البوابة:
2024-06-12@10:46:27 GMT

3 مناطق ساحرة يجب أن تزورها في جنوب أفريقيا

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

3 مناطق ساحرة يجب أن تزورها في جنوب أفريقيا

البوابة - هل تفكر في زيارة جنوب أفريقيا ، خيار موفق لأن جنوب أفريقيا تنتظرك بمناظرها الطبيعية المتنوعة وثقافتها النابضة بالحياة ومعالمها المميزة. اربطوا أحزمة الأمان، لأننا سنبدأ رحلة سفاري مليئة بالتجارب التي لا تنسى:

3 مناطق ساحرة يجب أن تزورها في جنوب أفريقيا


1. كيب تاون الساحرة:

جبل المائدة (Table Mountain Majesty): اصعد عبر التلفريك أو قم بالقيادة إلى القمة للاستمتاع بمناظر المدينة البانورامية وإطلالات لا نهاية لها على المحيط.

التقط صورة لغروب الشمس وهي تلون السماء بألوان نارية.جزيرة روبن: استقل العبارة إلى سجن الجزيرة التاريخي، حيث سُجن نيلسون مانديلا لمدة 27 عامًا. تقدم الجولات المصحوبة بمرشدين من قبل نزلاء سابقين رؤى مؤثرة حول النضال ضد الفصل العنصري.واجهة فيكتوريا وألبرت البحرية (V&A Waterfront Vibrancy): تجول على طول المرفأ الصاخب المليء بالمحلات التجارية والمقاهي وفناني الشوارع. تذوق المأكولات البحرية الطازجة في مطعم بجانب الميناء أو تصفح الهدايا التذكارية الفريدة في سوق الحرف اليدوية.

2. جاردن روت جرانديور:

بطاريق شاطئ بولدرز: شاهد مستعمرة من طيور البطريق الأفريقية الرائعة وهي تمرح على الشاطئ بالقرب من مدينة سيمون. التقط صورًا لحركاتهم الغريبة وغوصاتهم المرحة.Knysna Heads Knack: رحلة بحرية عبر بحيرة Knysna Lagoon، المحاطة بمنحدرات مذهلة من الحجر الرملي. شاهد الدلافين وهي تلعب وسط الأمواج أو قم بزيارة سوق الريش لمشاهدة الحرف اليدوية محلية الصنع.حديقة أدو إليفانت الوطنية: انطلق في رحلة سفاري مثيرة لرؤية "الخمسة الكبار" في أفريقيا في بيئتهم الطبيعية. شاهد الفيلة المهيبة وهي تتجول عبر الأدغال، والزرافات الرشيقة التي تتصفح الأشجار، وزئير الأسد القوي الذي يتردد صداه من بعيد.

3. مملكة كروجر:

بيغ فايف بونانزا (Big Five Bonanza): انغمس في قلب السافانا الأفريقية في حديقة كروجر الوطنية، وهي واحدة من أكبر محميات الصيد في العالم. تتبع الأسود والفهود ووحيد القرن والجاموس والفيلة في رحلات السفاري المصحوبة بمرشدين أو رحلات السفاري ذاتية القيادة.مراقبة ليلة مرصعة بالنجوم: إن التحديق في السماء الأفريقية المرصعة بالنجوم من معسكرك أو نزلك يعد تجربة لا تُنسى. قم بتنزيل تطبيق مراقبة النجوم للتعرف على الأبراج والاستمتاع بتألق درب التبانة السماوي.جمال وادي نهر بلايد: انطلق في رحلة ذات مناظر خلابة على طول وادي نهر بلايد، وهو ثالث أكبر وادي في العالم. توقف عند وجهات نظر مثل God's Window  وBourke's Luck Potholes  للاستمتاع بالمناظر الخلابة وفرص التقاط الصور.

هذه مجرد فكرة لما ينتظرك من عجائب في جنوب أفريقيا. اعتمادًا على اهتماماتك والوتيرة المفضلة لديك، يمكنني تصميم خط سير رحلة مخصص يتضمن مدنًا ساحرة مثل ستيلينبوش أو تجارب ثقافية مثل أسواق سويتو النابضة بالحياة أو أنشطة ضخ الأدرينالين مثل القفز بالحبال فوق جسر بلوكرانس.

تذكر أن السياحة الأخلاقية أمر بالغ الأهمية. اختر نزلًا صديقة للبيئة وادعم المجتمعات المحلية من خلال ممارسات السفر المسؤولة. لذا، احزم حس المغامرة لديك، والكاميرا، والتعطش للاستكشاف - سحر جنوب أفريقيا في انتظارك!
المصدر: بارد /

اقرأ أيضاً:

أفضل الشوارع السياحية في العالم
جزر المالديف جنة استوائية تستحق السفر

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سياحة جنوب أفريقيا مغامرات غابات درب التبانة جنوب أفریقیا

إقرأ أيضاً:

جنوب أفريقيا: إسرائيل تمنع دخول المساعدات الإنسانية لغزة وهذا مخالف للقانون الإنساني

جنوب أفريقيا: إسرائيل تمنع دخول المساعدات الإنسانية لغزة وهذا مخالف للقانون الإنساني

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب جنوب أفريقيا يعلن إصابة بيرسي تاو.. صدمة جديدة لـ كولر
  • ولي عهد الفجيرة يستقبل سفير البرتغال وقنصل جنوب أفريقيا
  • بقيادة روسيا.. سمير فرج يحذر من قرب اندلاع حرب نووية (فيديو)
  • جنوب أفريقيا: نريد إيقاف الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني
  • جنوب أفريقيا: إسرائيل تمنع دخول المساعدات الإنسانية لغزة وهذا مخالف للقانون الإنساني
  • الزعماء الأفارقة يستعدون لزيارة ثانية إلى روسيا لبحث سبل تسوية الصراع بأوكرانيا
  • إستهداف سيارة في وادي الحجير - جنوب لبنان.. ما حقيقة هذا الخبر؟
  • شاهد الصور.. غرق قارب يحمل نحو 250 مهاجرا أفريقيا قبالة سواحل شبوة
  • «الصادرات السعودية» تختتم مشاركتها في معرض (البناء- أفريقيا)
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم وادي الفارعة جنوب طوباس