طرحت المطربة أميمة طالب  في مفاجأة سارة لجمهورها، الجزء الثاني من ألبومها الجديد "تذكر النسيان" الذي ضم 5 أغنيات متنوعة ترضي جميع الأذواق بتوقيع الموسيقار طلال .

تفاصيل ألبوم تذكر النسيان أميمة طالب

 حيث اتصف العمل بـ السهل الممتنع ، وتقديم أغنيات تحمل الكثير من المفاجآت، ليكون عشاق الفن الطربي على موعد مع أغنيات وموسيقى طربية بامتياز .

 

 

ويأتي الجزء الثاني من ألبوم "تذكر النسيان" مليء بالتنوع والإهتمام بالتفاصيل الفنية، وجاءت كل الأغنيات من ألحان الموسيقار طلال وهى:

أغاني ألبوم تذكر النسيان الجزء الثاني

 "منهو حبيبك" كلمات الأمير سعود بن بندر‬، توزيع بشار سلطان‬ ، "خذني‬" ‏كلمات عبدالله بو دله‬ ، توزيع حسام كامل‬ ، "حق التكلفه‬" كلمات عبدالله أبو راس‬، توزيع زيد نديم‬ ، "شعاع‬" كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن‬‬ ، توزيع وليد فايد، "ما يسواه أحد" كلمات الأمير سعود بن بندر ، توزيع سيروس، وإشراف خالد أبو منذر.

 وانتهت أميمة أيضاً من تصوير كامل أغاني الألبوم بطريقة الفيديو كليب وذلك في العاصمة الفرنسية باريس أميمة طالب كشفت عن سعادتها وفخرها الشديد بتقديم هذه الأغاني والتعاون مع الموسيقار طلال بمشاركة أهم الشعراء في الوطن العربي، وتأمل أن يتكرر هذا التعاون في المستقبل ، لتقديم فن طربي متميز ، مؤكدة ان الأغاني تحمل الطابع الطربي والقيمة الموسيقية الفنية المتميزة ، مشيرة إلى أنها وقعت في غرام الأغنيات منذ اللحظات الأولى لسماع كلماتها وألحانها ، مؤكدة حماسها الشديد لتقديم الأفضل دائماً ، وان تنال الأغنيات الجديدة إعجاب واستحسان الجمهور العربي .

 

الجزء الأول من ألبوم تذكر النسيان 

كانت قد طرحت أميمة الجزء الاول من الالبوم في ديسمبر من العام الماضي، والذي ضم 4 أغنيات هى “تذكر النسيان” كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن توزيع زيد نديم ، “الغلطة غلطتي” كلمات عبدالرحمن الأبنودي توزيع يحيى الموجي ، “ليش مستغرب” كلمات علي مساعد توزيع زيد نديم ، “طيبة الخاطر” كلمات خالد المريخي توزيع بشار سلطان ، والأغنيات من ألحان الموسيقار طلال ، وإشراف خالد أبو منذر ، ويحمل الألبوم محتوى متطور ومتميز يجمع العديد من الأشكال التي تواكب المتغيرات في صناعة الموسيقى .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أميمة طالب ألبوم أميمة طالب ألبوم تذكر النسيان

إقرأ أيضاً:

متحدث "الداخلية": أمن الحج خط أحمر.. وجاهزون لأداء مهامنا

قال متحدث وزارة الداخلية العقيد طلال الشلهوب، إن رجال الأمن جاهزون لأداء مهامهم لتحقيق تطلعات القيادة التي تحرص على تأدية ضيوف الرحمن مناسكهم بكل يسر وسهولة.
وتابع العقيد طلال الشلهوب، في حديثه لـ"الإخبارية" على هامش حفل استعراض قوات أمن الحج: "يشرفنا خدمة ضيوف الرحمن، وأمن الحج خط أحمر".

فيديو| متحدث وزارة الداخلية العقيد طلال الشلهوب: يشرفنا خدمة ضيوف الرحمن، وأمن الحج خط أحمر#يسر_وطمأنينة | #الحج_عبر_الإخبارية pic.twitter.com/H7B7gxNoTs— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 10, 2024وزير الداخليةووقف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، على استعدادات قوات أمن الحج لهذا العام.
أخبار متعلقة لقاء "عطاء وطموح" يكرم متميزي تعليم جدة"التوعية الإسلامية" تستقبل أكثر من 113 ألف مكالمة حتى 4 ذي الحجةوانطلق الاستعراض العسكري لقوات أمن الحج، مساء اليوم، برعاية سمو وزير الداخلية.

مقالات مشابهة

  • ولاد رزق 3 .. 20 صورة من العرض الخاص لـ "القاضية"
  • وزير فلسطيني: حجم المساعدات التي دخلت غزة عبر الجسر الأمريكي لا تذكر
  • بعد 20 عاما.. ثلاثية The Lord of the Rings تعود إلى دور السينما
  • متحدث "الداخلية": أمن الحج خط أحمر.. وجاهزون لأداء مهامنا
  • الأمير الوليد بن طلال وفهد بن نافل برفقة كؤوس الهلال
  • الأميرة رجوة الحسين بفستان الوحدة العربية في ذكرى اليوبيل الفضي لتتويج الملك عبد الله الثاني (صور)
  • ظهرت بالجبيرة على الهواء.. أحلام الشماسي تعلن عن إصابتها بكسر | صورة
  • عمال النظافة من النسيان إلى «حياة كريمة»
  • الأمير سعود بن نهار يدشن الصالة الجديدة بمطار الطائف الدولي
  • هل يعيد الجزء الثاني من أحلى الأوقات حنان ترك؟.. المخرجة هالة خليل توضح