كرم عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، اليوم الإثنين، 12 طالبة من حافظات القرآن الكريم واللاتي فُزن في المسابقة التي أجراها معهد فتيات مطروح خلال الفصل الدراسي الأول، في حفظ القرآن الكريم كاملا وتجويده. 

جاء ذلك بحضور مدير إدارة التعليم النوعي إبراهيم السباعي، وعميد المعهد كمال حمادة، ووكلاء المعهد وأعضاء هيئة التدريس، وذلك بمقر معهد فتيات قراءات مطروح.

وأعرب رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، عن بالغ سعادته بهذا المستوى والجهد المبذول من الطالبات ومن إدارة التعليم النوعي، والمعهد ومعلمي، موضحًا أن أهل القرآن هم أهل الله وخاصته، من أكرمهم أكرمه الله، موصيا الطالبات بضرورة التمسك بكتاب الله؛ لأنه الثابت الصحيح الذي لا يوجد فيه جدال، والبُعد عن التشدد والعمل بالفهم الصحيح للإسلام الحنيف.

وفي نهاية التكريم تم توزيع شهادات التقدير والجوائز المالية على الطالبات، وأعربت الطالبات عن شكرهن وتقديرهن لمعلميهن وإدارة المعهد على تحفيزهن.

رئيس أزهر مطروح يكرم 12 طالبة من حافظات القرآن الكريم IMG-20240122-WA0018 IMG-20240122-WA0019 IMG-20240122-WA0016 IMG-20240122-WA0017 IMG-20240122-WA0015 IMG-20240122-WA0020 IMG-20240122-WA0021

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح أزهر مطروح القرآن الكريم القرآن الکریم IMG 20240122

إقرأ أيضاً:

“الشؤون الإسلامية” تتأهب لتوزيع أكثر من 1.8 مليون نسخة من المصحف الشريف على الحجاج المغادرين

تبدأ وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم توزيع “1.879.352” نسخة من القرآن الكريم من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بمختلف الأحجام، وتراجم معاني كلمات القرآن الكريم بأكثر من 77 لغة عالمية، هدية من خادم الحرمين الشريفين للحجاج المغادرين إلى بلادهم عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي وميناء جدة الإسلامي، ومختلف المنافذ البرية والبحرية، وللعاملين في الحج من مختلف القطاعات الحكومية، وذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ.

وبهذه المناسبة رفع وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ الشكر وعظيم الامتنان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على دعمهم المستمر، وعنايتهم الفائقة بالإسلام والمسلمين، وتقديم كل الخدمات لضيوف الرحمن، سائلاً الله أن يديم على المملكة رخاءها واستقراراها وأمنها، وأن يتقبل من الحجاج حجهم، وصالح أعمالهم.

مقالات مشابهة

  • في الذكرى الـ55 لرحيل الشيخ المنشاوي.. إذاعة القرآن الكريم تعلن إذاعة حوار له
  • الشؤون الإسلامية بالشرقية توزّع هدية خادم الحرمين الشريفين على الحجاج المغادرين عبر منافذها
  • وزير الأوقاف: نضع خدمة القرآن والسنة نصب أعيننا فهي رسالتنا ومسئوليتنا
  • “الشؤون الإسلامية” تتأهب لتوزيع أكثر من 1.8 مليون نسخة من المصحف الشريف على الحجاج المغادرين
  • «الشؤون الإسلامية» تبدأ توزيع أكثر من 1.8 مليون نسخة من المصاحف على الحجاج المغادرين
  • الأحد.. أُسرة أبو العينين شعيشع تُحيي الذكرى الثالثة عشر لرحيله
  • الشيخ الشعراوي.. ذكرى رحيل إمام الدعاة وأستاذ المفسرين توافق عيد الأضحى 2024
  • المبتهل الصغير.. طالب أزهري يحصد لقب سفير القرآن بالمسابقات الدولية
  • الشيخ مصطفى إسماعيل.. من قرية ميت غزال لقارئ بقصر مصر الملكي للمسجد الأقصى
  • في ذكرى مولده.. تعرَّف على «دولة التلاوة» الشيخ مصطفى إسماعيل