هنأ النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب رئيس البرلمان العربي، الرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزه بالانتخابات الرئاسية 2024.

وقال عابد، في تصريحات صحفية له، إن فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بمنصب رئيس الجمهورية رد على أعداء الوطن وأهل الشر بدعم ومساندة الشعب المصري له والوقوف خلفه لاستكمال مسيرة البناء والتنمية المستدامة.

وأكد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن مصر فى عهد الرئيس السيسي أصبح لها دورها التاريخى والمحوري تجاه جميع القضايا العربية والإقليمية والدولية.

وتابع النائب علاء عابد، أن الرئيس السيسي يحمل على عاتقه هموم الأمة العربية ويضع القضية الفلسطينية في مقدمة الأجندة السياسة الخارجية لمصر من خلال تبني رؤية حل عادل وشامل بحل الدولتين وإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، من أجل الحفاظ على أرواح الأبرياء علاوة على تحقيق الأمن والسلام والاستقرار بالمنطقة.

وأشار رئيس لجنة النقل والمواصلات بالنواب، إلى أن الرئيس السيسي حقق نقلة نوعية في كافة المجالات لم تشهدها الدولة المصرية منذ زمن بعيد، مؤكدا على أن اختيار الرئيس السيسي وفوزه بفترة رئاسية جديدة هدفه استكمال مسيرة البناء والتنمية والاتجاه نحو الجمهورية الجديدة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس نقل النواب الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

أردوغان يزور زعيم المعارضة لأول مرة منذ 18 عاماً

أنقرة (زمان التركية) – يتوجه زعيم حزب العدالة والتنمية الرئيس رجب طيب أردوغان، اليوم الثلاثاء، إلى حزب الشعب الجمهوري المعارض أوزغور أوزيل.

وسيبدأ اللقاء في مقر حزب الشعب الجمهوري في الساعة 16.00، ومن القرر أن يستقبل أوزيل الرئيس أردوغان عند مدخل المقر، ويستضيفه في غرفة مكتبه في الطابق الثاني عشر.

سيجلس أردوغان أمام العلم التركي، بينما سيجلس أوزيل أمام علم حزب الشعب الجمهوري.

وكان أردوغان وأوزيل قد عقدا أول لقاء بينهما في 2 مايو، عندما استضاف الرئيس التركي زعيم حزب الشعب الجمهوري في مقر حزب العدالة والتنمية. وقال أردوغان إنه سيقوم بزيارة ثانية خلال هذا اللقاء.

وبسبب الاجتماع، سيتأجل اجتماع الكتلة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري اليوم.

وكانت المرة الأخيرة التي زار فيها أردوغان مقر حزب الشعب الجمهوري في حي سوغوتوزو في أنقرة، القريب أيضاً من مقر حزب العدالة والتنمية، قبل 18 عاماً، عندما قام بلقاء الرئيس الراحل للحزب دنيز بايكال”.

 

Tags: "الشعب الجمهوريأردوغانأوزغور أوزيلالانتخاباتالعدالة والتنميةتركيا

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • جبالي يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • عضو بـ«النواب»: قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار بغزة نجاح لجهود الرئيس السيسي
  • أردوغان يزور زعيم المعارضة لأول مرة منذ 18 عاماً
  • دفاع النواب: قرار مجلس الأمن نقطة انطلاق لانهاء الصراع والسيسي انقذ القضية الفلسطينية في أحلك الظروف
  • بعد هبوط طائرتة.. نائب رئيس مالاوي كان الأوفر حظًا في الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • الانتخابات الرئاسية الإيرانية| 6 مرشحون يتنافسون على المنصب الأبرز في 28 يونيو المقبل.. باحث: المنافسة ستشتعل بين الأصوليين قاليباف وسعيد جليلي والإصلاحي بزشكيان
  • إيران تستبعد نجاد وتقبل 6 مرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • نجاد ولاريجاني خارج السباق.. إيران تجيز ستة مرشحين لانتخابات الرئاسة
  • القائمة النهائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية في ايران