على الرغم من تعاقب الأجيال واختلاف الأذواق، ظل للمطرب عمرو دياب مكانته الفريدة في قلوب محبيه، وبصفة خاصة جيل الثمانينات والتسعينات، الذين رافقهم صوته في طفولتهم وشبابهم خلال سهرات المصايف ونزهات الأصدقاء وتجمعات الأهل.

وتزامنا مع الإعلان رسميا عن إصدار عمرو دياب ألبومه الجديد «مكانك»، أعاد إلى أذهان الملايين من جماهيره الذكريات، خاصة جيل الثمانينات والتسعينات، الذين ارتبطوا بأغانيه في مختلف المناسبات وكانوا بانتظاره دائمًا، لكل منهم ذكرى خاص مع «الهضبة» وحكاية مختلفة ارتبطت بأغنياته، حسب روايات بعض الشباب في التقرير التالي:

بعد ألبومه الأخير «يا أنا يا لأ» الذي صدر عام 2021، قالت رشا محمد، صاحبة الـ35 عامًا إنها تنتظر صدور الألبوم الجديد بفارغ الصبر، وتشعر بشوق كبير للحظة الاستماع لأغاني الألبوم لأول مرة ومشاركتها مع أصدقائها، وتعود بذاكرتها لفترة الطفولة: «من فترة الإعدادي مكنش فيه سوبر ستار غيره.

. كنا بنستنا ألبومه اللي بينزل في شهر 7 واشتريه أنا وأصحابي ونحفظه ونغنيه مع بعض».

ارتباط صوت عمرو دياب بشهور الصيف 

واتفقت الأختان مروة وندى، على ارتباط صوت وألحان أغاني عمرو دياب الهادئة بوقت السفر للإسكندرية أو رأس البر مع العائلة خلال شهور الصيف، حيث كانت تجتمع أفراد العائلة ليلًا أمام البحر للاستماع إليه، وسط أجواء دافئة محفورة بذاكرتهم حتى الآن، كما اعتادت سمر عادل، صاحبة الـ 36 عامًا على شراء مجلة أخبار النجوم لمتابعة أخباره ومعرفة وقت نزول ألبومه في الأسواق لشرائه على الفور.

بلوفر «تملي معاك» وبرنامج الحلم 

لم ينس هيثم عبد العظيم، ذكرياته مع ألبوم تملي معاك الذي صدر عام 2000: «لما الألبوم نزل اشترينا بلوفر عمرو دياب اللي كان لبسه في الأغاني.. وكان تقريبا كل الشباب لبساه في الوقت ده»، كما تذكر برنامج الحلم الذي كان يحرص على التجمع هو وأصدقائه لمشاهدته سويًا، عائدًا هو الآخر بذاكرته إلى فترة الطفولة عندما كان يدخر مبلغًا من مصروفه اليومي لشراء ألبوم عمرو دياب الذي لن ينجح أحد في أخذ مكانته مهما مرت الأعوام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو دياب شهور الصيف ألبوم عمرو دياب الجديد عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

ماذا قال عمرو أديب عن واقعة الصفع من الهضبة؟.. ويكشف مفاجأة عن المُعجب

عقب الإعلامي عمرو أديب، على واقعة صفع المطرب عمرو دياب لأحد معجبيه بسبب رغبته في التصوير معه، مشيرا إلى أن الخطأ مشترك بين عمرو دياب والمعجب.

واقعة الصفع

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن هذا الشاب وضع يده على ظهر عمرو دياب وجذبه ووضع الهاتف أمامه دون استئذانه، لافتا إلى أنه تبين أن هذا الشاب كرر نفس الفعل مع فنانين آخرين ومنهم محمد رمضان، معلقا: "رمضان مدهوش وش".

أديب عن قانون التصالح: "المواطن عايز يبوسك ويديلك فلوس" أسامة كمال: حرب غزة جريمة مكتملة الأركان والمجرم معروف

وأضاف أن رد فعل عمرو دياب كان كبير ولا يستطيع أحد تبريره، وتصرف إنسانيا غير مقبول، لافتا إلى أن هناك أصول للاقتراب من المشاهير، وهيستريا التصوير مع المشاهير زادت، والمشهور عليه واجب ولكن الاحتمال يكون له حدود، والشاب ليس أحد المدعوين لحفل الزفاف. 

وقال، "مينفعش حد يمسك حد كده من غير استئذان، حد جاي عايز يعمل مجموعة صور مع المشاهير"، كاشفا أنه منذ عدة أيام كانت هناك أشخاص في سيارة تطارده ليسلموا عليه.

مقالات مشابهة

  • عزيز الشافعي يطرح البرومو الدعائي لأغنية الهضبة: «الطعامة.. عمر دياب قريبا»
  • أغاني عيد الأضحى.. عمرو دياب يطرح برومو أغنية «الطعامة»
  • عمرو دياب يتجاهل واقعة "القلم" ويطرح أحدث أغانيه|على شفايفك العسل نقط (تفاصيل)
  • عضو اتحاد المحامين العرب عن واقعة الصفع: عمرو دياب أهان الصعايدة (فيديو)
  • صور.. كواليس حفل عمرو دياب في بيروت
  • «بشواتي».. مجد القاسم يعلن موعد طرح ألبومه الجديد
  • عمرو دياب| هل ستتأثر حفلات عيد الأضحى للهضبة بعد "الصفعة"
  • بتهمة التشهير بـ عمرو دياب.. جهات التحقيق تستدعي الشاب المصفوع
  • "ليه الفضيحة والتجريس".. رد ناري من رامي رضوان على صفعة عمرو دياب لمعجب
  • ماذا قال عمرو أديب عن واقعة الصفع من الهضبة؟.. ويكشف مفاجأة عن المُعجب