ترفيه، حالة الطقس اليوم أخبار طقس محافظات مصر وتحذيرات عاجلة اعرف درجات الحرارة،حالة الطقس ، أخبار الطقس غدا، الطقس ، حالة الطقس في مصر، هيئة الأرصاد الجوية ، طقس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حالة الطقس اليوم.. أخبار طقس محافظات مصر وتحذيرات عاجلة (اعرف درجات الحرارة)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حالة الطقس اليوم.. أخبار طقس محافظات مصر وتحذيرات...

حالة الطقس، أخبار الطقس غدا، الطقس، حالة الطقس في مصر، هيئة الأرصاد الجوية، طقس الأربعاء، هيئة الأرصاد الجوية، الطقس الآن، هكذا يبحث الكثير من المواطنين عبر محركات البحث الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، عن حالة الطقس اليوم الموافق 12 يوليو 2023 فى مصر.

حالة الطقس غدا الأربعاء حالة الطقس اليوم.. أخبار طقس محافظات مصر وتحذيرات عاجلة (اعرف درجات الحرارة)

وتستعرض الإلكترونية لمتابعيها وقرائها كل ما تريد معرفته عن حالة الطقس اليوم الأربعاء الموافق 12 يوليو 2023 في معظم أنحاء البلاد، كما أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية طقس حار رطب نهارًا، أما عن جنوب سيناء وجنوب البلاد فيكون الطقس شديد الحرارة نهارًا.

حالة الطقس اليوم.. أخبار طقس محافظات مصر

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس التي تشهدها البلاد اليوم خلال ساعات الليل، على أن يكون معتدل الحرارة رطب على كافة المناطق، كما تنشط الرياح بشكل متقطع على مناطق محددة من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، كما أن تشهد معظم أنحاء البلاد وجود طقس مشمس، فيما عدا مناطق السواحل الشمالية الشرقية والغربية ومدن القناة ووسط سيناء، حيث يسودها سحب غائمة جزئيًا.

حالة الطقس اليوم.. أخبار الطقس اليوم ودرجات الحرارة

وأوضحت هيئة الطقس أن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم، حيث تشهد أغلب الأنحاء نشاط للرياح، فيما عدا منطقة جنوب الصعيد ومحافظات الوجه البحري، حيث يسودها رياح معتدلة بسرعة 26 كم/س.

درجات الحرارة المتوقعة اليومحالة الطقس..حالة البحرين الأحمر والمتوسط 

حالة البحر الأحمر: تكون معتدلة، والرياح السطحية شمالية غربية، وارتفاع الموج فيه من 1، 5 متر إلى مترين.

حالة البحر المتوسط: تكون خفيفة إلى معتدلة، والرياح السطحية شمالية شرقية إلى شمالية غربية، وارتفاع الموج فيه من 1.25 متر إلى 1.75 متر.

حالة الطقس حالة الطقس.. درجات الحرارة المتوقعة اليوم فى مصرالقاهرة: العظمى 35 درجة، والصغرى 25 درجة.وادي النطرون: العظمى 35 درجة، الصغرى 23 درجة.شبين الكوم: العظمى 35 درجة، الصغرى 25 درجة.شرم الشيخ: العظمى 39 درجة، الصغرى 29 درجة.بورسعيد: العظمى 33 درجة، الصغرى 24 درجة.الإسكندرية: العظمى 32 درجة، الصغرى 23 درجة.مطروح: العظمى 29 درجة، الصغرى 24 درجة.أسيوط: العظمى 38 درجة، الصغرى 24 درجة.أسوان: العظمى 42 درجة، الصغرى 28 درجة.الأقصر: العظمى 41 درجة، الصغرى 28 درجة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس الطقس الطقس الطقس الأرصاد الجوية موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حالة الطقس الیوم

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس اليوم.. انخفاض درجات الحرارة وظاهرة وحيدة مؤثرة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الأحد، لافتة إلى انتهاء الموجة الحارة، وانخفاض درجات الحرارة بشكل طفيف ومؤقت، بقيم تترواح من 3 إلى 5 درجات على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم 

وأوضحت الأرصاد الجوية، أنه يسود اليوم الأحد، طقس حار على شمال البلاد، ويكون شديد الحرارة على جنوب «سيناء، والبلاد»، ومعتدل ليلا على أغلب الأنحاء، ومائل للحرارة على جنوب «سيناء، والصعيد».

ولفتت «الأرصاد» إلى أن الظاهرة الوحيدة المؤثرة في حالة الطقس اليوم، هي نشاط الرياح على أغلب الأنحاء.

درجات الحرارة اليوم الأحد 9-6-2024

وجاءت درجات الحرارة اليوم الأحد، وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، على النحو التالي:

- القاهرة والوجه البحري: العظمى 36 والصغرى 23 درجة مئوية.

- السواحل الشمالية: العظمى 30 والصغرى 20 درجة مئوية.

- جنوب سيناء: العظمى 38 والصغرى 28 درجة مئوية.

- شمال الصعيد: العظمى 37 والصغرى 23 درجة مئوية.

- جنوب الصعيد: العظمى 43 والصغرى 28 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد»: طقس مشمس وشديد الحرارة على محافظات الصعيد.. والعظمى 43 درجة
  • حالة الطقس في مصر: ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة
  • عاجل - العظمى 36 درجة.. حالة الطقس اليوم في الزقازيق
  • عاجل - العظمى 37 درجة.. حالة الطقس اليوم في بنها بمحافظة القليوبية
  • عاجل - تصل لـ38 درجة.. حالة الطقس اليوم في محافظة القاهرة (تفاصيل وتحذيرات مهمة)
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا.. والعظمى بالقاهرة 38
  • حالة الطقس غدا.. اعرف درجات الحرارة بعد انكسار الموجة الحارة
  • «الأرصاد»: انخفاض في درجات الحرارة لمدة 48 ساعة.. والعظمى على القاهرة 36
  • حالة الطقس اليوم.. انخفاض درجات الحرارة وظاهرة وحيدة مؤثرة
  • انخفاض طفيف بدرجات الحرارة.. حالة الطقس اليوم الأحد