شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن جنود أوكرانيون على جبهة باخموت في ساحة المعركة عليك أن تقتل، يبلغ الجندي الأوكراني يوري كوربان 39 عامًا، لكنه يبدو أكبر بعشر سنوات. يظهر الإرهاق على ملامح وجهه المُسمر بعد أسبوع من القتال الدامي قرب مدينة .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جنود أوكرانيون على جبهة باخموت: "في ساحة المعركة عليك أن تقتل"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جنود أوكرانيون على جبهة باخموت: "في ساحة المعركة...
يبلغ الجندي الأوكراني يوري كوربان 39 عامًا، لكنه يبدو أكبر بعشر سنوات. يظهر الإرهاق على ملامح وجهه المُسمر بعد أسبوع من القتال الدامي قرب مدينة باخموت في شرق أوكرانيا.  استدعي كوربان وهو أب لثلاثة أطفال في أغسطس الماضي للانضمام إلى صفوف المقاتلين في شمال باخموت التي استولت عليها القوات الروسية في مايو بعد اشتباكات عنيفة جداً، بدأت في صيف 2022.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عليك فحص مستويات الأنسولين والمغنيسيوم في الخريف لهذا السبب

ذكّرت طبيبة الأمراض المعدية إيلينا ميسكينا في إحدى المقابلات بأن الخريف هو الفترة التي تتفاقم فيها جميع الأمراض الخطيرة، ناهيك عن تعرض الناس لخطر الإصابة بالعدوى الموسمية، ومع أخذ ذلك في الاعتبار، يجب فحص بعض مؤشرات الدم في الخريف وعلى وجه الخصوص، مستويات الأنسولين والمغنيسيوم فيه، حسبما أفادت الخبيرة يمكن لنتائج اختبارات الدم أن تخبر عن قابلية الإصابة بمشاكل صحية معينة.

 

وأول شيء يجب فحصه هو الأنسولين، وهو الهرمون الذي يساعد على نقل الجلوكوز من الدم إلى الأنسجة الأخرى، وتعتبر القيم الطبيعية في حدود 2.6 – 24.9 ميكروغرام لكل مليلتر.

 

وأضافت أنه لوحظ ارتفاع مستويات الأنسولين في الدم لدى مرضى السمنة، كما لوحظ انخفاض مستوياته لدى البنكرياس غير الصحي ومرض السكري من النوع الأول.

 

أما بالنسبة للمغنيسيوم فإن محتواه في الدم يسمح لنا بالحكم على الميل إلى هشاشة العظام وأمراض القلب والأوعية الدموية وارتفاع ضغط الدم والأرق والنوبات المرضية وترتبط هذه الاضطرابات بنقصه. 

 

أوضحت إيلينا ميسكينا أن نقص المغنيسيوم يضعف امتصاص العناصر الغذائية في الأمعاء وقد يفسر نقص العناصر الدقيقة المهمة مثل الكالسيوم والبوتاسيوم في الجسم.

مقالات مشابهة

  • سائح مكسيكي يخطب صديقته أمام معبد رمسيس الثاني
  • أهم 3 عملات رقمية عليك شراؤها هذا العام
  • طبيعة المعركة في الفاشر مختلفه عن الخرطوم والجزيرة وسنار
  • قصف عشوائي يدمر حياة العشرات في لحج.. هل باتت المسيمير ساحة موت مفتوحة؟
  • روما تشهد يومًا من الاحتجاجات والمواجهات الرياضية.. مسيرات داعمة لفلسطين
  • عاجل - في قلب المعركة.. هاريس تحمل درع النساء وتقف في وجه إمبراطورية ترامب
  • عليك فحص مستويات الأنسولين والمغنيسيوم في الخريف لهذا السبب
  • أي طراز iPhone 16 يجب عليك شراؤه؟
  • "جريمة الاحتلال تكشف عن وجهه الحقيقي".. الجهاد الإسلامي تزف شهداء قباطية
  • الحزن يعم مواقع التواصل بسبب وفاة الطبيب حسن نجم.. «الابتسامة لم تفارق وجهه»