بتجرد:
2024-06-12@05:49:13 GMT

هاني شاكر: “الهوية عربي” رسالة دعم لأهالي غزة

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

هاني شاكر: “الهوية عربي” رسالة دعم لأهالي غزة

متابعة بتجــرد: أبدى الفنان هاني شاكر، استعداده التام لتقديم أغنية جديد دعماً للشعب الفلسطيني، بعدما سبق وطرح منذ أيام أغنية “الهوية عربي”، قائلاً: “إذا وجدت مشروعاً مناسباً ومختلفاً، سأقدمه على الفور، فلن أتوقف عن دعم الأهالي هناك، وهذا أقل شيء نقدمه لهم، فهم أبطال صامدون”.

وقال هاني شاكر، لصحيفة “الشرق”، إن أغنية “الهوية عربي” حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وفي وقتٍ قصير، مضيفاً “شعرت بمدى حب وتقدير الجمهور لها، فهي بمثابة حالة غنائية مختلفة على مستوى الكلمات واللحن والتوزيع”.

وأشاد بالأغاني التي طُرحت مؤخراً، دعماً للقضية الفلسطينية، من قبل زملائه بالوسط الفني، إذ شهدت تنوعاً كبيراً، قائلاً إنّ: “كل فنان قدّم أغنية، طرح من خلالها وجهة نظره، وشيء جيداً أن يسعى كل فنان لدعم أهالي غزة من خلال الفن”.

وأكد أنه قرر تأجيل حفله، الذي كان مقرراً له إحياءه في بيروت، مطلع ديسمبر المقبل، تضامناً مع الشعب الفلسطيني، فضلاً عن تأجيل طرح باقي أغاني ألبومه الجديد، بعدما سبق وطرح منه 3 أغنيات فقط، وهي: “مروق”، و”الكبير” و”بلاد البخت”، قائلاً إنّ: “الأجواء غير مناسبة لأي مظاهر فنية”.

وتطرق هاني شاكر، إلى تجاوز الهاشتاج الخاص به على موقع الفيديوهات الشهير “تيك توك” حاجز المليار مشاهدة. 

واعتبر تلك الخطوة، بمثابة نجاح في التواصل مع الأجيال الجديدة عبر منصات التواصل الاجتماعي، قائلاً: “مفاجأة سارة جداً، وهذا الرقم الضخم اعتبره انتصاراً مهماً لي”.

وأوضح أنه موجود على تلك المنصة، منذ 4 سنوات تقريباً، مؤكداً أنه سوف يكثف نشاطه عليها خلال الفترة المقبلة، بعدما حقق مليار مشاهدة، “سأهتم أكثر للحفاظ على تواصلي مع الشباب”.

واختتم هاني شاكر، حديثه، بالكشف عن آخر تطورات واقعة النصب التي اتهم فيها متعهد حفله في البحرين، أبريل الماضي، موضحاً أن “القضية تُنظر الآن أمام القضاء، وما زلت أنتظر صدور حكم نهائي فيها خلال الفترة المقبلة”.

وكان هاني، قد اتهم متعهد الحفل، بتبديد المبالغ المستحقة له عن الحفل، وعدم الالتزام ببنود التعاقد، واتخذ الإجراءات القانونية وقتها. 

main 2023-11-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل غنائي بوصلة رقص مثيرة على أنغام (لولة الحبشية) والجمهور يطلق “صافرات” الإعجاب

عادت الفنانة السودانية الشهيرة هدى عربي, لإشعال مواقع التواصل الاجتماعي وخطف الأضواء عليها بمقطع فيديو متداول على نطاق واسع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع المتداول سلطانة الطرب وهي تغني في حفل غنائي خاص.

https://www.facebook.com/reel/482032484384505

وأشعلت عربي, الحفل بوصلة رقص مثيرة على أنغام أغنيتها الشهيرة “لولة الحبشية”, وسط تفاعل الجمهور الحاضر والذي عبر عن إعجابه بإطلاق “الصافرات”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • خلال اجتماع نقابة الموسيقيين.. مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل غنائي بوصلة رقص مثيرة على أنغام (لولة الحبشية) والجمهور يطلق “صافرات” الإعجاب
  • خلال الفترة المقبلة.. نجوى كرم تعلن عن جولتها الغنائية العالمية
  • هيثم شاكر| مشاهدات أغنية "يوم ماتفارق" خلال 24 ساعة على "يوتيوب"
  • إطلاق “معجم الفجيرة الفلسفي” بحضور نخبة من المفكرين
  • حقيقة رحيل مروان عطية إلى الدوري السعودي
  • أحمد حاتم يكشف عن مخاوفه: “أنا أعمل بالأسباب”
  • “خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي”.. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح
  • أوكا وجواهر ينتيهان من تسجيل ديو أغنية "كارونيتا"
  • أشرف حكيمي يدخل دائرة إهتمامات ريال مدريد