يتساءل بعض المواطنين حول ما إذا كان يجب وضع الكارت في عداد الكهرباء كل شهر، وما فائدة تلك العملية؟، وهو ما أجابت عنه الشركة القابضة لكهرباء مصر عبر صفحتها الرسمية.

هل يجب وضع الكارت في عداد الكهرباء كل شهر؟

وقد جاء سؤال إلى الشركة القابضة لكهرباء مصر، على أحد منشوراتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قال فيه السائل: «هل يلزم وضع الكارت على العداد كل شهر حتى لو العداد فيه رصيد؟».

وجاء الرد على هذا السؤال من قبل الشركة بأنها تنصح فعلًا بالقيام بهذا الإجراء كل شهر، وذلك لتحديث بيانات العداد وتفادي أي صعوبات يمكن أن تواجه العملاء خلال عمليات الشحن فيما بعد.

وضع الكارت في العداد قبل الشحن

وفي السياق ذاته نصحت «القابضة لكهرباء مصر»، كذلك بوضع الكارت بالعداد لمدة 15 ثانية قبل عملية شحن العداد، وأثناء تلك العملية تظهر رسالة كارت مقبول للتأكد من نقل البيانات بطريقة صحيحة، موضحة أن ذلك يعمل على التأكد من عدم وجود مشكلة، وتجنب ظهور رسالات الخطأ، مثل رسالة: «لا يمكن الشحن يرجى وضع الكارت بالعداد مرة أخرى».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عداد الكهرباء شركة الكهرباء كارت العداد كارت الكهرباء عداد کل شهر

إقرأ أيضاً:

مجموعة الشريف القابضة تعلن عن توقيع اتفاقية جديدة

قامت مجموعة الشريف القابضة برعاية المنتدى الاقتصادي الأول بين الغابون وفرنسا، الذي انعقد في العاصمة الفرنسية باريس يوم الأربعاء الماضي. تأتي هذه الرعاية في إطار التزام المجموعة بتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية مع الغابون، كجزء من استراتيجيتها للتوسع العالمي في مشاريع الطاقة الخضراء، إذ تتمتع الشركة بتاريخ طويل من الاستثمار الناجح في الدول الأفريقية الواعدة.

انعقد المنتدى الاقتصادي تحت شعار «من أجل شراكة متجددة»، بحضور رئيس جمهورية الغابون بريس كلوتير أوليغي، ووزير الطاقة والهيدروليكا جانوت كاليما، ووزير المالية والاقتصاد ميس موسي، إلى جانب نخبة من المديرين التنفيذيين لكبرى الشركات العالمية. وتؤكد مشاركة مجموعة الشريف القابضة كراعٍ وشريك رسمي للحدث التزامها بتطوير وتعزيز الاستثمارات في الغابون.

كما تم خلال المنتدى توقيع مذكرة تفاهم بين الحكومة الغابونية ومجموعة الشريف القابضة وشركة Hydroma Inc لإنتاج الهيدروجين الأخضر والأبيض في الغابون. يتضمن المشروع مرحلتين رئيسيتين: إنشاء محطة توليد كهرباء هيدروليكية بقدرة 200 ميجاوات لتزويد محطة تحليل الماء بالكهرباء، مما سيمكن من إنتاج 200,000 طن/سنة من الهيدروجين الأخضر بتكلفة تقدر بـ 900 مليون دولار. كما سيتم زيادة إنتاج الهيدروجين ليصل إلى 1.6 مليون طن/سنة بتكلفة تقدر بـ 4.6 مليارات دولار. تعكس هذه الخطوة التزام مجموعة الشريف القابضة بالاستثمار في الطاقة المستدامة والخضراء، منسجمة في ذلك مع مستهدفات رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

الجدير بالذكر أن مجموعة الشريف القابضة، التي تتخذ من جدة مقرًا لها، تأسست عام 1980م ونجحت حتى الآن في تنفيذ طيف واسع من المشاريع في مجالات تعزيز البنية التحتية لقطاع الطاقة. كما تتطلع المجموعة لتعزيز خبراتها في مجال المقاولات وأن تصبح مثالًا يحتذى به للاستثمار المحلي والعالمي.

 

جريدة الرياض

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شركة الكهرباء تقدم خدماتها دون انقطاع خلال عيد الأضحى
  • 4 رموز في عداد الكهرباء يجب عليك معرفتها.. تحافظ على الرصيد 
  • توجيه جديد من الكهرباء بشأن توزيع الطاقة بين المحافظات
  • «القابضة للمياه»: تشغيل مراكز شحن العدادات مسبقة الدفع خلال عيد الأضحى
  • الشركة السودانية: استقرار الكهرباء بولاية الجزيرة تأثر بحريق «محطة مارنجان» التحويلية
  • فاتورة الكهرباء لـ شهر يونيو 2024.. طريقة الاستعلام والدفع
  • أول تعليق من الكهرباء بشأن انقطاع التيار عن مناطق بفيصل وبولاق الدكرور
  • الانتهاء من ربط محطة خلف البريد الكهربائية بمدينة البيضاء
  • عيد الأضحى.. الفتاة لتوزيع الكهرباء: طوارئ وغرفة عمليات رئيسية بديوان عام الشركة
  • مجموعة الشريف القابضة تعلن عن توقيع اتفاقية جديدة