مراكش الان:
2024-06-16@10:09:48 GMT

الرئيس الأرجنتيني يطرح برنامجا انتخابيا صادما

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

الرئيس الأرجنتيني يطرح برنامجا انتخابيا صادما

اثار الرئيس الأرجنتيني خافيير ميلي الجدل مرة أخرى بعد، بطرحه تعديلات جذرية في هيكلة الحكومة القادمة التي سيتولى حكمها في 10 من دجنبر القادم.

وفاز خافيير ميلي الرئيس الأرجنتيني الجديد في الانتخابات الرئاسية، وهو محمل بآمال لإنقاذ الاقتصاد الأرجنتنيني بأفكاره اليبرالية المتشددة، وذلك خلفا للرئيس ألبيرتو فرناندز المنتمي إلى التيار البيروني.

وطرح الرئيس الأرجنتيني في برنامجه الانتخابي تعديلات صادمة تمثلت في إضفاء الشرعية على بيع الأعضاء البشرية وجعلها مصدرا للدخل بالنسبة للفقراء، إضافة إلى تحرير تجارة الأسلحة ودعم مبدأ “الدفاع عن النفس”.

كما وعد خافيير بإلغاء المزايا الاجتماعية، وقال إنها “تشجع على الكسل”، ووعد بإغلاق البنك المركزي الأرجنتيني، وإنهاء العمل بعملة البيزو الأرجنتينية ودولرة الاقتصاد (أي الاعتماد على الدولار كعملة رسمية).

دخل خافيير ميلي السياسة قبل عامين فقط عندما انتخب نائبا عن بوينس آيرس. أنشأ حزبه الخاص La Libertad avanza (الحرية تتقدم).

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: الرئیس الأرجنتینی

إقرأ أيضاً:

«التواجد البلدي» ينظم برنامجاً حافلاً بمدن منطقة الظفرة

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة في أبوظبي.. مجسمات ضوئية «صديقة للبيئة» احتفاءً بعيد الأضحى 640 مصلى وجامعاً لصلاة العيد بالشارقة

تحت شعار «حياكم معنا» ينظم فريق التواجد البلدي برنامجاً حافلاً بالفعاليات والأنشطة المتنوعة للجمهور، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك في قاعات الأفراح على مستوى مدن منطقة الظفرة، وتبدأ من الساعة الخامسة مساءً، وتستمر حتى الساعة العاشرة ليلاً.
وتتضمن الفعاليات فقرات ومسابقات على المسرح لفئة الكبار والصغار، وتقديم جوائز قيمة للفائزين، بالإضافة إلى فقرات الألعاب الشعبية، وركن الأسر المنتجة والرسم، وعروض الفرقة الشعبية والشخصيات الكرتونية.
وتحرص بلدية منطقة الظفرة ممثلةً بفريق التواجد البلدي على تنظيم الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تسهم في تحقيق رضا وإسعاد المجتمع، وإبراز الموروث الثقافي والتراثي الذي يعكس أصالتنا، وتعزيز دور الثقافة الإماراتية في ترسيخ قيم الهوية الوطنية، وصون الهوية المحلية وغرس القيم والعادات وتقاليد السنع الإماراتي.

مقالات مشابهة

  • استطلاعات الرأي تتوقع انقراضا انتخابيا لحزب المحافظين البريطاني
  • ردة فعل الرئيس الأرجنتيني عندما اقترب بايدن كثيراً من بابا الفاتيكان.. فيديو
  • «التواجد البلدي» ينظم برنامجاً حافلاً بمدن منطقة الظفرة
  • بوتين: ندعو إلى عالم متعدد الأقطاب وهذا يتطلب تعديلات في الأمم المتحدة
  • بوتين: ندعو إلى عالم متعدد الأقطاب وهذا يتطلب تعديلات في الأمم المتحدة.. وإننا نشهد انهيار نظام الأمن الأورو – أطلسي وعلينا إيجاد صيغة بديلة.
  • تقرير ديبلوماسي عربي: حزب الله يطرح الرئاسة للمقايضة.. وباسيل يزور حزب الله: دعم فرنجية مستمر
  • تعديلات في تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة فاركو في الدوري
  • إعلام إسرائيلي: تعديلات حماس على مقترح صفقة التبادل شملت عشرات البنود
  • الأزهر يطلق برنامجاً دولياً لنشر اللغة العربية حول العالم
  • الأزهر يطلق برنامجا دوليا لنشر اللغة العربية حول العالم