أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن دعم المملكة وهيئة الترفية بتقديم الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية للفنان المصري محمد هنيدي، وذلك بعد حصوله على الجنسية السعودية، موضحًا أن المملكة ستدعم إنتاج الجزء الثاني من صعيدي في الجامعة الأمريكية.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: ياليت الفنان الكبير محمد هنيدي يعمل صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني ويجدد ذكرياتنا.. هوا وكل النجوم الكبار منى والسقا.. الفيلم ده له ذكريات في كل بيت في الوطن العربي.. ولو هوا جاهز احنا جاهزين ندعم ده.

 


 

يشار إلى ان  “صعيدي في الجامعة الأمريكية” عرض الجزء الأول منه عام 1998، والعمل من بطولة الفنان محمد هنيدي، وشارك فيه كل من: منى زكي، غادة عادل، أحمد السقا، هاني رمزي، طارق لطفي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العجل، وإخراج سعيد حامد.

خلف الدهشوري والذي جسده الفنان محمد هنيدي، طالب صعيدي يحصل على ترتيب أول في الثانوية العامة، فحاز على جائزة الالتحاق بالجامعة الأمريكية في القاهرة، يسافر ويقيم هناك مع اثنين من زملائه، وفي الجامعة يتعرف على زملاء عديدين، ويقع في حب زميلته عبلة التي كان يشاغلها أستاذها بالجامعة، وفي نفس الوقت تنجذب نحوه سيادة، ولكنه لا يبادلها نفس الشعور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المستشار تركي آل الشيخ محمد هنيدي الجنسية السعودية فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية صعیدی فی الجامعة الأمریکیة محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

ريهام سعيد: "محمد هنيدي تقدم لخطبتي وأهلي رفضوه لهذا السبب"

 

 

 

تحل اليوم الإعلامية ريهام سعيد ضيفة في برنامج كلام الشهرة المذاع عبر شاشة قناة الجديد اللبنانية، وتحدث ريهام خلال اللقاء عن العديد من الأشياء والكواليس الخاصة بها. 

 

 

وعن حقيقة تقدم الفنان محمد هنيدي لخطبتها وسبب رفض أهلها لها وقالت ريهام:" اعترفت على هنيدي لما كنت رايحه اعمل انترفيو معاه وكان لسه عامل فيلم " اسماعيلية رايح جاي " ومكسر الدنيا. 

 

 

وأضافت:" أنا كنت فرحانه جدا وقتها وكان لسه جاي من أمريكا وجي البيت ومعاه هدايا كتير، وأهلها لما رفضوا مش عشان محمد كشخص لكن رفضوه لإنه ممثل وكانوا فاكرين أنه هيخدني معاه التمثيل وهكذا". 

 

 

وفي سياق آخر يواصل هنيدي في الفترة الحالية تحضيراته لفيلمه الجديد الإسترليني، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، وتعاقد السعودي إبراهيم الحجاج على المشاركة به، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطال التجربة من أجل انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة، والعمل من إخراج حسين المنباوي.

 

 

 

وايضا فيلم الجواهرجي، بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول وغيرهم، وهو من تأليف عمر طاهر، إخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم في إطار ذات الطابع الكوميدي، حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته؛ ثم يدخل مستش

 

 

آخر أعمال محمد هنيدي: 

 

 

وكان آخر أعمال محمد هنيدي كان مرعي البريمو، الذي عُرض في العام الماضي 2023، وحصد وقتها إيرادات 16 مليون جنيه خلال 70 يوم عرض، والفيلم دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، شارك بجانب هنيدي في بطولته، غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد سلطان، كريم سامي مغاوري، وإنجي علي، فيما ظهر أحمد بدير ولطفي لبيب وعلاء زينهم ومحسن منصور ضيوف شرف، والعمل فكرة محمد هنيدي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

 

مقالات مشابهة

  • أسعار تذاكر مسرحية «مش روميو وجوليت» للفنان علي الحجار في عيد الأضحى
  • ريهام سعيد: محمد هنيدي تقدم للزواج مني لكن ماما رفضت
  • ريهام سعيد: "محمد هنيدي تقدم لخطبتي وأهلي رفضوه لهذا السبب"
  • تفاصيل فعاليات وزارة الثقافة في عيد الأضحى المبارك
  • "أضغاث أحلام .. وأكثر" معرض تشكيلي للفنان أحمد جمال عيد بجامعة أبوظبي
  • الثاني خلال ساعات.. قصف تركي مسيّر يستهدف قرية كوردية
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تتخطى 8 ملايين جنيه
  • محمد لطفي يتغنى بـ تركي آل الشيخ بعد عرض “ولاد رزق 3” .. فيديو
  • في أول أيام عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني