تعرض نادي مانشستر يونايتد لخسارة جديدة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام نظيره وست هام يونايتد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ستاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل فريق مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه الهولندي إريك تين هاج، ضيفاً اليوم، على وست هام يونايتد، في الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتمكنت كتيبة ديفيد مويس، من إحراج الضيوف والفوز عليهم بثنائية.

وافتتح جارود بوين أهداف مباراة وست هام ضد مانشستر يونايتد، لصالح أصحاب الأرض، وذلك عند الدقيقة 72 من زمن شوط المباراة الثاني.

قبل أن يضيف النجم الغاني محمد قدوس، الهدف الثاني لصالح فريق وست هام في المباراة، ويقضي على أحلام مانشستر يونايتد وكتيبة المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

أرقام كارثية تطارد مانشستر يونايتد

للمرة الأولى منذ 1994، يفشل مانشستر يونايتد في التسجيل بأربع مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي.

كما أن مانشستر يونايتد هو أقل خامس ناد سجل أهدافا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، فقط نوتنجهام فورست، لوتون تاون، شيفيلد يونايتد، بيرنلي (4 آخر أندية في ترتيب البريميرليج)، سجلوا أهداف أقل.

هذه أسوأ بداية في تاريخ مانشستر يونايتد بالدوري منذ عام 1930، كما تعرض الشياطين الحمر لـ 13 هزيمة قبل نهاية يناير هذا الموسم حتى الآن.

الرقم السلبي الأخير هو أن مانشستر يونايتد تلقى أكبر عدد من الهزائم للفريق خلال هذه الفترة من الموسم مُنذ 93 عاما.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إريك تين هاج مان يونايتد مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد الدوری الإنجلیزی الممتاز مانشستر یونایتد وست هام

إقرأ أيضاً:

علي ماهر يصحح أخطاء المباراة الودية استعدادا للزمالك بالدوري

 


يعكف على ماهر المدير الفني للنادي المصري  على تجهيز لاعبي الفريق خلال فترة التوقف الدولي وإستغلالها في إقامة مباريات ودية استعدادا لمواجهة نظيره الزمالك بالجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

علي ماهر يصحح أخطاء المباراة الودية  استعدادا للزمالك بالدوري

خاض الفريق البورسعيدي مباراة ودية جمعته بنظيره النصر الليبي وانتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لكل من الفريقين مساء أمس الأثنين استعدادا لمواجهة الزمالك بالجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

تنطلق مباراة المصري والزمالك بالجولة السادسة والعشرين في السابعة مساء يوم الأثنين المقبل الموافق السابع عشر من يونيو الجاري على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

ومن المقرر أن تذاع مباراة المصري والزمالك عبر شبكة قنوات تايم سبورت الرياضية الناقل الرسمي لجميع مباريات الدوري الممتاز.

ويحتل النادي المصري المركز الثاني في مسابقة الدوري برصيد 39 نقطة بعدما خاض 24 مباراة حيث فاز الفريق البورسعيدي في 11 مواجهة وتعادل في 6 لقاءات   وخسر 7 مباريات وسجل لاعبو المصري 24 هدفا واستقبلت شباكهم 31 هدفا.
 

مقالات مشابهة

  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • دياز محط اهتمام عملاق الدوري الإنجليزي نادي “أرسنال”
  • أزمة في الدوري الإنكليزي.. أغنى بطولة كرة قدم على وجه الأرض تمزق نفسها
  • علي ماهر يصحح أخطاء المباراة الودية استعدادا للزمالك بالدوري
  • توخيل يحسم قراره بخصوص تدريب مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يصر على ضم يوسف النصيري
  • أمرابط ينتظر قراراً حاسماً من إدارة مانشستر يونايتد بشأن مستقبله
  • مدرب برشلونة السابق يتطلع إلى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم صفقة عربية نارية
  • تقارير: اليجري ينتظر الدوري الإنجليزي بعد رحيله عن يوفنتوس