شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ورشة حول الحياة السياسية والمشاركة الحزبية لمديرية شباب العاصمة في نادي النصر، عمون نفذت مديرية شباب محافظة العاصمة اليوم الأربعاء ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء ٢٠٢٣، ورشة عمل حول المشاركة في الحياة السياسية والأحزاب، .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ورشة حول الحياة السياسية والمشاركة الحزبية لمديرية شباب العاصمة في نادي النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ورشة حول الحياة السياسية والمشاركة الحزبية لمديرية...
عمون - نفذت مديرية شباب محافظة العاصمة اليوم الأربعاء ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء ٢٠٢٣، ورشة عمل حول المشاركة في الحياة السياسية والأحزاب، بحضور مندوبي الأندية في والهيئات الشبابية والمجتمع المحلي في المحافظة هدف المعسكر إلى تعزيز مشاركة الشباب في الحياة الحزبية وتعريف المشاركين بقانون الانتخاب والأحزاب والمشاركة السياسية تحدث خلالها رعد الحسنات من وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية عن قانون الانتخاب والأحزاب واهميته في رفع نسبة المشاركة السياسية وإشراك وتشجيع الشباب في العملية السياسية والحزبية وصنع القرار السياسي، موضحاً أهمية العمل الحزبي في فرز نخب سياسية حقيقة قادرة على تطبيق برامجها الحزبية سواء السياسية منها أو الاقتصادية أو الاجتماعية بما يخدم المصلحة العامة تجسيدا للرؤى الملكية السامية في تطوير العمل السياسي في الأردن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماني يقترب من مغادرة النصر

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية عن أبرز ما جاء في تقرير المدرب الفني لنادي النصر،  البرتغالي لويس كاسترو، والذي قام بتسليمه إلى إدارة ناديه اليوم.

وأفادت المصادر أن كاسترو ابلغ ادارة النادي في تقريره عدم صلاحية السنغالي ساديو ماني، للاستمرار في لفريق نادي النصر خلال الموسم المقبل.

ويحظى النجم السنغالي باهتمام من أندية محلية وخارجية عدة باستعارته والاستفادة من خدماته، فيما سيتبين خلال الأيام المقبلة إعارته أو استمراره بشكل رسمي مع النصر.

وتعاقد النصر الصيف الماضي مع اللاعب السنغالي ماني، حتّى عام 2027، قادمًا من نادي بايرن ميونيخ الألماني، وتبقى في عقد اللاعب 3 مواسم مقبلة.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يهنئ المسلمين بعيد الأضحى
  • خطيب عرفة: الحج ليس مكاناً للشعارات السياسية ولا التحزبات
  • حين يكون العيد باهتاً…!
  • الدرعية يسعى للتعاقد مع حارس النصر
  • المغرب الثالث عربياً في مؤشر تمثيلية المرأة في الحياة السياسية
  • ائتلاف النصر للمالكي:كفاك كذباً لا يوجد إتفاق على إجراء انتخابات مبكرة
  • ماني يقترب من مغادرة النصر
  • النصر يوافق على رحيل تاليسكا
  • النصر لا يمانع بيع عقد تاليسكا ويحدد سعره
  • نادي النصر يكثف مفاوضاته لضم فان دايك نجم ليفربول