتأكد جاهزية اللاعب للمشاركة في اللقاء، بعد الشفاء من الإصابة التي تعرض لها بكسر في الترقوة، نوفمبر الماضي، حيث غاب عن الملاعب لفترة طويلة.

وتعافى لاعب سيراميكا كليوباترا من الإصابة، وبات جاهزًا لدعم الفريق بداية من مباراة الزمالك، بناءً على رؤية الجهاز الفني. 

سيراميكا كليوباترا في آخر ظهور له حقق الفوز على نظيره فريق مكادي، بهدف نظيف مقابل لاشيء، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الدور الـ32 من عمر مسابقة كأس مصر وتأهل إلى الدور الـ 16 في البطولة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم صفوف فريق اليد
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تعاقده مع نجم البنك الأهلي
  • الزمالك يستعد لسيراميكا بالتدريب التأهيلية
  • سيراميكا يدخل معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • أحمد القندوسى جاهز لتدعيم سيراميكا أمام الزمالك
  • ملخص أخبار الرياضة.. ميسي يرد على مبابي ورفع عقوبة إيقاف الشيبي وغياب زيزو عن مران الزمالك
  • تقسيمة قوية في الزمالك قبل لقاء سيراميكا كليوباترا
  • الاتحاد يحدد بديل غاياردو
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك خلال مران اليوم
  • الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً إستعداداً لسيراميكا كليوباترا