الوطن:
2024-06-02@21:20:45 GMT

كيفية استخراج صورة من كتاب دوري في الشهر العقاري

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

كيفية استخراج صورة من كتاب دوري في الشهر العقاري

تُقدم بوابة مصر الرقمية عددا من الخدمات للتسهيل على المواطنين في استخراج المستندات التي يطلبونها في وقت قصير، بدلًا من الذهاب إلى مصلحة الشهر العقاري، ومن بين تلك الخدمات استخراج صورة من كتاب دوري.

استخراج صورة من كتاب دوري

وخلال السطور التالية ترصد «الوطن» كيفية استخراج صورة من كتاب دوري من مصلحة الشهر العقاري دون الحاجة إلى الذهاب للمصلحة وإضاعة الوقت، من خلال الدخول إلى الموقع من هنا.

الدخول على الموقع الإلكتروني

وأتاحت بوابة مصر الرقمية إمكانية استخراج صورة من كتاب دوري إلكترونيا بعد الدخول على الموقع على الرابط التالي من هنا، وإدخال رقم الكتاب، وعام استخراجه.

وتسعى الحكومة المصرية إلى تعزيز الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين سواء في الشهر العقاري أو غيرها من المصالح الحكومية الأخرى وذلك عبر بوابة مصر الرقمية.

وهناك العديد من الخدمات تقدمها منصة مصر الرقمية للمواطنين والتي تسهل عليهم الوقوف في المصالح الحكومية لوقت طويل، وبينها إمكانية عمل تظلم على مخالفات الرخص الخاصة بالقيادة، وإصدار بدل فاقد رخصة قيادة، واستعلام عن مخالفات رخص القيادة، وسداد مخالفات رخصة القيادة لمالك آخر، وإصدار بدل تالف رخصة قيادة، وسداد مخالفات رخص القيادة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشهر العقاري مصر الرقمية كتاب دوري الشهر العقاری مصر الرقمیة

إقرأ أيضاً:

“بريسايت” توقع مذكرة تفاهم لتعزيز جهود التحول الرقمي في غامبيا

أعلنت شركة “بريسايت”، المدرجة فى سوق أبوظبي للأوراق المالية، والتي تمتلك “جي 42” معظم أسهمها، توقيع مذكرة تفاهم مع وزارة الاتصالات والاقتصاد الرقمي في غامبيا خلال معرض جيتكس الرقمي في إفريقيا 2024 والمنعقد في مدينة مراكش المغربية.

وقالت الشركة فى بيان اليوم، إن الشراكة تهدف إلى تعزيز جهود التحول الرقمي في الدولة الواقعة في غرب إفريقيا، ووضع الأسس لتحقيق تقدم كبير في البنية التحتية للاتصالات فيها.

وبموجب المذكرة ، ستشرع الجهتان في تعاون شامل على مرحلتين لتعزيز الخدمات الرقمية وتدابير الأمن السيبراني في جميع أنحاء غامبيا، حيث ستركز المرحلة الأولى على تطوير الخدمات الحكومية الرقمية ومبادرة الهوية الرقمية الوطنية، وكلتاهما ضروريتان لتحسين تقديم الخدمات العامة وضمان الوصول الآمن والسلس إلى الموارد الحكومية.

بالإضافة إلى ذلك ، ستدعم بريسايت بناء مركز بيانات وطني سيكون بمثابة الأساس للمبادرات الرقمية في الدولة.. فيما تشهد المرحلة الثانية من التعاون إنشاء مركز عمليات السلامة الوطني، المصمم لحماية البنية التحتية الرقمية في غامبيا من التهديدات المحتملة .. كما سيضمن إنشاء مختبر أمان سلسلة التوريد الرقمية والمعاملات والاتصالات الرقمية، ما يسهم في بناء بيئة رقمية آمنة للشركات والمواطنين على حد سواء.

وقال الدكتور عادل الشرجي، المدير التنفيذي للعمليات في بريسايت إن المذكرة خطوة مهمة نحو بناء بيئة رقمية قوية ستسهم في تمكين مواطني وشركات غامبيا، معربا عن تطلعه للمساهمة في تحول غامبيا الرقمي الذي يتضمن إنشاء بنية تحتية رقمية آمنة وفعالة وشاملة.

من جانبه قال لامين كامارا، الأمين الدائم لوزارة الاتصالات والاقتصاد الرقمي في غامبيا إن توقيع المذكرة يأتي في إطار تعزيز العلاقات وترسيخ التعاون مع بريسايت.وام


مقالات مشابهة

  • إي هيلث تستعرض الحلول الرقمية لدمج القطاع الخاص بالتأمين الصحي الشامل
  • شركة تيمو الصينية للتجارة الإلكترونية تخضع لقانون الخدمات الرقمية الجديد
  • بنك الخليج يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع Ottu للمدفوعات الإلكترونية
  •  لو مأجر شقة.. إجراء مهم يمنع مالك العقار الجديد من طردك
  • بالرابط والخطوات.. استخراج تصريح العمل والأوراق المطلوبة إلكترونيا
  • الاتحاد الأوروبي يفرض قواعد أكثر تشددا على "تيمو" الصينية
  • «بريسايت» توقع مذكرة تفاهم لتعزيز جهود التحول الرقمي في غامبيا
  • لو مأجر شقة أكثر من 9 سنوات.. إجراء مهم يمنع مالك العقار الجديد من طردك
  • كيفية التقديم والمشاركة في مبادرة «قدوة تك» لتوعية وتمكين المرأة
  • “بريسايت” توقع مذكرة تفاهم لتعزيز جهود التحول الرقمي في غامبيا