المهرة(عدن الغد)خاص:

استضاف قائد محور الغيضة - قائد الشرطة العسكرية اللواء محسن علي مرصع بعثة منتخبنا الوطني للناشئين بعد وصولة محافظة المهرة قادماً من سلطنة عمان الشقيقة بطلا لبطولة كأس إتحاد غرب آسيا للناشئين بالشراكة مع شركة المارينا العقارية ممثلة بالمهندس رمزي المصعبي المدير العام للشركة في المحافظة.

و كانت الاستضافة عبارة عن وجبة غداء على شرف البعثة تلاها مهرجان فرائحي في مدينة المارينا السياحية إضافة إلى دروع فخرية ومبالغ مالية للجهازين الفني والإداري واللاعبين.

وقد أثنى قائد محور الغيضة على الادوار الرياضية التي سطرها اللاعبون في كافة مواجهات البطولة بداية من دور المجموعات إلى نهائي البطولة والروح الجماعية التي تمتع بها الفريق والتي تدل على مواهب شعبنا العظيم الرياضية على مر الزمان رغم الوضع الصعب التي تمر به البلاد وتوقف الدوري اليمني المحلي.

من جانبهم تحدث الأستاذ عبدالوهاب الزرقة رئيس بعثة المنتخب موجهاً شكر البعثة وامتنانهم لقيادة محور الغيضة وشركة المارينا العقارية على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، مشيرين إلى أن ذلك يعكس لدى اللاعبين والجهازين الفني والإداري حب واهتمام شعبهم العظيم ويبعث المعنوية العالية لديهم لتقديم ما يستطيعون إليه في جميع المشاركات الدولية والبطولات الرياضية.

وكانت البعثة قد اختتمت زيارتها لمحافظة المهرة البوابة الشرقية لليمن التي شهدت استقبال مهيب للأبطال ابتداءً من منفذ شحن البري.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: محور الغیضة

إقرأ أيضاً:

محافظ المهرة اليمنية: نقدّر الدور الأخوي البارز والدعم السخي من حكومة سلطنة عُمان

العمانية-أثير

التقى صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار بمكتبه اليوم في ولاية صلالة بمعالي محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة بالجمهورية اليمنية الشقيقة، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها معاليه إلى سلطنة عُمان.

وأعرب صاحب السمو السيد محافظ ظفار خلال اللقاء عن سعادته بالزيارة التي يقوم بها معاليه إلى سلطنة عُمان بوجه عام ومحافظة ظفار على وجه الخصوص، مشيدًا بعمق العلاقات التاريخية والاجتماعية الراسخة التي تجمع الشعبين الشقيقين.

وأشار سموه إلى أهمية اللقاء وما تم استعراضه في شتى مجالات التعاون المشترك بين الجانبين، مؤكدًا على عمق العلاقات الطيبة والسعي نحو دعمها وتسخيرها في تحقيق تطلعات شعبي البلدين من أمن واستقرار وتبادل المصالح التي تعود بالنفع على الجميع، وتكريس الجهود لدعمها والنهوض بمستوياتها في مختلف المجالات التنموية، منها مشروع الربط الكهربائي والمشروعات الحيوية الضرورية الأخرى التي تمس حياة الإنسان في المقام الأول.

من جانبه، أعرب معالي محافظ محافظة المهرة عن تقدير الجمهورية اليمنية حكومة وشعبًا للدور الأخوي البارز والدعم السخي الذي تقوم به حكومة سلطنة عُمان من خلال الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية في الجوانب التنموية والإنسانية تجاه الشعب اليمني عامة ومحافظة المهرة على وجه الخصوص، والذي يعبر في مجمله عن أسمى حالات التعاون وحسن الجوار، مؤكدًا على أهمية استمرار هذه الجهود، متطلعًا إلى المزيد من التعاون والدعم خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الجمهورية اليمنية.

وتأتي الزيارة في إطار توطيد وترسيخ العلاقات الأخوية القائمة بين سلطنة عُمان والجمهورية اليمنية الشقيقة، وتجسيدًا لمبدأ التعاون البنّاء القائم بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

حضر اللقاء محسن علي محمد بالحاف مدير عام شركة النفط فرع المهرة بالجمهورية اليمنية الشقيقة وعدد من المسؤولين من الجانبين

مقالات مشابهة

  • اختتام الدورة الصيفية لأبناء ضباط قوات الحرس الجمهوري
  • مروان بن تركي يؤكد لمحافظ المهرة اليمنية عمق العلاقات الطيبة
  • المنتخب السعودي يستضيف نظيره الأردني اليوم في تصفيات كأسي العالم وآسيا
  • منتخب الإمارات يستضيف نظيره البحريني في ختام المرحلة الـ 2 من التصفيات الآسيوية اليوم
  • الاتحاد الآسيوي يضع منتخب الناشئين في المستوى الأول والشباب في المستوى الثاني
  • استعراض مجالات التعاون مع محافظة المهرة اليمنية
  • محافظ المهرة اليمنية: نقدّر الدور الأخوي البارز والدعم السخي من حكومة سلطنة عُمان
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف المفكر الاستراتيجي اللواء الدكتور سمير فرج
  • غداً.. منتخب الإمارات يستضيف نظيره البحريني في ختام المرحلة الـ 2 من التصفيات الآسيوية
  • رفع كفاءة طريق الحزام الأخضر الرابط بين محور الدكتور سمير فرج والأقصر