تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاثنين، أولى جلسات محاكمة عاطلين متهمين بقتل شاب بطلق ناري داخل شقته، بسبب علاقة غير شرعية، بمنطقة مساكن عين شمس.

كشفت التحقيقات، عن وجود خلافات بين المجني عليه وأحد أصدقائه، بسبب ابتزاز الأول صديقة الأخير، بعلاقتها غير الشرعية وابتزازه لها بصور تجمعها بصديقه في وضع مخل، وتبين أن السيدة أبلغت صديقها الذي قرر الذهاب إلى المجني عليه للتفاهم معه، ثم اصطحب معه شخص آخر.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهمين طلبا من المجني عليه الكف عن ما يفعله مع صديقة أحدهما، وطلبا منه تسليمهما الهاتف الذي يحوي الصور التي تخص صديقته ويبتزها بها، إلا أنه رفض فاطلقوا تجاهه النار.

كان قد تلقي قسم شرطة عين شمس، بلاغًا من الأهالي يفيد بسماع دوي طلقات نارية داخل أحد العقارات بمساكن عين شمس.

بالانتقال إلى مكان البلاغ، تبين أن العقار محل الواقعة يتكون من 5 طوابق، والطابق على شقتين، والشقة محل الواقعة بالطابق الرابع يسار السلم مكونه من غرفة وحمام ومطبخ، كما تبين أن باب الشقة مفتوح، وعثر على جثة الشاب أحمد.م 25 سنة عاطل، والجثة مسجاه على ظهرها خلف باب الشقة من الداخل مصاب بطلق ناري.

دلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين، تم ضبطهما.

اقرأ أيضاًالنشرة المرورية.. خريطة الزحام في محافظتي القاهرة والجيزة

نشرة حوادث «الأسبوع»| المؤبد لعاطل قتل جاره في روض الفرج.. وتهديد لـ شقيقة نيرة أشرف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث ابتزاز فتاة الأسبوع تهديد حوادث حوادث الأسبوع رميا بالرصاص علاقة علاقة غير شرعية عين شمس قتل شاب محاكمة محكمة

إقرأ أيضاً:

غداً.. جنايات القاهرة تواصل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس ، غداً السبت محاكمة المتهم بقتل طفلة سودانية الجنسية تدعى جنيت جمعة بطرس .

كان قد أمر  المستشار محمد عامر جادو رئيس محكمة استئناف القاهرة عضو مجلس القضاء الأعلى؛ بتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية .


وكان النائب العام المستشار/ محمد شوقي، قد أمر بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.


 

أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل الطفلة جنيت جمعة بطرس-سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام وذلك في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر.

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وأبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، واعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. جنايات القاهرة تستكمل محاكمة قاتل الطفلة "جانيت"
  • اليوم.. محاكمة المتهم باختطاف وإنهاء حياة الطفلة السودانية جانيت
  • غداً.. جنايات القاهرة تواصل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية
  • القبض على عنصر شديد الخطورة بحوزته اربى جى
  • "خناقة" في أولى جلسات البرلمان الإيراني الجديد.. فيديو
  • 2 يونيو.. أولى جلسات نظر دعوى قضائية ضد مجلس أمناء "تكوين"
  • لاستشعار الحرج.. إحالة محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك إلى دائرة أخرى
  • اليوم.. محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • «أمي بتعاملني وحش فقتلتها».. جحود فتاة تطعن والدتها في مصر القديمة
  • النيابة تأمر بتشريح جثة "ستينية" قُتلت على يد نجلتها في مصر القديمة