أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، أنه تم رصف شارعي «عمر شاهين» و«الإسماعيلية»، وذلك بحي غرب مدينة كفرالشيخ، بطول 630 مترا، وبتكلفة 3 ملايين جنيه؛ ضمن أعمال خطة الرصف بالخطة الاستثمارية الحالية، مشيرا إلى أن هذان الشارعين يعدان من الشوارع الحيوية بمدينة كفرالشيخ وذلك تحت إشراف اللواء حسن موافي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

إطفاء الشكل الجمالي للشوارع بعمليات الرصف 

وأضاف محافظ كفرالشيخ، أن عمليات أعمال الرصف بالمراكز والمدن، وذلك لرفع مستوى الخدمات والمرافق المقدمة لجموع المواطنين، والتي تعمل علي تسير الحركة المرورية بالشوارع، وإطفاء الشكل الجمالي لها، بما يعود بالنفع علي سكان تلك المدن.

استمرار عمليات الرصف بشوارع المدن والمراكز 

وأشار محافظ كفر الشيخ، حول استمرار عمليات الرصف بعدد من شوارع المراكز والمدن، بالمحافظة، طبقاً للمواصفات القياسية المتبعة، موضحاً أن عمليات الرصف تتم تحت أشراف كامل لفرق هندسية متخصصة.

وأوضح محافظ الإقليم، أنه تم رصف عدد من الشوارع المحورية الهامة، بمدينة كفر الشيخ، بعاصمة الإقليم، والتي ساهمت بدورها في تسير حركة السيارات، والمارة، كما تم رصفها طبقاً لأحدث الأعمال الهندسية المتبعه. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ البرلس

إقرأ أيضاً:

تحرير 7 محاضر تموينية بقلين في كفر الشيخ

تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، برئاسة اللواء خالد كشك، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري.

أسفرت الحملة عن تحرير 7 محاضر متنوعة تضمنت «محضرين عدم نظافة، ومحضرين عدم إعلان، وأخرى متنوعة»، تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

كلف محافظ كفرالشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.

شدد محافظ كفرالشيخ، على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمنشآت التجارية، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

مقالات مشابهة

  • توزيع هدايا العيد على الأطفال الأيتام بكفر الشيخ
  • محافظ كفر الشيخ يوزع هدايا الرئيس على الأطفال في مصلى العيد
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد دار الأمل لإيواء الأطفال الأيتام
  • 16 مجزرًا ونقطة ذبح مخصصة لذبح الأضاحي في كفر الشيخ
  • زراعة 327 ألف شجرة ضمن مبادرة "100 مليون شجرة" في كفر الشيخ
  • تحرير 7 محاضر تموينية بقلين في كفر الشيخ
  • افتتاح 3 مساجد في الواسطي ببني سويف بتكلفة 5.9 مليون جنيه
  • محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال الرصف بمحيط عمارات الأوقاف بالعجيزي
  • التنمية المحلية: زراعة 3 ملايين شجرة بتكلفة 98 مليون جنيه
  • بتكلفة إجمالية 127 مليون جنيه.. أعمال تطوير شارع فلسطين والممشى السياحي ببورسعيد