أحيار رواد مواقع التواصل الاجتماعي ذكرى ميلاد الرئيس الراحل محمد انور السادات بطل الحرب والسلام في ذكرى ميلاده التي حلت بالأمس 25 من شهر ديسمبر، وهو ثالث رئيس لجمهورية مصر العربية، ويحظى بذكريات كثيرة بعقول المصريين، والذي تولى حكم مصر منذ عام 1970، وحتى 1981، وخلال فترة حكمه كان له العديد من الانتصارات والمواقف المحفورة في التاريخ المصري التي مازالت في ذاكرة الجميع.

ذكرى ميلاد السادات.. ثعلب سياسي سبق عصره وندم خصومه على اقتفاء أثره (فيديو) 46 عاماً على زيارة السادات التاريخية للقدس

وفي ذكرى ميلاده دشن رواد موقع التواصل الإجتماعي X " تويتر " سابقًا هاشتاج محمد أنور السادات تعظيم لدوره التاريخي في تحرير مصر ودفاعه عن أرضها وعن  فترة حكمه لمصر الذي مازال عالقا في أذهان المصريين .

بطل الحرب والسلام 

 

كتب أحد رواد منصة " X ": ( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومن من ينتظر وما بدلوا تبديلا) صدق الله العظيم ، اليوم ذكرى ميلاد الشهيد محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام عاش شريفا بطلا مجاهدا وما تشهيدا بإذن الله ، هذا الرجل تحمل قبل حرب اكتوبر ما لا يتحمله بشر.

 

إغتيال السادات

 ونشر آخر "الرئيس الشهيد الراحل محمد أنور السادات لم يطلب من شيخ الأزهر ولا البابا شنوده مرافقته في إتفاقية كامب ديفيد بالمره، لماذا لم يذكر عبود الزمر في الموقف وما هو موقفه في القضية وما مدة الحكم الذي تجاوزه بسنين عده بعد أن قضى مدة العقوبة المؤبد 

السادات كانت لديه النيه في مارس ١٩٨١ أن يتنحى عن الحكم ويجري إنتخابات رئاسيه ليقول الشعب كلمته في إختيار رئيسه ولهذا السبب من وجهة نظري تم إغتياله من الجماعات الإرهابيه (حركةجهاد) بأمر من أمريكا لضمان المصالح الأمريكيه في المنطقة حتى لا تنهض مصر وتظل مصر مريضه ، وهذا ما يستكمله اليوم فخامة الرئيس/عبدالفتاح السيسي ،لنهضة مصر ، فأرجوا عدم تزييف الحقائق فاليوم نحن في معركة الوعي".

 

شخصية السادات

وقال آخر " بمناسبه ذكرى ميلاده هل تعلم :ان العملاق الأسمر الرئيس محمد أنور السادات كان ترتيبه الخامس عالميا في أناقته وشياكته، وترتيبه الثالث عالميا في مكره ودهائه السياسي، وترتيبه الأول عالميا في قوة نبرة صوته ولغته العربية ولهجته الخطابية وتأثير خطبه السياسية في الجمهور.

 

 وعلق آخر " عاش من أجل المبادئ ومات من أجل السلام رحم الله بطل الحرب والسلام محمد أنور السادات رحمه واسعه واسكنه فسيح جناته آمين يا ارحم الراحمين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطل الحرب والسلام ذكرى ميلاد السادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي محمد انور السادات رئيس لجمهورية مصر العربية الرئيس الراحل حكم مصر اغتيال السادات محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام ذکرى میلاد

إقرأ أيضاً:

دراسة تحذر من تصفح مواقع التواصل قبل النوم !

أميرة خالد

أظهرت دراسة علمية حديثة أن تصفح مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة قبل النوم قد يزيد من احتمالية رؤية كوابيس مرعبة .

ويعتقد فريق البحث في جامعة Flinders الأسترالية أن استخدام الهاتف قبل النوم قد يرفع مستويات التوتر والقلق ، التي ارتبطت منذ فترة طويلة بمشاكل النوم والكوابيس .

وشملت الدراسة 595 بالغًا، إذ طُلب منهم ملء استبيان مكون من 14 سؤالًا، يُسمى مقياس الكابوس المرتبط بوسائل التواصل الاجتماعي (SMNS) ، وأظهرت النتائج ، أن الكابوس الأكثر شيوعًا الذي يراه المشاركين هو عدم القدرة على تسجيل الدخول إلى منصات التواصل الاجتماعي، يليه قطع العلاقات مع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الآخرين.

ونصح الباحثون الأشخاص باتخاذ خطوات للتقليل من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك إبقاء الهاتف خارج غرفة النوم عند الذهاب للنوم، والحد من عوامل التشتيت وخلق مساحة مريحة وهادئة للنوم .

مقالات مشابهة

  • البحث عن نشالة حقائب (ماهرة) في الأردن
  • ‎زينب بهمن على فراش المرض وتوجه رسالة مؤثرة لمتابعيها .. فيديو
  • اتركوا قليلا من الطعام للمجاهدين.. تفاعل رواد التواصل مع فيديو لشاب غزّي (شاهد)
  • دراسة تحذر من تصفح مواقع التواصل قبل النوم !
  • شاهد بالفيديو.. العميد طبيب طارق الهادي يطالب الجنود والمقاتلون بالجيش بتناول “البطيخ” وحمله معهم في سياراتهم أثناء الحرب والجمهور يسخر: (الموز كمل ولا شنو)
  • ما علاقة مواقع التواصل الاجتماعي بالكوابيس؟
  • برعاية أحمد بن محمد .. تكريم الفائزين بـ “جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب”
  • برعاية أحمد بن محمد.. تكريم الفائزين بـ جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب
  • السجن المؤبد لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ”ام اللول”
  • منصور بن محمد بحضور لطيفة بنت محمد يكرم الفائزين بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب