كرّم الدكتور أحمد سعفان، رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة، والدكتورة هبة السيد، مدير البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز، الدكتورة إلهام محمد محمود، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، خلال اجتماع حضره جميع وكلاء وزارة الصحة على مستوى الجمهورية، كما حضره أيضًا مسئولي الإيدز بالمحافظات، وذلك نظرًا لما بذلته من جهود متواصلة في الارتقاء بمنظومة الصحة بمحافظة كفر الشيخ.

تكريم الدكتورة إلهام محمد وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ

ويُعد هذا التكريم المستحق لإحدى الكوادر الصحية المتميزة في مصر نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلتها وكيل الوزارة في تطوير منظومة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، مما نتج عنه تحسن ملحوظ في جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطن.

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد سعفان، رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة، على إعجابه بالمساهمات الفعالة للدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، متطرقاً إلي دورها الفعال في دعم الجهود الوطنية لمكافحة الإيدز، وتعزيز قدرات الكوادر الصحية في مواجهة هذا التحدي المهم.

الارتقاء بمنظومة الصحة بمحافظة كفر الشيخ

كما قدم التهنئة للدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، جميع العاملين بالقطاع الصحي بكفر الشيخ، لافتين إلى أنّ هذا التكريم مستحق بجدارة، وجاء كنتيجة لما قامت به من دور فعال في الارتقاء بمنظومة الصحة بالمحافظة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وزارة الصحة والسكان تكريم وكيل وزارة الصحة صحة كفر الشيخ وکیل وزارة الصحة بکفر الشیخ إلهام محمد کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

منصور بن محمد يشهد تكريم أبطال النسخة الأولى لبطولة الألعاب المدرسية

قال سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، عبر منصة «إكس»: تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، شهدت اليوم حفل تكريم أبطال النسخة الرسمية الأولى لبطولة الألعاب المدرسية والتي شملت 772 طالباً وطالبة من الفائزين في 10 رياضات تنافسية متنوعة بعد منافسات شارك فيها طلبة 350 مدرسة من مختلف إمارات الدولة... كل التوفيق لأبطال المستقبل في مسيرتهم الرياضية، ونتمنى لهم التوفيق في تمثيل الإمارات بالشكل المطلوب في المنافسات الرياضية على مختلف المستويات.

مقالات مشابهة

  • فوز 3 طلاب بالتربية الخاصة بكفر الشيخ بميداليات على مستوى الجمهورية في ألعاب القوى
  • 61 ألف طالب يؤدون امتحان الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ غدًا
  • منصور بن محمد يشهد تكريم أبطال النسخة الأولى لبطولة الألعاب المدرسية
  • لجنة من وزارة التخطيط تتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بكفر الشيخ
  • نجاح دورة تدريبية لـ 50 فني معمل في الأمراض المتوطنة بكفر الشيخ
  • توقيع الكشف وصرف العلاج بالمجان لـ 1627 مريضا بكفر صقر بالشرقية
  • تفاصيل فوز طالبين من كفر الشيخ بالمركز الثالث عالميا في مسابقة «آيسف 2024»
  • طالبان يحرزان المركز الثالث عالميًا بمسابقة معرض «ريجينيرون» الدولي بكفرالشيخ
  • أوقاف البحيرة: انطلاق قافلة دعوية بمركز ومدينة وادي النطرون
  • تكريم الطالبتين الفائزتين بالمركز الثاني على العالم بمسابقة تحدي المخترعين بسوهاج