صحيفة الاتحاد:
2024-05-20@03:01:43 GMT

القوس والسهم يتقدم في «الآسيوية»

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

دبي (الاتحاد)
حقق منتخبنا للقوس والسهم نتائج إيجابية خلال مشاركته في بطولة آسيا بالعاصمة التايلاندية بانكوك.
وفي فئة القوس المحدب سيدات، حققت اللاعبة عائشة آل علي رقماً جديداً بحصولها على 620 نقطة في المركز 42، محطمة رقمها الدولي الشخصي السابق الذي أحرزته في الألعاب الآسيوية في أكتوبر الماضي برصيد 618 نقطة.


وأحرزت اللاعبة علياء آل علي 563 نقطة في المركز 65، بفوزها في الدور الأول على الأوزبكستانية نورمانوفا 6 مقابل 4 نقاط، وفي الدور الثاني على اليابانية أياموشي ازوسا 7 مقابل 3 نقاط، قبل أن تخسر في الدور الثالث أمام الهندية كور بهجان 1 مقابل 7 نقاط.
وتأهلت اللاعبة عائشة آل علي مباشرة إلى الدور الثاني لتخسر أمام الفيتنامية غويندي تيهان 6 نقاط مقابل نقطتين.
وفي فئة القوس المركب سيدات، حققت اللاعبة جمانة النجار أفضل رقم دولي شخصي لها بحصولها على 652 نقطة، كما تأهلت في المنافسات الفردية إلى الدور الثاني بفوزها على اللاعبة بيونغ تهاو من هونغ كونغ بـ 143 مقابل 137 نقطة، ثم خسرت أمام الهندية سوامي أديتي 135 مقابل 143 نقطة في الدور الثاني.
وفي فئة القوس المركب أحرز اللاعب محمد صالح 643 نقطة محتلاً المركز الـ 37، بفوزه على السعودي عبد العزيز الردهان 147 مقابل 140 نقطة في الدور الأول، قبل أن يخسر في الدور الثاني أمام الكوري تشاو يونغ هيونغ 131 مقابل 146 نقطة.
وفي فئة القوس الموحد للذكور، أحرز اللاعب عبد الله الكتبي 632 نقطة، محتلاً المركز الـ 64، وخسر في الدور الأول بـ 6 نقاط نظيفة أمام الإيراني فايز محمدي زردخان، فيما حصل اللاعب ناصر السدراني على المركز الـ 68 برصيد 591 نقطة، حيث خسر أمام الكازاخستاني دوليت الكالجي بـ 6 نقاط نظيفة.
وعلى صعيد فئة الفرق للقوس المحدب «مختلط»، خسر منتخب الإمارات المكون من عائشة آل علي وعبد الله الكتبي أمام تايلاند بنقطة واحدة، كما خسر المنتخب المؤلف من جمانة النجار ومحمد صالح في فئة القوس المركب فرق مختلط أمام الفلبين 143 مقابل 152 نقطة. وأعرب الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس الاتحاد عن سعادته بالنتائج المحققة للاعبي ولاعبات المنتخب في البطولة الآسيوية، بالإضافة إلى الإيجابيات الفنية المتعددة من خلال الاحتكاك مع نخبة العناصر على مستوى القارة، وسط أجواء المنافسات القوية والأمطار والرياح التي رافقت المنافسات، مشيراً إلى أهمية المشاركات المستمرة للمنتخبات الوطنية في البطولات القارية والدولية، لدعم التطور الفني واكتساب الخبرات وتمكين عناصر المنتخب من المهارات والقدرات التي تسهم في تحقيق التنافسية العالمية.

أخبار ذات صلة «إيدج» تتعاون مع شركة التكنولوجيا والدفاع في تايلاند «القوس والسهم» يبحث «التجربة الكورية»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اتحاد القوس والسهم تايلاند بانكوك الدور الثانی فی فئة القوس فی الدور نقطة فی آل علی

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يتقدم على هوفنهايم بثنائية مقابل هدف في الشوط الأول

تقدم فريق بايرن ميونخ على نظيره هوفنهايم بثنائية مقابل هدف في الشوط الأول في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة ال34 والأخيرة من مسابقة الدوري الألماني.

بايرن ميونخ يتقدم على هوفنهايم بثنائية

وبدأ فريق بايرن ميونخ بإستحواذ وسيطرة من بداية صافرة الحكم للشوط الأول حيث تمكن اللاعب ماتيس تيل في الدقيقة الـ4 من انطلاق المواجهة من تسجيل الهدف الأول لفريقه سكن شباك هوفنهايم.

وفي الدقيقة الـ6 نجح لاعب بايرن ميونخ ألفونسو دافيز من إحراز الهدف الثاني لهم.

ولم يستسلم لاعبي هوفنهايم ولكنهم سارعوا في تسجيل الهدف الأول لفريقهم بأقدام اللاعب ماكسيميليان في الدقيقة الـ8 من عمر الشوط الأول.

بوروسيا دورتموند يتفوق على دارمشتات بثنائية في الشوط الأول بقيادة لونين.. قائمة منتخب أوكرانيا لنهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"

وقد أعلن توماس توخيل، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألماني، تشكيل فريقه أمام هوفنهايم، في المواجهة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من مسابقة الدوري الألماني.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:

حراسة المرمي: مانويل نوير

خط الدفاع: إريك داير- أوباميكانو- دى ليخت - ألفونسو

خط الوسط: ديفيسجوريتسكا- لايمر - كيميتش

خط الهجوم: بافلوفيتش- ماتيس تيل- توماس مولر

مقالات مشابهة

  • شاهد دفاع ريال مدريد يثير المخاوف قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام دورتموند
  • شديرة يسجل بقميص فروزينوني ويقربه من الفرار من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية الإيطالي
  • الدوري الإسباني.. تعادل مجنون بين فياريال وريال مدريد.. وبرشلونة يضمن الوصافة
  • الأهلي إلى «أبطال آسيا» في «حفل الخماسية»
  • أهلي جدة يفترس أبها وينضم للنخبة الآسيوية
  • بايرن ميونخ يتقدم على هوفنهايم بثنائية مقابل هدف في الشوط الأول
  • مانشستر سيتي.. موعد مع التاريخ
  • 8 نقاط تفصل عجمان عن «المعدل الثاني»!
  • الوطني بطلًا لدوري” قولدن سنت” لبلياردو السيدات للموسم الثاني
  • انطلاق مُنافسات “الدور الثاني” لبطولة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة من وضع الجلوس