كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ملوى بمديرية أمن المنيا بوقوع مشاجرة بدائرة القسم.

 

بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين (طـرف أول: عامل "متوفى"، شقيقه"مصاب بجرح طعن ىنافذ بالجسم) (طرف ثان:3 أشخاص "إثنين منهم مصابان بجروح قطعية ونافذة بالجسم") وجميعهم مقيمين بدائرة القسم ، قاموا على إثرها بالتعدى على بعضهم البعض بإستخدام (2 سلاح أبيض) محدثين وفاة أحدهم وإصابة الآخرين خلال قيامهم بالتنقيب على الآثار.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة والأداتين المستخدمتين فى الواقعة (2 سلاح أبيض).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية المنيا مشاجرة مديرية أمن المنيا ملوى

إقرأ أيضاً:

انقلاب سيارة ملاكي في مياه الترعة بالأقصر ينتهي بإصابة 4 أشخاص

شهد طريق الشونة بقرية العديسات شرق محافظة الأقصر، إصابة 4 أشخاص بكدمات وسحجات في حادث انقلاب سيارة ملاكى داخل مياه الترعة.

 

وتدخل على الفور رجال مركز ومدينة الطود لإخراج السيارة من الترعة، كما تم نقل المصابين لمستشفى الكرنك الدولى لتلقى الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

تفاصيل الواقعة عندنا تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من الأهالى يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى داخل ترعة على طريق الشونة بقرية العديسات شرق المحافظة.

 

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف لموقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الكرنك الدولى لتلقى الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، كما توجهت لموقع الحادث سيارات مجلس مدينة الطود لرفع السيارة من الترعة، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

 

في سياق آخر، قضت محكمة جنايات سوهاج، بمعاقبة المتهم "م.م" عامل بالسجن المشدد 5 سنوات، لاتهامه بسرقة  شخص بالإكراه بدائرة مركز دار المراغة.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز وعضوية المستشارين هانى صبحى ضحا وأحمد أحمد الجندى بأمانة سر طه حسين وماجد أمين.

تعود أحداث القضية إلى عام 2024  بدائرة مركز المراغة، عندما اتهمت النيابة العامة المتهم بسرقة المتعلقات الخاصة وحافظة نقود المجنى عليه أثناء سيره فى الطريق العام بأن قام بإشهار السلاح فى وجهه وتهديده واستولى على متعلقاته ، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

وفى سياق اخر فقد امرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين  تعرض  بطلق ناري، إثر مشاجرة بقرية قرنفيل التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين  بطلق ناري فى مشاجرة بالقليوبية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ،اخطارا من شرطة النجدة يفيد إصابة شخصين بطلق ناري فى مشاجرة بقرية قرنفيل بالقناطر الخيرية،  وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتبين من التحريات الأولية إصابة كريم. س. ا 40 سنة مصاب بطلق ناري، وإصابة عبدالنبى. س. ش 36 سنة وتم نقل المصابين إلى مستشفى قها التخصصى للعلاج واتخاذ اللازم 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية ، بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

القبض على 4 طلاب بتهمة سرقة أوراق مدرسة في القليوبية 

وفي سياق اخر ، ضبطت  مباحث مركز شرطة شبين القناطر في القليوبية،  4 طلاب قاموا بسرقة كمية من الأوراق من إحدى المدارس التابعة للإدارة التعليمية بشبين القناطر وبيعها لأحد التجار. 

مقالات مشابهة

  • محمد رشاد ينتهي من تسجيل أغنيته الجديدة «عالي عالي»
  • تفاصيل تأجيل محاكمة عاطل أصاب جيرانه بسلاح أبيض بالمنيا لـ٥ يونيو
  • أمن بنغازي يضبط شخصاً اعتدى على عمالة وافدة في منزلهم بسلاح أبيض
  • انقلاب سيارة ملاكي في مياه الترعة بالأقصر ينتهي بإصابة 4 أشخاص
  • نقل ربة منزل للمستشفى صدمتها سيارة ملاكي بسوهاج
  • المشدد 3 سنوات لمتهم باستعراض القوة وإحراز سلاح نارى فى سوهاج
  • إحالة موظف للمفتي في اتهامه بقتل زوجته بسكين لشكه فى سلوكها بقليوب
  • الثانوية الأزهرية 2024| طلاب المنيا: امتحانا الفقه والحديث في مستوى الطالب المتوسط
  • حبس عاطلين لتنقيبهما عن الآثار داخل منزل بطهطا
  • مصرع شخص واصابة ثلاثة اخرين بمشاجرة في بغداد