باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع شقيقين، لاتهامهما بمقتل طالب بجرح طعني نافذ خلال مشاجرة في العجوزة، واعترفوا المتهمين بارتكابهما للواقعة.

اعترافات المتهمين بقتل طالب

واعترفا المتهمان أمام جهات التحقيق، أنهما تشاجرا مع الضحية (طالب)، بسبب قوفه  أمام فرش الملابس الخاص بهما بالمنطقة سكنهم، فتطورت المشاجرة،  فتعدى خلالها البائع على المجنى عليه بأستخدام سلاح أبيض "سكين"، بطعنة نافذة، سقط قتيلا في الحال.


 

اعترضوا على وقوفه

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة حدثت بين الطرفين لإعتراضهما على وقوف المجنى عليه أمام فرش الملابس الخاص بهما بالمنطقة سكنهم، فتعدى خلالها البائع على المجنى عليه بأستخدام سلاح أبيض "سكين" فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

القبض على المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات.. بإستقبالها جثة(طالب - مقيم بدائرة القسم)، وبها جرح طعنى نافذ بالجسم وتوفى أثر إصابته. 
بالفحص أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة عن حدوث مشاجرة بين المتوفـى وشقيقين (بائع ملابس متجول "له معلومات جنائية"،وعامل - مقيمان بدائرة القسم) لإعتراضهما على وقوف المجنى عليه أمام فرش الملابس الخاص بهما بالمنطقة سكنهم، فتعدى خلالها البائع على المجنى عليه بأستخدام سلاح أبيض "سكين" فأحدث إصابته التى أودت بحياته. 
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما والأداة المستخدمة فى الواقعة.. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة لذات السبب. 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحقيقات بائع ملابس تحقيقات جهات التحقيق طالبا الب قسم شرطة العجوزة شرطة العجوزة حدوث مشاجرة المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

مقتل مسنة على يد ابنها في حي دار رماد بالفيوم

أنهى مختل عقليًا حياة والدته بحي دار رماد بدائرة قسم شرطة أول الفيوم بمحافظة الفيوم، وقالت التحقيقات الأولية إن الضحية كانت تقيم برفقة ابنها، وأثناء تواجده داخل المنزل قام بطعنها بسلاح أبيض "سكين" فأحدث بها إصابات تسببت في وفاتها.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إخطارًا من مرفق إسعاف مستشفى الفيوم العام، بوصول مسنة إلى المستشفى مصابا بعدة طعنات بالصدر والبطن، وتوفيت أثناء تلقيه الإسعافات الأولية، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين مقتل سيدة تدعى "فاطمة عثمان"، 80عاما، ربة منزل، متأثرة بإصابتها بضربة بسلاح أبيض سكين على يد ابنها ويدعى "محمد السيد" 32 عاما، مختل عقليا، وتم القبض على المتهم.


وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على الأسباب والملابسات، والتي أمرت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرته في الفيوم.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • السجن المؤبد لسائق وعاطل قتلا شخصا بسبب خلافات بالقناطر الخيرية
  • مقتل مسنة على يد ابنها في حي دار رماد بالفيوم
  • شاب يذبح والدته بالفيوم
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • جنايات مستأنف الجيزة تؤيد حبس المتهمين بسرقة ماشية بالصف بالمشدد 5 سنوات
  • المشدد 3 سنوات لموظف وبراءة شقيقه لشروعهما في قتل عمهم بطوخ
  • الحبس سنتين لـ «عامل» لاتهامه بالشروع في قتل شخص بـ القناطر الخيرية
  • الحبس سنتين لعامل وبراءة آخر لاتهامهما بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • تجديد حبس شقيقين قتلا جارهما بالسلام