تستكمل محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، محاكمة تشكيل عصابي، تتزعمه سيدة، شرعوا فى قتل أجنبيين داخل شقتهما في منطقة قصر النيل بالقاهرة؛ لسرقتهما.

اقرأ أيضًا :

مفاجأة| الفيش والتشبيه يفضح الجزار تاجر المخدرات في دار السلام ضبط بـ14 ألف قرص ترامادول و5 كيلو حشيش.. قرار عاجل ضد تاجر مخدرات وسلاح أم تقاضي ابنها أمام محكمة الأسرة.

. اعرف السبب 41 جرام.. المعمل الكيماوي يحدد نوع المخدرات ووزنها في قضية جزار دار السلام

كشفت التحقيقات، عن أن شخصين "يحملان جنسية إحدى الدول"، مصابان بجروح قطعية وطعنية بالجسم، وقررا أنهما أثناء تواجدهما بالشقة سكنهما، فوجئا بحضور 3 أشخاص غير معلومين لديهما وإيهامهما بأنهم جامعي قمامة، وقاموا بالتعدى عليهما بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" كان بحوزة أحدهم وسرقة (مبلغ مالى – 2 هاتف محمول) ولاذا بالفرار.

اقرأ أيضًا :

غسل 20 مليون من الهجرة غير الشرعية والنصب.. قرار عاجل من المحكمة للمتهم تقرير المعمل الجنائي في اتهام ميكانيكي بتجارة المخدرات والسلاح بدار السلام براءة لاعب كرة قدم شهير في قضية إثبات نسب في البنطلون.. شهادة معاون مباحث دار السلام باتهام ميكانيكي بحيازة سلاح ومخدرات المشدد 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه للجزار تاجر المخدرات بدء سحب ملفات المتقدمين لوظيفة معاون نيابة إدارية من حقوق إسكندرية.. غدًا

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، إحدى السيدات و4 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية"، مقيمين بنطاق محافظتى "القاهرة والقليوبية حيث تم ضبطهم وأقرت المتهمة الأولى بتعرفها على المجنى عليهما أثناء قيامها بتوفير شقة للإيجار لهما "محل البلاغ "، واتفقت مع أحد المتهمين على سرقتهما عقب تخديرهما حال تواجدهما بالشقة صحبتهم، وقامت بتسليمه مفتاح الشقة ومصعد العقار، إلا أنها لم تستطيع تنفيذ ذلك وانصرفت فاتفق الأخير مع باقى المتهمين على سرقتهما على أن يقتصر دوره على المراقبة.

حضر 3 من المتهمين مدعين أنهم جامعى قمامة، وقاموا بالطرق على الباب والدخول للشقة وحاولوا توثيق المجنى عليهما، إلا أنهما قاوموهم فتعدوا عليهما بالضرب باستخدام 2 سلاح أبيض "سكين" تحصلوا عليها من مطبخ الشقة، وأحدثوا إصابتهما المنوه عنها واستولوا على المسروقات وأيد باقى المتهمين أقوالها، وتم بإرشادهم ضبط (مبلغ مالى – 2 هاتف محمول)، وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة محكمة جنايات القاهرة محكمة الجنايات تشكيل عصابى سرقة شروع في قتل

إقرأ أيضاً:

مسئول روسي: مؤتمر أوكرانيا بسويسرا يعد محاكمة لموسكو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال سيرجي تسيكوف، عضو مجلس الاتحاد الروسي، وهو المجلس الأعلى بالجمعية التشريعية الروسية، إن المؤتمر الذي سيعقد في سويسرا لا علاقة له بتحقيق السلام في أوكرانيا، ولكنه يعد محاكمة لروسيا.
وأضاف تسيكوف حسبما ذكرت وكالة أنباء /تاس/ الروسية، اليوم /الأحد/ - "إن هذا ليس مؤتمرا لتحقيق السلام في أوكرانيا.. إنما هو محاكمة لروسيا، لقد عقدوه لهذا الغرض، ومن الواضح أنهم يستخدمون هذا المؤتمر فقط للحفاظ على هيمنتهم ونفوذهم".
وأشار المشرع الروسي، إلى أن الدول المشاركة في المؤتمر تعرف التصريحات التي أدلى بها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الجمعة الماضي في اجتماع مع قيادة وزارة الخارجية الروسية وتقوم بمناقشتها، وقال: "لقد حدد فلاديمير بوتين بوضوح موقف روسيا في هذه المرحلة".
وقدم بوتين مقترحات سلام جديدة لحل الصراع في أوكرانيا، في وقت سابق، تنص على الاعتراف بوضع شبه جزيرة القرم وجمهوريتي لوهانسيك ودونيتسك الشعبيتين وزابوروجيا وخيرسون كمناطق تابعة لروسيا، وتعزيز وضع عدم الانحياز والخالي من الأسلحة النووية في أوكرانيا، وإلغاء العقوبات المفروضة على روسيا، ورفض مكتب الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي هذه المبادرة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 بنادق وطلقات نارية بحوزة تاجر سلاح فى الجيزة
  • مسئول روسي: مؤتمر أوكرانيا بسويسرا يعد محاكمة لموسكو
  • سيناتور روسي: هدف مؤتمر سويسرا هو محاكمة روسيا وليس السلام
  • حجز 69 سلاح أبيض محظور وكمية من المخدرات بعنابة
  • القبض على تشكيل عصابي وضبط 28 متهمًا هاربًا
  • تأجيل محاكمة شقيق بودريقة على خلفية قضية سطو على عقارات
  • ضبط 207 قطع سلاح ناري في حملات أمنية
  • إيجابية 10 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • 1،5 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم كمية لمخدر الآيس والشابو
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه في النصب والاحتيال على المواطنين