‏دور الـ 16 في ‌ #كأس_اسيا_2023 ⁩ 

قطر Vs فلسطين 

‏السعودية Vs كوريا ج 

‏اندونيسيا Vs استراليا 

‏الامارات Vs طاجيكستان 

‏العراق Vs الاردن  

‏البحرين Vs اليابان 

‏سوريا Vs ايران 

‏اوزبكستان Vs تايلند

.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

عموتة يكشف عن واقعة صادمة في منتخب الأردن عشية مواجهة السعودية

كشف مدرب منتخب الأردن، المغربي الحسين عموتة عن واقعة صادمة تخص حالة لاعبي "النشامى" قبل وبعد مباراة طاجيكستان الأخيرة التي حسمها الأردن بثلاثية دون رد، وذلك عشية مواجهة السعودية.

وأكد عموتة أن أكثر من خمسة لاعبين في منتخب الأردن، عانوا قبل وبعد مواجهة طاجيكستان الأخيرة من حالات تسمم، وذلك بقوله في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الأردن ضد السعودية المقررة غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة بالدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027: "الإفراط في تناول بعض الأطعمة ربما أدى إلى حالات التسمم بصفوف منتخب النشامى، وخاصة خلال مباراة طاجيكستان".

وتابع عموتة: "اللاعبون يجب أن يتمتعوا بالعقلية الاحترافية، ويعرفوا أهمية الطعام الصحي فهو مهم في مسيرة اللاعب، وخاصة عند الاستحقاقات الرسمية".

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة، ويكفيه التعادل أمام الأردن لحسم الصدارة، فيما يحتاج منتخب الأردن للفوز بأي نتيجة لاعتلاء قمة الترتيب بفارق الأهداف عن منافسه علما بأن منتخبي الأردن والسعودية ضمنا معا التأهل إلى كأس آسيا 2027 وإلى الدور الثالث الأخير من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

وعن مواجهة السعودية قال عموتة: "سنواجه المنتخب السعودي بثقة ونحن نأمل في تحقيق الفوز من أجل صدارة المجموعة، وسأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب في هذه المباراة".

وتابع: "المنتخب السعودي فريق كبير، لكن سندخل المباراة براحة نفسية بعد التأهل، والضغط الوحيد الذي سيواجهنا هو ظهورنا بمستوى جيد وذلك بسبب النقلة النوعية التي حدثت في المنتخب مؤخرا".

وأكمل المدرب المغربي: "بعد كأس آسيا الأخيرة اكتسبنا ثقة كبيرة، وبالنسبة لي أرى أننا أصبحنا منتخبا عالميا، وأتمنى أن يستمتع جميع اللاعبين في المباراة، لأن مثل هذه المباريات هي سبب تطورنا".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • أبرزها الكونغو ضد المغرب.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 11 - 6 - 2024
  • وزير الرياضة يشهد نهائي بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2024
  • عموتة يكشف عن واقعة صادمة في منتخب الأردن عشية مواجهة السعودية
  • تعرف على مباريات الجولة الرابعة بدورة الترقي المؤهلة إلى الممتاز
  • مواعيد مباريات اليوم الأثنين 10-6-2024 في جميع البطولات
  • السعودية وأمريكا تقتربان من التوصل إلى اتفاق نهائي على معاهدة أمنية
  • منتخب النشامى يبدأ تدريباته في الرياض
  • تعرف على أفضل الدول لدراسة الطب في جميع التخصصات
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 9-6-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • أبرزها ناميبيا ضد تونس.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 - 6 - 2024