أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء بالجهود الوطنية المخلصة التي يوالي بذلها جميع منتسبي قوة دفاع البحرين بكل عزم واقتدار ومسؤولية، في مختلف مواقع عملهم داخل مملكة البحرين وخارجها، والتي هي محل تقدير من الجميع، منوهًا سموه بدور قوة دفاع البحرين البارز إلى جانب الدول الشقيقة والصديقة في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والتنمية في المنطقة، مشيرًا إلى ما تشهده قوة دفاع البحرين من تطور مستمر في كفاءتها وجاهزيتها القتالية، بفضل ما تحظى به من دعم واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك لدى تفضل سموه حفظه الله، امس، بزيارة القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، يرافقه سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، والفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي وزير شؤون الدفاع، والفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، وعدد من كبار الضباط. وأكد سموه خلال الزيارة أن رجال قوة دفاع البحرين البواسل يقومون بواجبهم الوطني بكل تفانٍ وإخلاص وعزيمة، باعثهم روح المسؤولية العالية في صون مقدرات الوطن وسيادته والحفاظ على مكتسباته والذود عن أمنه وحماية مصالحه، معربًا سموه عن بالغ شكره وتقديره لمنتسبي قوة دفاع البحرين على جهودهم المشرفة في أداء الواجب الوطني بكل شجاعة وأمانة وإخلاص، متمنيًا سموه للجميع دوام التوفيق والسداد. وقد اطلع سموه خلال الزيارة على الخطط المستقبلية لتطوير أسلحة ووحدات قوة الدفاع كافة، وفق الخطط الموضوعة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا قوة دفاع البحرین آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

زيلينسكي ينتظر قرارات إيجابية من أوروبا بتزويد كييف بأنظمة دفاع جوي

قال زعيم النظام في كييف فلاديمير زيلينسكي خلال زيارة لقوات الدفاع الجوي الألمانية، إنه يتوقع قرارات إيجابية من الدول الأوروبية في المستقبل القريب في ما يتعلق بمنحه أنظمة دفاع جوي.

برلين تعطي كييف الإذن باستخدام أسلحة ألمانية لضرب أهداف داخل روسيا روسيا تطلب عقد اجتماع لمجلس الأمن على خلفية السماح لكييف باستخدام أسلحة غربية لضرب الأراضي الروسية بوتين: روسيا تحتفظ بحقها بتزويد خصوم الغرب بأسلحة بعيدة المدى لكنها حتى الآن لم تقم بذلك

وأضاف زيلينسكي خلال زيارة للمجموعة الصاروخية - 21 لقوات الدفاع الجوي الألمانية، مع وزير الدفاع الألماني بوريس بيستوريوس: "نحن نعمل مع الولايات المتحدة وشركاء أوروبيين آخرين، لا أريد أن أقول مع من ومن أوروبا، نتوقع نتيجة إيجابية في المستقبل القريب في ما يتعلق بنظامين أو ثلاثة أنظمة دفاع جوي".

وفي خطوة اعتبرتها روسيا تصعيدية سمحت برلين في وقت ما لكييف بضرب أهداف في الأراضي الروسية باستخدام أسلحة ألمانية.

وحذرت روسيا باستمرار الدول الغربية من تزويد أوكرانيا بالأسلحة وقالت إن إمدادات الأسلحة لكييف تتعارض مع التسوية، وتشرك دول الناتو بشكل مباشر في الصراع.

واعتبر الكرملين أن تزويد كييف بالأسلحة يطيل أمد الصراع ويساهم في مزيد تدمير أوكرانيا.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • "المطيلي": الدورة الحالية من المعرض العام تحتفي بتجارب التشكيليين وعطائهم
  • زيلينسكي ينتظر قرارات إيجابية من أوروبا بتزويد كييف بأنظمة دفاع جوي
  • ملك البحرين يهنئ بوتين
  • وفد أكاديمي عسكري من زيمبابوي يبدأ زيارة لسلطنة عُمان
  • تعليق البحث عن طائرة نائب رئيس مالاوي لهذا السبب
  • سمو ولي العهد يلتقي أسرة آل الصباح الكرام في ديوان الأسرة بقصر بيان
  • ولي العهد يهنئ الملك باليوبيل الفضي
  • برعاية القائد العام المشير “خليفة حفتر”.. 2000 أضحية لسكان فزان
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل سفير البحرين الجديد
  • المجلس الرئاسي يلتقي رئيس الأركان العامة