رنا سماحة تألقت خلال مشوارها الفني، وحصدت العديد من الإنجازات وحققت نجاحاً كبيراً، وتميزت بغنائها وصوتها العذب منذ بدايتها في الموسم التاسع من برنامج المواهب ستار أكاديمي، توسعت في مشوارها عن طريق الإستعراضات الفنية والتمثيل، حيث نالت على إعجاب الجميع.

 

رنا سماحة عن تامر حسني للوفد: فنان شاطر ومجتهد وموهوب بحبه جداً 

رنا سماحة في تصريحات لـ"الوفد" :أنا مغبتش عن الساحة الفنية اصلا علشان حد يدعمني فيها، تامر حسني من الناس اللي بحبهم جداً جداً، فنان شاطر ومجتهد وموهوب ومثلي الأعلي، واشتغل علي نفسه طول الوقت، هو مثال للشاب الناجح وبقاله سنين كتير اوي ما شاء الله محافظ علي خطواته الثابتة، وبيتطور وبيطور من نفسه طول الوقت رغم نجاحه، فا أنا بحترمه جداً.

 

رنا سماحة عن كارمن سليمان: صديقة مقربة وأخت ليا

أضافت رنا سماحة قائلة: "كارمن سليمان يعني بعتبرها من أقرب الأصدقاء ليا، أخت وصديقة ومن الناس الجدعة دايماً، ومعندهاش نقطة النفسنة، ومش بنتعامل مع بعض كفنانات بالعكس بنتعامل أصدقاء".

 

تابعت رنا سماحة: "معنديش أي خلافات بيني وبين أي حد في الوسط الفني، أول ظهور ليا علي الساحة كل الناس اللي حواليا دعموني،  اهلي وصحابي اللي بيدعموني لحد النهاردة هما الناس اللي دعموني من البداية".

 

رنا سماحة: لو جاتلي الفرصة هجسد شخصية الفنانة الجميلة سعاد حسني

أكدت رنا سماحة في حديثها: "أكتر عمل من الأعمال المحببة لقلبي هو أوبا، دا أقربهم ليا، ومسلسل يا أنا يا جدو، مطلعش أد كدا أو زي ما أنا كنت متوقعة يعني، دا غير إن إحنا لحد النهاردة مأخدناش باقي فلوسنا من المسلسل "اتنصب عليا يعني"، لو جاتلي الفرصة هجسد شخصية الفنانة الجميلة سعاد حسني".

رنا سماحة وتامر حسنيرنا سماحة وكارمن سليمانرنا سماحة رنا سماحة لـ"الوفد": علقت نشاطي الفني تضامناً مع القضية الفلسطينية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رنا سماحة أغنية رنا سماحة تامر حسنى كارمن سليمان سعاد حسني رنا سماحة

إقرأ أيضاً:

كارول سماحة بإطلالة خاطفة: “أعيش الحلم”

متابعة بتجــرد: تألقت النجمة اللبنانية كارول سماحة بمجموعة صور جديدة نشرتها عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، وظهرت من خلالها بإطلالة صيفية خاطفة للأنفاس ولقطات عفوية نالت إعجاب المتابعين.

تميّزت إطلالة كارول سماحة في الصور بالنعومة والقوّة في آن، حيث ارتدت كروب توب وبنطلون من اللون الأبيض بنقوش شفافة ما أعطى الإطلالة لمسة أنثوية مميّزة. ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلًا على كتفيها، واختارت مكياجًا من اللون البني الفاتح للعيون، ووضعت أحمر للشفاه بلون هادئ بتناسب مع إطلالتها.

وعلّقت كارول سماحة على الصور قائلةً: “أعيش الحلم”.

على صعيد آخر، تلتقي كارول سماحة لأوّل مرّة في مسيرتها الفنية الجمهور ومحبيها من الجالية العربية في العاصمة البريطانية لندن في حفل غنائي تحييه يوم الجمعة المقبل في 7 حزيران/يونيو.

وكانت كارول قد أعلنت عن الحفل المنتظر عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشرت بوستر الحفل وعلّقت قائلةً: “استعد للرقص، لندن! أول حفل لي في المدينة في السابع من يونيو ٢٠٢٤. انشروا الخبر ولنملأ القاعة!”.

الجدير ذكره أن كارول سماحة طرحت في الفترة الماضية أغنيتها الجديدة “بوسة” من كلمات تامر حسين وألحان شريف بدر وتوزيع هاني يعقوب، وجاءت بقالب غنائي ايقاعي من حيث اللحن والتوزيع الموسيقي، الى جانب الأداء المميز للفنانة كارول سماحة بهذا النمط الموسيقي الذي يشبه شخصيتها وأسلوبها.

أما الكليب فهو من إخراج بتول عرفة، وتجسد كارول سماحة من خلاله دور مدبّرة منزل تقع في حب صاحب البيت الذي تعمل فيه وتذهب بأحلامها إلى علاقة ممكن بينها وبينه بعد سماعها مكالمة هاتفية بينه وبين والد زوجته يخبره خلالها أنه يريد الطلاق من ابنته لتفاقم المشاكل بينهما واستحالة حلّها.

View this post on Instagram

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)

main 2024-06-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مناشدة عاجلة من تامر أمين لأولياء الأمور قبل امتحانات الثانوية العامة
  • كارول سماحة بإطلالة خاطفة: “أعيش الحلم”
  • مدرب كرة ماء الأهلي : شخصية الأحمر سر التتويج بالثلاثية المحلية
  • خاص... تامر فرج يكشف لـ "الفجر الفني عن أسباب اعتذاره عن" العيال فهمت "
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن طقوسها الفنية.. وهذا أقوى سلاح للمرأة
  • يوسف عمر يكشف عن صعوبات شخصيته بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة».. فيديو
  • وظائف خالية للمعلمين بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.. الحق الفرصة
  • حفلات صيف 2024| أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الشيخ زايد