يمانيون../
نظمت بالمجمع الحكومي بمديرية حيفان محافظة تعز، اليوم الأحد، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني تحت شعار، “مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات”.

وأشاد المشاركون في الوقفة بمواقف قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى في مناصرة الشعب الفلسطيني والعمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية ضد أهداف صهيونية.

ولفتوا إلى أهمية مساندة الشعب الفلسطيني، والاستمرار في دعم حملتي نصرة الأقصى ومقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية، ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة أعداء الوطن وإسناد المقاومة الفلسطينية.

إلى ذلك، افتتح قائد اللواء ١٥٧ مشاه العميد ماهر جميل، معرض صور الشهداء من منسوبى اللواء، وأشاد بما تضمنه المعرض من مجسمات وصور أبرزت مكانة الشهداء ومواقفهم المشرفة دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

حضر الوقفة وافتتاح المعرض عدد القيادات العسكرية والأمنية، والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

“تريندز” يناقش العلاقات الصينية ــ الخليجية خلال “معرض بكين للكتاب”

يناقش مركز تريندز للبحوث والاستشارات العلاقات الصينية ــ الخليجية خلال حلقة نقاشية ينظمها في معرض بكين الدولي للكتاب 2024 بعنوان “الصين ودول الخليج العربية.. ترسيخ علاقات التعاون والشراكة”، بمشاركة عدد من الخبراء والأكاديميين من المنطقة والصين.

ويعرض المركز خلال مشاركته في المعرض الذي تنطلق فعالياته يوم 19 يونيو 2024 وتستمر 5 أيام في مركز الصين الوطني للمؤتمرات بالعاصمة بكين، عشرات العناوين من إصداراته البحثية المتنوعة.

ويدشن تريندز على هامش المعرض مكتبه السادس على مستوى العالم في بكين وذلك بهدف دعم التواصل المعرفي بين مراكز الفكر إقليمياً ودولياً، والذي يأتي ضمن سلسلة من المكاتب الفرعية الداعمة للمقر الرئيسي للمركز في أبوظبي، وضمن خطة تستهدف تدشين 10 مكاتب في عواصم العالم، لتدعم أهدافه باعتباره جسراً معرفياً يربط بين شعوب ودول العالم.

وقال الدكتور محمد عبدالله العلي الرئيس التنفيذي للمركز إن مشاركة المركز في معرض بكين الدولي للكتاب، تشمل بجانب عرض الكتب والإصدارات، تنظيم فعاليات وأنشطة حوارية حول القضايا العالمية الراهنة، بمشاركة نخبة من المفكرين والباحثين والإعلاميين.وام


مقالات مشابهة

  • خطيب المسجد الأقصى: الشعب الفلسطيني لن يستسلم للاحتلال الإسرائيلي
  • خروجه على قد الإيد.. معرض الزهور مستمر خلال إجازة عيد الأضحى
  • محكمة فرنسية تمنع الإسرائيليين من حضور معرض أسلحة
  • القضاء الفرنسي يمنع الإسرائيليين من حضور معرض "يوروساتوري" للأسلحة
  • موعد انتهاء معرض الزهور 2024
  • "مصر القديمة.. فن الخلود".. معرض لقطع أثرية مصرية في سيبيريا
  • "أضغاث أحلام .. وأكثر" معرض تشكيلي للفنان أحمد جمال عيد بجامعة أبوظبي
  • وقفة احتجاجية تندد بالدعم الأمريكي لـ"إسرائيل" ضد غزة في الأردن
  • وقفة احتجاجية تندد بالدعم الأمريكي "لإسرائيل" ضد غزة في الأردن
  • “تريندز” يناقش العلاقات الصينية ــ الخليجية خلال “معرض بكين للكتاب”