النهار أونلاين:
2024-06-02@04:41:34 GMT

أبو حمزة : من أراد أن ينزع سلاحنا سننزع روحه

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

أبو حمزة : من أراد أن ينزع سلاحنا سننزع روحه

قال الناطق العسكري بإسم سرايا القدس أبو حمزة في كلمة القاها: “ما زلنا نواصل معركة الشرف والصمود في حرب الإبادة المفروضة على شعبنا الأعزل”.

وأكد أبو حمزة أن الشعب الفلسطيني ومقاومته أقوى وأكبر من محاولات التصفية البائسة. كما أن هدف العدو المعلن بالقضاء على المقاومة لا يتحقق

واضاف الناطق العسكري بإسم سرايا القدس أنه ما يحدث في الميدان اكبر بكثير من ان توثقه كاميرات المقاومة.

تايع قائلا: “لن يكون في نهاية المطاف أمام نتنياهو إلا التسليم بما يقضي به الميدان”.

ووجه أبو حمزة رسالة لنتياهــو قائلا: “لن يكـون فــي نهـــــايــــة المطاف أمام نتياهــو إلا التسليـــم بما يقضـي به الميدان”.

وكشف أبو حمزة عن إسقاط طائرة استطلاع للاحتلال في خان يونس وكما تم إطباق على معلومات مهمة فيها وسنعرض لاحقا ما يؤكد ذلك.

وحذر أبو حمزة المستوطنين بأن نتنياهو يبيعكم الوهم والسراب.

في الاخير جدد أبو حمزة  انه لاعودة ولاإستقرار للمستوطنين في غلاف غزة طالما استمرت الحرب. فمن أراد أن ينزع سلاحنا سننزع روحه

وختم أبو حمزة بتوجيه تحية إلى المقاتلين في  جنين وطولكرم وكل الضفة الغربية الذين حولوا جيبات الاحتلال إلى خردة في حي الجباريات بجنين.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: أبو حمزة

إقرأ أيضاً:

تظاهرات أمام مقر قناة فرنسية احتجاجا على بث مقابلة مع نتنياهو

تظاهر المئات، مساء الخميس، أمام مقر قناة "تي إف 1" التلفزيونية الفرنسية الخاصة في ضواحي باريس، تنديدا ببث قناة "إل سي إي" الإخبارية التابعة للمجموعة الإعلامية مقابلة مع رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو.

وتجمع المتظاهرون واضعين الكوفيات ورافعين أعلام فلسطين، قرب البرج الذي يقع فيه مقر القناة على ضفة نهر السين، حيث لم يتمكنوا من الوصول إلى المبنى الذي عزلته قوة كبيرة من الشرطة، فتظاهروا في هدوء وهم يهتفون "غزة، غزة، باريس معك"، و"وقف إطلاق النار الآن"، و"إسرائيل قاتلة".

Faites taire le génocidaire ! #boycottTF1 pic.twitter.com/GFfV4vgc26 — Rima Hassan (@RimaHas) May 30, 2024

وبعد الإعلان خلال النهار عن بث هذه المقابلة، أعرب العديد من نواب حزب فرنسا الأبية اليساري عن سخطهم، ودعوا إلى هذا التجمع.



وقالت ريما حسن المرشحة للانتخابات الأوروبية المقبلة عن حزب “فرنسا الأبية”، على منصة إكس: “هذا المساء تعطي TF1 الكلمة لمجرم الحرب بنيامين نتنياهو لبث دعايته للإبادة الجماعية! دعونا ننشر #boycottTF1 على أوسع نطاق ممكن”.

???? Ce soir le JT de TF1 donne la parole au criminel de guerre Benyamin Netanyahou pour diffuser sa propagande génocidaire ! Diffusons le plus largement possible le #boycottTF1 — Rima Hassan (@RimaHas) May 30, 2024

من جانبه، قال عضو الحزب لنائب البرلماني، أنتوان ليومان: “نعاقب نائبا برلمانيا لأنه رفع علم شعب تتم إبادته. ونستضيف على شاشة التلفزيون الشخص الذي يقصفه ويقوم بإبادته”.

???????????????????? FLASH | Benjamin Netanyahu "s’adressera longuement aux Français" ce soir dans le JT de TF1. (X) pic.twitter.com/nf58JECm6a — Cerfia (@CerfiaFR) May 30, 2024



وكرر نتنياهو في هذه المقابلة الموقف الرسمي لحكومته فيما يتعلق بالعملية العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة، ووصف الاتهامات الموجهة إلى دولة الاحتلال باستهدافها المدنيين وتجويعهم بأنها "افتراءات معادية للسامية".

وفي وقت سابق، قال النائب الفرنسي عن حزب فرنسا الأبية اليساري، سيباستيان ديلوجو، الذي تم تعليق عضويته في البرلمان الفرنسي بسبب رفعه العلم الفلسطيني الثلاثاء الماضي، إنه "يفضل أن يسجله التاريخ متحيزا للخير على الالتزام بقواعد الجمعية الوطنية".

وقررت الجمعية الوطنية الفرنسية، الثلاثاء الماضي، تعليق عضوية النائب اليساري لمدة 15 يوما، وتقليص راتبه إلى النصف لمدة شهرين، وهي أقسى عقوبة ممكنة.



وقال ديلوجو خلال مظاهرة مؤيدة للفلسطينيين في باريس مساء أمس الأربعاء: "إنها المرة الأولى التي يُرفع فيها علم أجنبي في الجمعية الوطنية، لكن هذا تصرف متناسب نظرا لما يحدث، عندما يكون هناك بشر مثلنا يتعرضون لمذبحة على الجانب الآخر من البحر المتوسط".

وأكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مؤخرا أنه على استعداد للاعتراف بالدولة الفلسطينية، لكنه قال في الوقت نفسه إنه لا يريد الاستسلام لـ“العاطفة”، وإنه يرى أن هذا الاعتراف يجب أن يأتي“ في وقت مفيد”.

مقالات مشابهة

  • سيناتور أميركي يصف نتنياهو بمجرم حرب
  • نتنياهو يعلن قبوله دعوة لإلقاء كلمة أمام اجتماع مشترك للكونجرس الأمريكي
  • صحيفة هآرتس عن مسؤول أميركي: نتنياهو قد يضع العراقيل أمام المقترح الذي تحدث عنه بايدن
  • مسؤول أمريكي: نتنياهو يضع العراقيل أمام صفقة المحتجزين ورده الأولي كان مشجعا
  • موريس: على الممثل اللجوء للطب النفسي إذا أراد تقمص الشخصية
  • شاهد.. أسيرة إسرائيلية لدى القسام: أنقذونا ولا نريد مصير رون أراد
  • دعموش: لو أراد الأميركي إيقاف الحرب المتوحشة على غزة لفعل ذلك بلحظات
  • عرين الفرسان.. ناقوس خطر بـ 37 هدفاً
  • تظاهرات أمام مقر قناة فرنسية احتجاجا على بث مقابلة مع نتنياهو
  • مظاهرات أمام وزارة الدفاع الإسرائيلية للمطالبة برحيل حكومة نتنياهو