فنون، أبرزهن نرمين الفقي وميريام فارس 10 فنانات يستمتعن بقضاء الإجازة الصيفية،11 18 م الأحد 16 يوليو 2023 مع بداية فصل الصيف ، يتجه نجوم الفن لقضاء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أبرزهن نرمين الفقي وميريام فارس .. 10 فنانات يستمتعن بقضاء الإجازة الصيفية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أبرزهن نرمين الفقي وميريام فارس .. 10 فنانات يستمتعن...

11:18 م الأحد 16 يوليو 2023

مع بداية فصل الصيف ، يتجه نجوم الفن لقضاء إجازة صيفية والذهاب للشواطئ حيث الهدوء والبحر للاستجمام والاستمتاع بالمناظر الطبيعية بالمدن الساحلية داخل وخارج مصر. ونعرض هنا صور أبرز النجمات اللاتي استمتعن بقضاء أوقات مميزة خلال إجازتهم الصيفية، وشاركن جمهورهن لحظاتهم المميزة، وهن: إيمان العاصي، ميريام فارس، ميرنا نور الدين أيضا: ياسمين صبري، ميريام فارس، هنا الزاهد، أسماء جلال، نرمبن الفقي، ولاء الشريف، ياسمين رئيس

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حامد فارس: وجود نتنياهو خطر وجودي على أمن إسرائيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الدكتور حامد فارس، أستاذ العلاقات الدولية، سيناريوهات الحرب الإسرائيلية على غزة، بالتزامن مع التصعيد المتواصل على الجبهة اللبنانية.

وقال “فارس" خلال مداخلة هاتفية عبر "إكسترا نيوز"، إن هناك تعنتا إسرائيليا واضحا لتعطيل اتفاق وقف إطلاق النار، ما يدفع المنطقة إلى حافة الهاوية، ويُهدد باتساع رقعة الصراع في ظل التصعيد على الجبهة اللبنانية، مضيفًا أن المنطقة شهدت اليوم أكبر هجوم لحزب الله على القواعد العسكرية الإسرائيلية، ما يعني أنه لم يعد هناك التزام بقواعد الاشتباك السابقة، وأصبحت الأمور تتسارع في ظل الهجمات الممنهجة، التي قام بها الجيش الإسرائيلي ضد قيادات حزب الله.

وأكد أستاذ العلاقات الدولية، أن حكومة نتنياهو أصبحت تشكل خطرًا كبيرًا على أمن إسرائيل نفسها، وليس أمن المنطقة فقط، مشيرًا إلى أن إيران ستواجه إسرائيل حتما في حال استمرار التصعيد بجبهة جنوب لبنان،  وفي هذه الحالة ستراهن إسرائيل على أمريكا في هذه الحرب التي تدفع بها في المنطقة، وهو ما يريده اليمين المتطرف في إسرائيل لتحقيق مصالحه.
 

مقالات مشابهة

  • قصف تركي يستهدف قرية بقضاء رانية في الاقليم
  • ضيوف الرحمن يبدأون اليوم المشاعر المقدسة بقضاء يوم التروية في منى
  • القاهرة الإخبارية: أنباء عن اغتيال مسؤول بحزب الله في القصف الإسرائيلي
  • حامد فارس: وجود نتنياهو خطر وجودي على أمن إسرائيل
  • استغل إجازة الصيف.. نشاطات ممتعة تنمي مهارات طفلك
  • ارواح مستنسخة
  • زراعة 225 ألف شجرة وزهرة بالدمام تزامنًا مع الإجازة الصيفية وعيد الأضحى 
  • «الثقافة» تكشف خطة معارض الكتاب في الأقاليم خلال الإجازة الصيفية
  • هيئة فنون الطهي تُطلق برنامج “ابدأ”
  • شيف ياسمين تخلت عن المحاماة من أجل فنون الطهي