لفظ حلاق أنفاسه الأخيرة فى أحد شوارع مدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية وذلك بعدما انتابته حالة إعياء شديد وسقط مغشيا عليه وتوفي قبل وصوله الى المستشفى.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد عمر عويس، مامور مركز شرطة الجمالية، من مستشفى الجمالية المركزي بوصول "محمد م.

ا.ع"، 23 عاما، حلاق ومقيم قرية ميت شرف دائرة مركز المنزلة "جثة هامدة".

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الجمالية وبسؤال والدته "ناهد.ع.م"،53 عاما، ربة منزل ومقيمة بذات القرية قررت أنه حال سير نجلها بأحد شوارع بندر الجمالية حدثت له حالة اعياء وسقط أرضا مغشيا عليه  نظرا لمعاناته من أمراض القلب، وتم نقله الى المستشفى الا انه توفي قبل وصوله ولم تتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

وأكد تقرير مفتش الصحة للمتوفي عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية ولاتوجد شبه جنائية فى الحادث.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات فى الواقعة.

القصة الكاملة لمداهمة بؤرة إجرامية في الدقهلية ومصرع 7 بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الجمالية الدقهلية النيابة العامة امن الدقهلية أمراض القلب شرطة الجمالية في الدقهلية محافظة الدقهلية مدير أمن الدقهلية مركز شرطة الجمالية

إقرأ أيضاً:

كشف غموض مقتل سائق توكتوك في المنوفية.. تعرف على السبب

تمكنت وحدة البحث الجنائي التابعة لمديرية أمن المنوفية، بقيادة اللواء محمد عبد الواحد، من حل لغز على على جثمان شاب مطعون عدة طعنات وملقى بمصرف محلة سبك التابعة لمركز أشمون وبجواره التوكتوك الخاص به بعد أن أشعل مجهولين النار فيه محترقًا تمامًا.

ترجع أحداث الواقعة التي شهدتها قرية الخور التابعة لمركز أشمون، إلي تلقي اللواء عمرو رءوف، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أشمون، بورود بلاغ من الأهالي على على جثمان شاب داخل مصرف محلة وعلى وعلي الفور انتقلت إلى مكان الواقعة قوة أمنية من مركز الشرطة مدعومة بفريق البحث وعلى وعلي الفور انتقلت قوة من مركز الشرطة بقيادة المقدم محمد النحاس مدير فرع البحث لموقع الحادث، حيث تبين أن الجثمان لشاب يدعى "م. م. ج" 31 عاما، مقيم قرية الخور، يعمل سائق توكتوك.

كشفت التحريات الأولية، أن الحادث كان على يد اثنين أشقاء يعملان سائقين وزملاء مهنة للمجني عليه، عقب علم أحدهم بأن المجني عليه على علاقة غير شرعية بزوجته، تربص به بصحبة شقيقه للانتقام منه، وقام بملاحقته في مكان في الزراعات وقاموا بطعنه عدة طعنات حتى فارق الحياة، وألقوه في مصرف محلة سبك وقاموا بإشعال النار في التوكتوك الخاص به وفروا هاربين.

وتمكنت وحدة مباحث مركز أشمون التابعة لمديرية أمن المنوفية بمعاونة فريق من البحث الجنائي بقيادة المقدم محمد النحاس مدير الفرع، من القبض على المتهمين وهم "م، ر، أ" البالغ من العمر 32 عاما مقيما قرية الخور ويعمل سائقا، كما تم القبض على شقيقه الذي قام بمعاونته في الحادث ويدعي "ب، ر، أ" والمقيم بذات العنوان ويبلغ من العمر 27 عامًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لإعمال شئونها في الحادث.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي‬⁩ تُطلع وفد شرطة عجمان على أفضل ممارسات مركز إدارة المواهب
  • مدير شرطة إقليم النيل الأزرق يقف علي سير العمل بإدارة المباحث والتحقيقات الجنائية
  • وكيل تعليم الدقهلية يشهد حفل تكريم الطلاب المتفوقين بإدارة بلقاس التعليمية
  • الدقهلية: 7 عمليات بمستشفى المطرية في القافلة الطبية الخامسة
  • 7 جراحات بمستشفى المطرية في القافلة الخامسة لإنهاء العمليات المؤجلة بالدقهلية
  • العثور على جثمان شخص مصاب بطلق ناري فى ترعة السلام بالدقهلية
  • الأب يدهس طفلته تحت عجلات السيارة أمام منزله بالفيوم
  • العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري أثناء سيره على الطريق بالدقهلية
  • "حرفتك صنعتك "انطلاق ورشة تدريبية لتعليم خياطة الملابس بأجا في الدقهلية
  • كشف غموض مقتل سائق توكتوك في المنوفية.. تعرف على السبب