أجلت محكمة جنايات جنوب الجيزة الابتدائية، اليوم السبت، جلسة محاكمة تاجر أدوات منزلية لاتهامه بقتل شيف، دفع حياته ثمنًا للدفاع عن سيدة بمنطقة البدرشين التابعة لمحافظة الجيزة، لـ 23 نوفمبر الجاري.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار عادل علي سليم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إبراهيم نصر محمد، وهشام جابر بشير.

قتل شيف بالبدرشين

وجاء في أمر الإحالة في القضية التي حملت رقم 4912 لسنة 2023 جنايات البدرشين أن المتهم عاشور "ع. م" 39 سنة، تاجر أدوات منزلية، قتل المجني عليه، في يوم 2023/3/28، بدائرة البدرشين.

وكشفت التحقيقات أن المشاجرة نشبت بين المجني عليه شيف، والمتهم الشهير وسط أهالي المنطقة بـ ع، صاحب محل أدوات منزلية، جاره، في منطقة زاوية دهشور بالبدرشين جنوب الجيزة، في أثناء تعرض الثاني لإحدى السيدات التي كانت تمر بالشارع استغاثت بـ عبد التواب فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة أنهى خلالها المتهم حياة المجني عليه بعدة طعنات باستخدام سلاح أبيض داخل المحل.

اقرأ أيضاًتأجيل محاكمة 5 متهمين في «خلية ولاية الإسماعيلية»

تأجيل محاكمة المتهم بقتل رئيس جمعية خيرية بالشرقية للاثنين القادم للمرافعة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع البدرشين التحقيقات الجيزة الشهامة حوادث حوادث الأسبوع ضحية قتل قتل شيف محاكمة محكمة مشاجرة مقتل

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في مجمع محاكم العباسية، بعد قليل، جلسة محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم يعمل مبلط سيراميك، 43 عامًا، من عزبة المرجوشي - بهتيم - شبرا الخيمة - القليوبية، وقتل عمدًا اثنين من المجني عليهم خلال استضافتهما إياه بمحل سكنهم بسلاح أبيض "سكين "وعاجلهما بطعنات نافذة استقرت بأنحاء متفرقة من جسدهما قاصدًا قتلهما، ما أحدث بهم الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي - المرفق بالتحقيقات، والتي أودت بحياتهما على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة أن تلك الجريمة اقترنت بجناية أخرى تلتها، وهي أنه في ذات الزمان المكان قتل عمدًا المجني عليه عبدالسلام محروس محمد مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم المصمم على قتله خشية افتضاح أمر قتله الاثنين الأولين، وأعد لذلك الغرض ذات السلاح الأبيض المستخدم في قتل المجني عليهما الآخرين، حال حضوره للمسكن.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم ارتكب كلتا الجنايتين بقصد تسهيل ارتكابه لجنحة سرقة، حيث سرق المنقولات المبينة وصفًا بالأوراق المملوكة للمجني عليهم - المبينة أسماؤهم بالجنايتين السابقتين؛ بأن استولى على هواتفهم المحمولة وجهاز الحاسب الآلي المحمول "لاب توب" المملوك للمجني عليه علي شعبان علي؛ على النحو المبين بالتحقيقات، كما حاز وأحرز سلاحا أبيض "سكين" بغير مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الحرفية أو المهنية؛ على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابن شقيقه بمساعدة آخرين في القليوبية لـ 7 سبتمبر
  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته
  • 23 يونيو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عمله في الفيوم لـ أغسطس المُقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج
  • لـ 12 يونيو.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر
  • بدء محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج
  • بعد قليل.. محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج
  • استكمال محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر.. بعد قليل