حقق فيلم «فوي فوي فوي» إيرادات منخفضة بدور العرض بعد تحقيقه 33 مليون جنيه إيرادات خلال شهرين.

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، إنَّ فيلم «فوي فوي فوي» حقق أمس 180 جنيهًا فقط، وجاء في المرتبة الأخيرة بين الأفلام المنافسة الأخرى.

إيرادات فيلم فوي فوي فوي

منذ 16 أسبوعاً، تمّ طرح فيلم فوي فوي فوي  وحظي الفيلم بإشادات نقدية وجماهيرية موسعة منذ بداية عرضه بدور العرض.

أحداث فيلم «فوي فوي»

وتدور قصة فيلم «فوي فوي» حول الشاب «حسن» الذي يسعى للهجرة إلى الخارج ويقوم بدوره محمد فراج، وخلال سعيه يكتشف صدفة وجود فريق للمكفوفين يستعد للسفر لدولة أوروبية من أجل إقامة مباراة هناك، ويدعي فقدانه للبصر ويشارك معهم في الفريق، لتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي.

أبطال فيلم «فوي فوي»

فيلم «فوي فوي» بطولة محمد فراج، ونيللي كريم، وبيومي فؤاد، وحنان يوسف، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وبسنت شوقي، وتأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فوي فوي فوي فيلم فوي فوي فوي محمد فراج بسنت شوقي بيومي فؤاد فوی فوی فوی

إقرأ أيضاً:

فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس

حصدت الأفلام المطروحة في دور العرض السينمائي إيرادات متنوعة بشباك التذاكر، ومن أبرز هذه الأفلام السرب بطولة أحمد السقا، وفيلم شقو بطولة عمرو يوسف، وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان هشام ماجد، وفيلم عالماشي، بطولة الفنان علي ربيع.

وجاءت إيرادات الأفلام في السينما أمس الجمعة كالتالي

-فيلم السرب لـ أحمد السقا: 833.175 جنيه.

 -فيلم شقو لـ عمرو يوسف: 439.979 جنيه.

 فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد: 421.877 جنيه.

 -فيلم عالماشي لـ علي ربيع: 21.172 جنيه.

أبطال فيلم السرب

ويشهد فيلم السرب مشاركة عددٍ كبيرٍ من الفنانين من بينهم أحمد السقا ودياب وشريف منير ومحمود عبدالمغني، ومحمد ممدوح ونيللي كريم ومصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم السربقصة فيلم السرب

يذكر أن يؤرخ فيلم السرب، لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

فيلم عالماشيأبطال فيلم عالماشي

الفيلم من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري.

 

فيلم شقوقصة فيلم شقو

وتدور أحداث  فيلم شقو في إطار مليء بالأكشن من خلال مجموعة تعمل في إطار خارج عن القانون، يمرون بأزمات تقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتجسد الفنانة أمينة خليل شخصية راقصة في أحد الملاهي الليلية.

شاهد.. رانيا منصور تروج لأحدث أعمالها الفنية "الوصفة السحرية" إجمالى إيرادات فيلم Kingdom of the Planet of the Apes فيلم Kung Fu Panda 4 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية «ولاد رزق 3.. القاضية» شاهد البوستر الرسمي قبل العرض «بعد محرقة خيام رفح ».. نجوم الفن يدعمون غزة بحفل كأس إنرجي أبطال المسلسل التركي "سلطان الفتوحات": نقف مع شعب غزة موعد طرح فيلم "رحلة 404" على "شاهد" ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس" أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟ عباس أبو الحسن يخرج عن صمته بعد وفاة ضحية..الأخري تضعه فى ورطة|ما القصة؟

مقالات مشابهة

  • فيلم «بنقدر ظروفك» لـ أحمد الفيشاوي يفشل في تحقيق إيرادات مرتفعة بدور العرض
  • إيرادات الأفلام.. فيلم «شقو» يحقق 260 ألف جنيه أمس بدور العرض
  • فيلم «السرب» يواصل تصدر إيرادات دور العرض
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • «ولاد رزق 3.. القاضية» شاهد البوستر الرسمي قبل العرض
  • تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض أمس الجمعة
  • بـ833 ألف جنيه.. أحمد السقا يواصل الصدارة بـ«السرب» في دور العرض (صور)
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض خلال 24 ساعة
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام في السينما خلال يوم واحد
  • بسبب 18 ألف جنيه.. عمرو يوسف يزيح هشام ماجد عن المركز الثاني بدور العرض