تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يرافقه عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، اليوم، الأربعاء، عدداً من شوارع مدينة كفر الشيخ، لمتابعة مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين، وأعمال تجهيزات الرصف بعدد من الشوارع بالمدينة، وذلك بحضور، اللواء حسن موافى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

هطول الأمطار على مدن وقرى كفر الشيخ.. والوحدات المحلية تدفع بمعداتها رئيس جامعة كفر الشيخ يقود مسيرة طلابية حاشدة لدعم المشاركة بالانتخابات الرئاسية|صور

وشدد محافظ كفر الشيخ على تحسين الخدمات ومستوى المرافق المقدمة للمواطنين، ورفع مستوى النظافة ورفع الإشغالات والتواصل مع المواطنين ميدانياً وإيجاد الحلول العاجلة لمشاكلهم وحسن معاملتهم، فضلاً عن تنظيم الحملات اليومية للرقابة على المخابز والأسواق لضبط الأسعار وتوفير السلع اللازمة لاحتياجات المواطنين.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم، موجهاً بمتابعة مشروعات الرصف الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة لضمان سير العمل بها وتنفيذها وفقاً للخطة والجداول الزمنية الموضوعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الخدمات المقدمة للمواطنين اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة شمال سيناء يتفقد مستشفى الشيخ زويد بأول أيام عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور أحمد سمير بدر، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، مستشفى الشيخ زويد في جولة مفاجئة في الساعات الأولى من صباح عيد الأضحى المبارك، وذلك للاطمئنان على سير العمل ومتابعة تقديم الخدمة الطبية، و للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات، والتأكد من تواجد الأطباء بأقسام الاستقبال والطوارئ والصيدلية، كما تفقد وحدة الكلى الصناعي أثناء الزيارة، و اجتمع بدر مع الكادر الطبي والإداري للاطلاع على سير العمل.

وأشار بدر إلي أهمية تحسين مستوى الآداء لتحقيق أعلى معدل لرضاء المواطنين، وكذلك المصابين من أهالينا الفلسطينين  كما أكد  ضرورة رفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة لجميع المرضى ومواطني الشيخ زويد، وكان في استقبال وكيل الوزارة ورافقه في الجولة الدكتور محمد فوزي وكيل مستشفى الشيخ زويد.

كما هنأ الدكتور أحمد سمير بدر، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء في زيارة اليوم لوحدات الرعاية الأولية بإدارة الشيخ زويد، جميع العاملين بكل من وحدات الرعاية " بالخروبة وقبر عمير و الشلاق ومركز رعاية الشيخ زويد"

جاء ذلك خلال جولة مكوكية لوكيل وزارة الصحة على وحدات الرعاية الأولية بإدارة الشيخ زويد، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل بها والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، تزامنا مع اليوم الأول لعيد الأضحى المبارك. 

ووجه الدكتور بدر الشكر لجميع العاملين بمراكز الرعاية الأولية واثني على مستوى الآداء بالمراكز.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة شمال سيناء يتفقد مستشفى الشيخ زويد بأول أيام عيد الأضحى
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد دار الأمل لإيواء الأطفال الأيتام ويقدم لهم هدايا الرئيس السيسى
  • محافظ الأقصر يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة ابو الحجاج
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد دار الأمل لإيواء الأطفال الأيتام
  • محافظ أسوان يشدد على ضرورة انتظام تدفقات مياه الشرب بمختلف المناطق والأحياء
  • إحالة 4 من الأطباء والتمريض للتحقيق لغيابهم عن العمل بمستشفى حميات ديرمواس
  • بسبب التقصير.. إحالة 4 من الطاقم الطبي للتحقيق بمستشفى حميات ديرمواس بالمنيا
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني خلال موسم حج 1445هـ: جاهزية تامة لتعزيز حماية الأنظمة والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن ورفع مستوى الوعي بالأمن السيبراني
  • محافظ الإسماعيلية يناقش إمكانية نقل مرافق متعارضة لربط بعض الطرق
  • محافظ الإسماعيلية يناقش إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط بعض الطرق