علق الإعلامي عبدالناصر زيدان، على أزمة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر محمد عبدالمنعم، ذلك بسبب تصريحاته الأخيرة عبر صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام.

وقال زيدان في تصريحاته، إن خالد بيبو يدفع ثمن مقارنته بمدير الكرة السابق سيد عبدالحفيظ.

وأضاف، الأهلي أخطأ بالمشاركة في الدوري الإفريقي، والمشاركة كانت هدفها المال ليس أكثر، وهذا القرار كان نقطة تحول وتراجع لأداء المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وأكمل، لا يوجد في الأهلي فجوة فنية بسبب أزمة محمد عبدالمنعم.

وتابع، أزمة عبدالمنعم كذبة كبيرة أبدعها الإعلام، اللاعب لم يشترط ولم يتجاوز في حق الأهلي، كل ما في الأمر هو حلم وطموح اللعب في أوروبا.

في سياق متصل خاض محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية في ملعب مختار التتش بالجزيرة، على هامش المران الذي ‏أقيم مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، التي تجمع الفريقين يوم الجمعة القادم في الجولة الثالثة من دور ‏المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

وأدى عبد المنعم جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، قبل أن يخوض تدريبات بدنية خاصة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية ‏بصورة طبيعية.‏

وعاد الفريق إلى التدريبات بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق أمس، عقب العودة من تنزانيا، بعد خوض مباراة يانج أفريكانز ‏التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق على ملعب بنيامين مكابا في العاصمة دار السلام‎.‎

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالناصر زيدان الأهلى منتخب مصر خالد بيبو سيد عبدالحفيظ محمد عبدالمنعم

إقرأ أيضاً:

العراق يتسلم التقرير الدولي الخاص بمجزرة سبايكر

السومرية نيوز- محليات

تسلمت الحكومة العراقية، اليوم الاثنين، التقرير التحليلي الشامل حول مجزرة سبايكر.
وقال مجلس القضاء الاعلى في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن "رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان استقبل المستشار الخاص رئيسة فريق التحقيق الدولي (يونيتاد) انا بيرو بوبيس، برفقة أعضاء الفريق، حيث سلمت رئيسة الفريق زيدان التقرير التحليلي الشامل حول مجزرة مجمع القصور الرئاسية في تكريت التي ارتكبت بحق المتطوعين الذين غادروا اكاديمية تكريت الجوية عام 2014 (سبايكر)".

واثنى زيدان على "جهود الفريق في تحقيق هذا الإنجاز المهم"، مشيرا الى ان "تلك الجريمة هي جريمة مرتكبة بنية الإبادة الجماعية في سياسة داعش ضد الشيعة في العراق واعتبار تلك الجريمة من الجرائم ضد الإنسانية وجرائم الحرب".

وحضر مراسم تسليم التقرير قاضي اول محكمة التحقيق المركزية جبار عبد دلي وقاضي التحقيق ياسر فنطيل المختص بالتحقيق في تلك الجريمة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11
  • العراق يتسلم التقرير الدولي الخاص بمجزرة سبايكر
  • مقابل 240 مليون جنيه.. محمد عبدالمنعم خارج الأهلي
  • شبانة: أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم
  • بسبب عاشور وعبد المنعم.. أزمة منتظرة بين الاهلي ومنتخب مصر
  • محمد شبانة: أزمة داخل الأهلي بين كولر وبيبو
  • تدريبات تأهيلية لرباعى الزمالك المصاب
  • آخر تطورات حالة مصابي الزمالك قبل استئناف مباريات الدوري
  • مران تأهيلي خاص لثنائي الزمالك في "الجيم"
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة مصطفى الزناري ومحمد عاطف