فن، بالفيديو سيرين عبد النور تطرح أحدث أغانيها هزهزة،طرحت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أغنيتها الجديدة بعنوان هزهزة ، والتي تشهد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو.. سيرين عبد النور تطرح أحدث أغانيها "هزهزة"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو.. سيرين عبد النور تطرح أحدث أغانيها "هزهزة"

طرحت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أغنيتها الجديدة بعنوان "هزهزة"، والتي تشهد عودة سيرين عبد النور للغناء، من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع كينغ، وإخراج ايلي فهد، وإنتاج كرافت ميديا حمدي بدر. 

سيرين عبد النور

وتعود سيرين بـ "هزهزة" المصنفة ضمن اللون الرومانسي المقسوم وذلك بعد فترة من الغياب تقترب من العامين عن عالم الأغنية. 

وكان آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور مسلسل "العين بالعين" بطولة رامي عياش، طوني عيسى، يوسف حداد، تأليف سلام كسيري، إخراج رندة علم.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال كرافت ميديا أغنية "سمع هس " من فيلم "البيت الروبي" غناء محمود العسيلي، وبطلى العمل: كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، وهى كلمات فليبينو، وتوزيع وألحان أحمد طارق يحيى، وإخراج بيتر ميمي، وأغنية "أوووه" لأحمد حلمي من مسرحية "ميمو" كلمات مصطفى حدوته، وألحان وتوزيع كولبيكس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحدث ظهور للفنانة حنان ترك مع أصدقائها (صورة)

لا تزال الفنانة حنان ترك تنشر بين الحين والآخر صورًا مع عائلتها وأصدقائها من أجل اطمئنان الجمهور عليها، خصوصًا أنّها تعيش حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

أحدث ظهور لـ حنان ترك في الغربة مع أصدقائها

ونشرت الفنانة حنان ترك أحدث صورة لها بالحجاب، وظهرت مع أصدقائها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وتحرص حنان ترك طوال الوقت على مشاركة الصور والفيديوهات مع أبنائها الخمسة، يوسف، آدم، محمد، ومريم ومنى.

آخر أعمال الفنانة حنان ترك

يعتبر آخر أعمال الفنانة حنان ترك في عام 2012، من خلال مشاركتها في فيلم «المصلحة» للمخرجة ساندرا نشأت، إذ قدمت دور زوجة أحمد السقا، ضمن الأحداث، وفي العام نفسه قدمت آخر أعمالها الدرامية في الموسم الرمضاني بمسلسل «أخت تريز» للمخرج حسام الجوهري، لتعلن بعدهما اعتزال التمثيل نهائيا والابتعاد عن الشاشة.

مقالات مشابهة

  • سبب وفاة الفنانة المعتزلة مها عطية.. كلمات مٌؤثرة قبل رحيلها بـ30 يوما
  • أغنية مغربية جديدة.. جنات تروج لطرح أحدث أغانيها "وحدة وحدة"
  • شعرت بقرب الأجل.. آخر كلمات مها عطية قبل وفاتها
  • بإطلالة سوداء.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • نوال الكويتية برفقة منسق الحفلات عبدالله الجبر في أحدث ظهور
  • «روتانا» تطرح البرومو الدعائي لـ أغنية الحلم الوردي لـ عبد الفتاح الجريني
  • أحدث ظهور للفنانة حنان ترك مع أصدقائها (صورة)
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ أحلام الشامسي
  • وحدة وحدة .. جديد جنات على يوتيوب
  • هيثم شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية «يوم ما تفارق» (فيديو)