تسلم الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني شهادة الأيزو الدولية في مجالات تصميم البرامج التدريبية ISO 29993/2017، وشهادة الأيزو في مجال خدمات التعليم والتدريب عن بعد ISO 29994/2021 والمتعلقة بخدمات الطيران المدنى من قبل المجلس الوطني للتعليم والتدريب، وبهذه المناسبة أشاد وزير الطيران بمجهودات العاملين بالهيئة مؤكدًا أن وزارة الطيران المدني تعمل في ضوء استراتيجية واضحة تتمثل أولى أهدافها، الالتزام بمبادئ الجودة الشاملة واستخدام الأساليب الحديثة في التدريب بما يحقق فاعلية الأداء، لافتا إلى إلتزام كافة الجهات التابعة للوزارة بالأسس والمعايير الدولية بما ينعكس بشكل إيجابي على كفاءة الخدمات المقدمة.

ومن جانبه، أعرب الملاح هشام طاحون رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن سعادته بحصول الهيئة على هذه الشهادات، والتي جاءت تقديرا لجهود جميع العاملين وتعكس مستوى الأداء المتميز وتطبيق كافة المقاييس العالمية فى مجالات التدريب واستخدام البرامج المتطورة في مختلف أنشطة الطيران المدني بما يدعم البرامج التدريبية ويحقق التطوير المستمر لمهارات العاملين ورفع كفاءتهم العملية فى مجال الأرصاد الجوية.

هذا وقد قام السيد اللواء صفوت النحاس أمين عام مجلس الوزراء الاسبق ورئيس أمناء المجلس الوطني للتعليم والتدريب بتسليم الفريق محمد عباس حلمي شهادات الأيزو، بحضور كل من الملاح هشام طاحون رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية والسيد مدحت عبد الوهاب أمين عام المجلس الوطني للتدريب والسيد محمد توفيق عبد الدايم رئيس الإدارة المركزية لمركز القاهرة الإقليمي للتدريب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأيزو وزير الطيران المدني الهيئة العامة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية لبحث سبل التعاون المشترك

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الدكتور مصطفى هضيب رئيس الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية والوفد المرافق له وتأتي الزيارة بهدف بحث سبل التعاون المشترك لتقديم البرامج التعليمية والتدريبية  المتقدمة للعاملين لرفع كفاءتهم.

وأوضح "مختار" أن التأهيل الإداري المناسب شرط أساسي لشغل الوظائف القيادية من خلال البرامج التعليمية المتنوعة والمتخصصة في مجال الإدارة، وقد ثمن "مختار" دور القائمين على العمل بأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية لمساهمتها في تقديم خدمات تعليمية وتدريبية متميزة.
ومن جانبه عبر رئيس الأكاديمية عن سعادته البالغة لزيارة محافظة الدقهلية العريقة اليوم مضيفا أن الدقهلية أنجبت لمصر أعلام في شتى المجالات منها الطب والعلوم والدين والفن والأدب والسياسة والأعلام الرياضية وغيرها من المجالات. 

وقال رئيس الاكاديمية إن هناك سعي دائم لتقديم البرامج التدريبية المتقدمة والدراسات الهادفة لرفع كفاءة العاملين وذلك بما يتناسب مع احتياجات العصر والخدمات المطلوبة.

في إطار توجيهات  الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية بضرورة تنفيذ الدورات التدريبية وورش العمل التي تستهدف رفع كفاءة ومهارات العاملين فى الإدارة المحلية لأداء المهام المكلفين بها بصورة أفضل وخلق كوادر قادرة على العطاء وتقديم خدمات حكومية متميزة للمواطنين في كافة القطاعات بالمحافظات

مقالات مشابهة

  • سلطنة عُمان الخامس عالميًا على مؤشر الامتثال للرقابة على السلامة الجوية
  • «الطيران المدني بالفجيرة» تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من المراقبين الجويين
  • سلطنة عُمان تحصد المركز الخامس عالميًا والثاني إقليميًا في مؤشر الرقابة على السلامة الجوية
  • محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية لبحث سبل التعاون المشترك
  • محافظ الدقهلية يبحث سبل التعاون المشترك مع الأكاديمية العربية للعلوم المالية
  • بتجاوز 127 دولة: إنجاز عُماني جديد في السلامة الجوية
  • «السبكي»: بروتوكول تعاون لتطوير المعامل الطبية وتنمية قدرات العاملين
  • إعلان نتيجة سلطنة عُمان في برنامج مراقبة السلامة الجوية.. اليوم
  • رئيس الطيران المدني يكرّم المشاركين في مؤتمر "مستقبل الطيران 2024"
  • الهيئة العامة للطيران المدني تؤكد التزامها بدعم الجهود الدولية لخفض الانبعاثات الكربونية في القطاع