أصدر المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته العاجلة إلي رئيس نيابة مركز زفتي بسرعة فتح باب التحقيق العاجل في واقعة وفاة شاب في أوائل العقد الثالث من عمره عرف ب"عريس الجنة" إعلاميا عبر منصات سوشيال في بوك بعدما لفظ أنفاسه قبيل ساعات من خطبته علي أحدي الفتيات علي أيدي زملائه وجيرانه بسبب خلافات الجيرة .

توصيات المؤتمر الدولي الأول أخلاقيات الذكاء الاصطناعي وتحديات الثورة الرابعة بجامعة طنطا


كما وجهت النيابة العامة بأهمية سماع أقوال شهود عيان وتفريغ كاميرات مراقبه بمحيط موقع الحادث للوقوف على آخر تطورات الجريمة فضلا عن سماع أقوال أسرة الشاب الضحية.

حياة كريمة.. رسالة علمية بكلية التربية النوعية جامعة طنطا

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين بانهاء حياة الشاب الضحية 4 أيام علي ذمة التحقيقات لحين الانتهاء من تقرير الطب الشرعي.

وكانت  شوارع قرية شرشابة التابعة لمركز زفتي استمرار حالة من الصدمه والوجيعة بعدما لفظ طالب جامعي مصرعه طعنا علي أيدي آخرين خلال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الضحية إلي مشرحة مستشفي زفتي ودفن بمقابر أسرته في مشهد جنائزي مهيب بمقابر أسرته.

كما نجحت  الاجهزه الامنية بمديرية أمن الغربية في ضبط شخصين من  المتهمين بقتل طالب جامعي بقرية شرشابة بدائرة مركز زفتي تزامنا مع مطاردة المتهم الثالث الهارب .

مشروعات النواب تناقش كيفية وضع رؤية متكاملة للأنشطة الاقتصادية بمحافظة الغربية

وتعود تفاصيل الواقعة حينما تلقت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا  يفيد ورود إخطارا من  مستشفى زفتى العام بوصول المدعو  "محمد نبيل" طالب جامعي، مصاب بعدة طعنات وجروح وكدمات، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصاباته.

توصيات المؤتمر الدولي الأول أخلاقيات الذكاء الاصطناعي وتحديات الثورة الرابعة بجامعة طنطا


وبنقنين الإجراءات الأمنية الثابته والمتحركة تم ضبط المتهمين ويجري مطاردة المتهم الثالث. 
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في ملابسات الحادث.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القصة الكاملة الطب الشرعى الشر جنة حال حالة حمد حيل جامعة طنطا محضر بالواقعة محام محم مستشفي نية

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بسبب خلافات في أوسيم

تستأنف محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، محاكمة ربة منزل، في اتهامها بقتل زوجها بسبب خلافات بينهما، في أوسيم.

 

وجاءت تفاصيل القضية التي حملت رقم 18161 لسنة 2023 جنايات مركز أوسيم، والمقيدة برقم 4440 لسنة 2023 كلى شمال الجيزة، بأن خلافا بين المتهمة والمجني عليه، نشب على إثره مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين، فتعدت عليه المتهمة ضربًا باستخدام سلاح أبيض بأن سددت له عدة طعنات استقرت بمناطق متفرقة بجسده.

 

وقالت المتهمة "س. .ع. ه"، في تحقيقات النيابة، إنها قررت بأنه إثر خلافات زوجية فيما بينها وبين المجني عليه نشبت مشادة بينهما، قامت بضرب "ص .خ. ز" من غير سبق إصرار ولا ترصد، وذلك إثر خلاف سابق فيما بينهما.

 

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

 

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

 

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

 

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

 

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

 

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • أحدثوا عاهة مستديمة بعامل .. معاقبة 4 أشخاص بجهينة بالمشدد 5 سنوات
  • السجن 7 سنوات لربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية
  • القصة الكاملة لرحيل محمد عبد المنعم عن الأهلي
  • خلافات الجيرة.. ضبط عامل أصاب نقاش بطلق ناري بالعسيرات
  • اليوم.. محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بسبب خلافات في أوسيم
  • أهالى الجعفرية بالشرقية يشيعون جنازة صبي عُثر عليه مقتولاً داخل حظيرة مواشي
  • إحالة عاطلين متهمين بقتل جارهما فى المطرية إلى المحاكمة الجنائية
  • مبادرة "عيون أطفالنا مستقبلنا" تجري عمليات عيون لـ 90 طالب بالغربية
  • خلال المرحلة الأخيرة.. مبادرة «عيون أطفالنا مستقبلنا» تُجري عمليات لـ 90 طالب وطالبة بالغربية
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بدار السلام