RT Arabic:
2024-06-13@22:21:40 GMT

ماسك يخشى أن يشغل المهاجرون منازل المواطنين

تاريخ النشر: 10th, January 2024 GMT

ماسك يخشى أن يشغل المهاجرون منازل المواطنين

أعرب الملياردير الأمريكي إيلون ماسك عن خشيته من إقدام السلطات الأمريكية في المستقبل المنظور على إيواء المهاجرين غير الشرعيين في منازل الأمريكيين.

إقرأ المزيد إيلون ماسك يتهم إدارة بايدن بتشجيع الهجرة غير الشرعية

وفي تعليقه على أنباء حول نية سلطات نيويورك تحويل مدرسة إلى ملجأ لإيواء المهاجرين غير الشرعيين، كتب ماسك على منصة "إكس": "هذا ما يحدث عندما تنتهي عندك الغرف في الفنادق.

وقريبا ستنتهي المدارس في المدن وعندها سينتقلون إلى منازلكم".

وعام 2022 بدأت سلطات ولايات تكساس وأريزونا وفلوريدا في إرسال الأجانب الذين تسللوا إلى الأراضي الأمريكية بشكل غير شرعي من المكسيك، إلى واشنطن ونيويورك والمدن الكبيرة الأخرى، وذلك احتجاجا على سياسة الهجرة المفرطة الليونة التي يمارسها رئيس البلاد جو بايدن.

من جهته وصف رئيس مجلس النواب الأمريكي مايك جونسون الوضع على الحدود الغربية للولايات المتحدة بالكارثة، مشددا على ضرورة إغلاق الحدود. ويربط الجمهوريون في الكونغرس القضايا المتعلقة بتشديد الرقابة على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك بالموافقة على تخصيص أموال إضافية لمساعدة كييف.

المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إيلون ماسك المهاجرون الهجرة غير الشرعية

إقرأ أيضاً:

دعوى قضائية ضد إيلون ماسك بتهمة التحرش الجنسي والانتقام

رفع ثمانية مهندسين سابقين في شركة SpaceX دعوى قضائية ضد إيلون موسك يوم الأربعاء، متهمين الرئيس التنفيذي بالتحرش الجنسي والانتقام. كما قدمت نفس المجموعة من الموظفين المفصولين شكاوى إلى المجلس الوطني لعلاقات العمل في الولايات المتحدة (NLRB) بشأن الانتقام المزعوم لشركة سبيس إكس. ذكرت بلومبرج لأول مرة عن الدعوى القضائية.

وكتب الموظفون الثمانية السابقون في ملف يوم الأربعاء: "لقد خلق ماسك عن عمد وعن عمد بيئة عمل معادية غير مرحب بها بناءً على سلوكه في التدخل في مكان العمل بالصور الجنسية الدنيئة، والميمات، والتعليقات التي تحط من قدر النساء أو مجتمع LGBTQ +".

قال مهندسو SpaceX السابقون إن بعضهم تعرضوا للمضايقات من قبل زملاء العمل الآخرين الذين "قلدوا منشورات Musk"، في مثال مزعوم على تنمر الغوغاء تحت تأثير سلوك رئيسهم. وكتب المدعون أن هذا "خلق بيئة عمل معادية وغير مريحة إلى حد كبير".

وعملت المجموعة معًا على كتابة رسالة مفتوحة في عام 2022، لتسليط الضوء على السلوك الإشكالي المزعوم لمؤسس شركة تيسلا. يقولون أنهم طُردوا انتقاماً لهذا المقال.

وفقًا لبلومبرج، يقول الملف إن مهندسي SpaceX السابقين لديهم سبب للاعتقاد بأن Musk اتخذ قرار طردهم انتقامًا من رسالتهم. تزعم الشكوى أنه عندما اقترح أحد مسؤولي الموارد البشرية في SpaceX على الشركة إجراء تحقيق رسمي قبل اتخاذ أي إجراء حاسم، أجاب " ماسك ": "لا أهتم، اطردهم".

تم تعليق قضية المهندسين مع NLRB بموجب أمر قضائي من محكمة الاستئناف على الرغم من موافقة مجلس الإدارة على أن SpaceX انتقمت ضدهم بشكل غير قانوني. ورفعت شركة SpaceX دعوى قضائية ضد الوكالة في يناير، واصفة هيكلها بأنه “غير دستوري”.

وتأتي الدعوى القضائية في أعقاب تقرير صدر يوم الثلاثاء يشرح بالتفصيل مزاعم بأن ماسك أقام علاقات جنسية مع موظفتين وطلب من الثالثة إنجاب أطفاله.

مقالات مشابهة

  • محكمة أوروبية تغرم هنغاريا 200 مليون يورو لعدم التزامها بقواعد اللجوء
  • محكمة جنايات طرابلس تصدر حكماً يقضي بإدانة منتمين إلى تنظيم للاتجار بالبشر
  • إدانة ثلاثة أشخاص بجرم تنسيق عمليات هجرة غير شرعية
  • محكمة طرابلس تصدر حكما بالسجن على 3 متهمين في قضية تهريب البشر
  • إيلون ماسك يقترح اعتبار عدد من المنظمات غير الحكومية الأوكرانية منظمات إرهابية
  • دعوى قضائية ضد إيلون ماسك بتهمة التحرش الجنسي والانتقام
  • تورط إيلون ماسك في علاقات غير أخلاقية مع موظفات SpaceX
  • إيلون ماسك يهدد بحظر أجهزة Apple
  • رويترز: تضارب المعلومات بشأن زيادة أو انخفاض تدفق المهاجرين غير الشرعيين من النيجر إلى ليبيا
  • هل تظّن أن واتساب آمن؟! .. إيلون ماسك يثير فزع المستخدمين بما كشفه عن التطبيق