قال الفنان عصام السقا، أنه استعد جيدًا واجتهد كثيرًا على مذاكرة الشخصية التي قدمها ضمن أحداث فيلم «الإسكندراني»، بطولة أحمد العوضي، وإخراج خالد يوسف، من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

وأضاف عصام السقا في لقاء خاص مع برنامج «سبوت لايت» تقديم الإعلامية شيرين سليمان، والمذاع على قناة صدى البلد، قائلأ: «تعبت جدًا على الشخصية، ذاكرتها واجتهدت فيها كتير، ومعانا مخرج كبير قوي اسمه خالد يوسف».

وأكد عصام السقا على أنه لم يتم تغير حرف من رواية الإسكندراني للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، متمنيًا أن تنال إعجاب الجمهور، قائلاً: «يا رب تعجب الجمهور وربنا يرزقنا القبول».

تضمنت الحلقة الجديدة من برنامج سبوت لايت اليوم الجمعة 5 يناير 2024، لقاءات مع نجوم أفلام رأس السنة 2024، ومنهم الفنان خالد الصاوي بجانب أبطال فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، والفنان أحمد العوضي وأبطال فيلمه «الإسكندراني»، والفنان محمد ثروت ومع أبطال فيلم «كارت شحن».

اقرأ أيضاًنسرين عكاشة: فيلم الإسكندراني حلم والمخرج خالد يوسف حققه.. فيديو

خالد يوسف: قدرت أخرّج كل طاقة أحمد العوضي في الإسكندراني فيديو

أحمد العوضي يكشف أصعب مشاهد تعرض لها في فيلم الإسكندراني.. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد العوضي الفنان أحمد العوضي المخرج خالد يوسف الفنان خالد الصاوي فيلم الإسكندراني افلام خالد يوسف عصام السقا خالد یوسف

إقرأ أيضاً:

آخرها نجل أحمد رزق.. حوادث دهس الفنانين بالجملة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، تعرض عدد من نجوم الوسط الفني لحوادث سير مختلفة، أثناء قيادة سياراتهم ، آخرها نجل الفنان أحمد رزق، وهو ما يعرضهم للخطر، هناك من يحالفهم الحظ ويبعدهم القدر عن نهاية مسيرتهم الحياتية، والبعض الآخر ينقل إلى المستشفى.


في السطور التالية تعرض "البوابة نيوز" أبرز الفنانين الذين تعرضوا لحوادث دهس

عصام صاصا يدهس شابًا أعلى الطريق الدائري

دهس مؤدي المهرجانات عصام صاصا شاب أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية، ووجه رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك"، قائلًا: "كل اللي بيحبوني واللي مبيحبونيش واللي شمتانين فيا يركزوا في الكلام ده، طبعًا الحمد لله على كل حال وكل اللى يجيبه ربنا خير، بس ليه الناس شايفاني وحش؟ ربنا اللي يعلم أنا الموضوع ده مأثر فيا قد إيه ويارب ما حد يتحط في ربع الموقف اللي أنا فيه".

وأضاف: "ربنا يرحم الراجل اللي أنا شايل ذنبه، وشكله مبيفرقش عيني من ساعة اللي حصل، ويصبر أهله، بس فيه حاجات محدش  يعرفها لازم أطلع أوضحها بس أنا مش قادر أحكي حاجة دلوقتي من التعب اللي انا فيه".

وتابع صاصا: "ربنا يصبر أهله ويرحمه وشكرًا لكل اخواتي اللي سألوا عليا وشكرًا لكل الناس اللي دافعت عن عصام وعارفة إن عصام عمره ما يأذي حد بس ده قضاء ربنا".

عباس أبوالحسن يدهس سيدتين في الشيخ زايد

دهس الفنان عباس أبوالحسن أمس، سيدتين بمنطقة الشيخ زايد، وتم نقلهم إلى المستشفى، وتم التحفظ على أبو الحسن، ونقله أيضًا إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي على إصابته ليتضح أنه قطع في وتر الكاحل الأيمن.

وأصدرت النيابة عدة قرارات أبرزها إخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه كما قررت ضم تسجيلات كاميرات المراقبة في موقع الحادث والاستعلام من مستشفى الشيخ زايد التخصصي عن حالة السيدتين المصابتين.

وعلق على هذا الأمر قائلًا: "قفزت السيدتان ركضا سعيا لاقتناص فرصة لعبور الطريق من نقطة ليس بها عبور مشاة أو حتى مطب اصطناعي لتهدئة السرعة واتضح لي لاحقا أن تلك السيدتين المترجلين قد عبرتا الاتجاه المعاكس ، ثم اندفعتا هرعا من الرصيف الفاصل بين الاتجاهين لعبور نهر الطريق السريع الذي كنت عليه للوصول إلى الضفة".

وأردف: "وقفت في الحال، وطرت خارج السيارة لإنقاذهما، وبمساعدة المارة دفعنا سيارتي بكل ما أوتينا من قوة ونجحنا في قلبها على جانبها، وكان ثقل السيارة مهولا، إلا أنني استقلت أنا والمارة ونجحنا، وأخرجنا السيدة من أسفل السيارة".

نجل أحمد رزق يدهس عامل دليفري

تسبب نجل الفنان أحمد رزق في إصابة عامل دليفري بمدينة 6 أكتوبر، إثر اصطدام دراجته النارية بدراجة آخر، حيث تلقت مديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي تفيد باستقبال عمر 15 سنة، ابن الفنان أحمد رزق، مصابا بإصابات متفرقة واستقبال صديقه مصابًا بكدمات متفرقة، واستقبال أيضًا عامل دليفري مصابا بإصابات بالغة وتم حجزه في غرفة العناية المركزة.

مقالات مشابهة

  • "عندي عقود والتزامات".. عصام صاصا يوجه رسالة للجمهور
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • «هنزل شغلي عشان مصاريف البيت».. تعليق جديد من عصام صاصا بعد أزمته الأخيرة | صورة
  • عصام صاصا يبرر عودته للغناء.. «عليا أقساط ومستني قضاء ربنا»
  • غدا.. خالد يوسف ضيفا على قناة الحياة
  • خالد مرتجي: لن ننسى العامري فاروق.. والخطيب تحمل ما لا يتحمله بشر
  • آخرها نجل أحمد رزق.. حوادث دهس الفنانين بالجملة
  • أحمد بهجة: يوسف الثنيان أفضل من نيمار .. فيديو
  • حسين فهمي ينضم لقائمة أبطال فيلم" قصر الباشا "لـ أحمد حاتم
  • آخر ما تركه طالب الفيوم أحمد خالد قبل رحيله.. مقطع فيديو