كرم الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، المساهمين من أبناء المحافظة في إنجاز البطولات الأفريقية لرياضة الهوكي، وذلك خلال احتفالية نادي الشرقية الرياضي التي أقيمت في مدينة الزقازيق.

وأشاد المحافظ بأداء فريق الهوكي في البطولات المحلية والدولية، مؤكدًا أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع الرياضة والرياضيين، وتسعى جاهدة لتوفير كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي لتحقيق البطولات.

تحقيق البطولات والإنجازات

وأعرب المحافظ عن سعادته بدعم أبناء المحافظة لنادي الشرقية الرياضي، مؤكدا أن هذا الدعم سيساهم في استمرار تحقيق البطولات والإنجازات.

من جانبه، قدم الدكتور حمدي مرزوق، رئيس نادي الشرقية الرياضي، الشكر لمحافظ الشرقية على دعمه المستمر للنادي، مؤكدا أن هذا الدعم ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات.

وفي نهاية الاحتفالية، قام محافظ الشرقية ورئيس النادي بتقديم دروع تذكارية للمساهمين من أبناء المحافظة في إنجاز البطولات الأفريقية لرياضة الهوكي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية هوكي نادي الشرقية تكريم

إقرأ أيضاً:

استكمال التجهيزات لأداء صلاة عيد الأضحى بالشرقية.. إليك المواعيد

كشف المدير العام لفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية، الشيخ عمر الدويش، عن موعد صلاة عيد الأضحى بالشرقية.
وقال إن صلاة العيد ستقام بعد الشروق بـ 15 دقيقة أي في الساعة 05:01 صباحًا.
أخبار متعلقة صور.. 3127 زيارة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية"حج بوعي" بمطار الملك فهد: 60 متطوعا لتوعية الحجاج وتقديم الرعاية الصحيةوفي الأحساء، أعلنت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد وأوضحت أن صلاة العيد ستقام في تمام الساعة 5:05 صباحًا، بعد 15 دقيقة من الشروق.
وكانت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بفرعها في المنطقة الشرقية، قد حددت 1082 جامعاً ومصلى ستقام فيها صلاة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1445 هـ، وذلك في مدن ومحافظات وقرى المنطقة الشرقية.أعمال التجهيز والتشغيلوأوضح أن الفرع بدأ منذ وقت مبكر في تجهيز وتهيئة الجوامع والمصليات بكافة الخدمات من صيانة ونظافة وتشغيل؛ ليؤدي المصلون شعيرتهم بكل راحة واطمئنان، وذلك انفاذاً لتوجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ - حفظه الله - لإقامة صلاة عيد الأضحى المبارك لهذا العام، مع مراعاة توقعات الأحوال الجوية التي قد تؤثر على راحة المصلين.

مقالات مشابهة

  • غرق شخص فى مياه ترعة الكسارة بالشرقية
  • محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى
  • محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • استكمال التجهيزات لأداء صلاة عيد الأضحى بالشرقية.. إليك المواعيد
  • نقيب الفلاحين بالشرقية: مزارعو جمعية رمسيس الزراعية يعانون من نقص في الأسمدة
  • الإمارات تشارك في«عربية الشراع» ودولية البارح بالبحرين
  • توريد 607 آلاف طن قمح للشون والصوامع في الشرقية
  • الإمارات تشارك في البطولة العربية للشراع ودولية البارح بالبحرين
  • القائم بأعمال محافظ الضالع يلتقي اللجان المبادرة لفتح طريق دمت – مريس قعطبة
  • منصور بن محمد: إنجازات أندية دبي ترجمة لدعم القيادة الرشيدة