تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية العديد من الموضوعات المختلفة ونرصد لكم أبرزها خلال التقرير التالي.

 

شعبة الذهب تكشف حقيقة تداول المعدن الأصفر مغشوش بالنحاس

قال هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب والمجوهرات بإتحاد الغرف التجارية إن سعر سوق الذهب شهد حالة من الاضطرابات خلال الأيام الماضية بسبب المداهمات الأمنية على التجار والتى لم يعلن عن تنائجها.

 

وزير الشباب والرياضة: نبارك لمنتخب اليد .. وصلاح لم يتمارض ويعشق مصر

وجه وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، التهنئة للشعب المصري على فوز منتخب اليد ببطولة الأمم الإفريقية، كما وجه الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه الدائم.

 

سفير مصر في غانا يزف بشرى لـ الشعب بشأن الأرز| تفاصيل

أكد السفير أيمن الدسوقي سفير مصر في غانا، أن هناك تحركا إيجابيا بين مصر وغانا في المجال العسكري، وهناك اهتمام من غانا بالصناعة العسكرية المصرية.

 

أحمد موسى: لتر البنزين في غانا يعادل 65 جنيها

قدم الإعلامي أحمد موسى، تغطية خاصة من غانا لفعاليات مؤتمر الرخاء الإفريقي، وذلك في حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة “ صدى البلد”.

 

نتنياهو: العلاقات مع مصر تدار بشكل جيد

قال بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، إننا مصممون على تحقيق كل أهداف الحرب، وأن العلاقات مع مصر تدار بشكل جيد، حسبما أفادت قناة “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل لها. 

 

مؤتمر الرخاء .. أحمد موسى: تكريم محمد أبو العينين أفضل رجل صناعة بأفريقيا

قدم الإعلامي أحمد موسى، تغطية خاصة من غانا لفعاليات مؤتمر الرخاء الأفريقي، وذلك في حلقة اليوم من برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة “ صدى البلد ”.

 

حفيد نيلسون مانديلا عن القضية الفلسطينية: لن نتوقف عند محكمة العدل الدولية|فيديو

قال شيف زوليفوليل حفيد نيلسون مانديلا، إننا نقوم بحشد الآراء في العالم أجمع بخصوص القضية الفلسطينية، ولن نتوقف عند هذه النقطة وعند محكمة العدل الدولية وسنأخذ هذه القضية المحكمة الجنائية الدولية وإلى مجلس الأمن الدولي.

 

منتجى الدواجن : 35% قفزات بأسعار الأعلاف في أسبوع لهذا السبب

حذر الدكتور ثروت الزيني، نائب رئيس إتحاد منتجي الدواجن من ما وصفه بالوضع شديد الصعوبة والكابوس الذي تتعرض له صناعة الدواجن مع إضطرابات الأسواق ما أدى لحالة من الهلع لانها دواجن حية وبيض طازج تباع يوميا.

 

رئيس اتحاد اليد بعد التتويج ببطولة أفريقيا: ربنا كلل الجهود بالنجاح وأسعدنا المصريين|فيديو

علق محمد الأمين، رئيس اتحاد كرة اليد المصري، تتويج المنتخب الوطني ببطولة أفريقيا لكرة اليد للمرة الثالثة على التوالي بفوزه على الجزائر ويتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى أبو العينين غزة الذهب اخبار التوك شو أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" في حفل كأس إنرجي للدراما

بعد النجاح الكبير الذي حققه في دراما رمضان 2024، وتحقيقه نسب مشاهدة عالية، حصدت المنتجة مها سليم، جائزة أفضل مسلسل، عن مسلسل "كوبرا"، ونال استحسان الجمهور وقت عرضه، وذلك في حفل جوائز كأس إنرجي للدراما في موسمه الثامن، بتصويت الجمهور.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

وحصدت المنتجة مها سليم، عدة جوائز عن مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، كجائزة أفضل مسلسل وجائزة أفضل مخرج وجائزة أفضل ممثلة، بعد النجاح الذي حققه في دراما رمضان لعام 2024، وشاركت المنتجة في رمضان الماضي بمسلسلين، وكان المسلسل "نعمة الأفوكاتو" ، والمسلسل الثاني "كوبرا" في إطار من الإثارة والتشويق حول كوبرا الذي يدخل في صراع مع المعلم "شيخون" وشقيقه حربي، بمساعدة صديقه “سيكا” وسط العديد من المطاردات والمناوشات.

أبطال مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا يقوم بالمشاركة في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب النجم محمد إمام، من بينهم: "منة فضالي، هشام إسماعيل، محمد أسامة "أوس أوس"، علاء مرسي، دنيا ماهر" بالإضافة إلى نجوم آخرين، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمد أبوزيد.

ويذكر أنه عرض مؤخرا للنجم محمد عادل إمام فيلم "أبو نسب" وشارك في بطولة الفيلم كل من ياسمين صبري،   ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

مسلسل “نعمة الأفوكاتو”

مسلسل نعمة الأفوكاتو، تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وتجسد مي عمر خلاله دور "نعمة"، محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث. 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مجموعة من النجوم وهم: مي عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى.

مقالات مشابهة

  • قبل مباراة بوكينا فاسو| أحمد موسى يعلق على لقاء محمد صلاح مع حسام وإبراهيم حسن
  • تكريم أعضاء ولجان المرحلة التأسيسية بنادي نخل
  • جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" في حفل كأس إنرجي للدراما
  • تكريم أحمد سلامة وروح طارق عبدالعزيز في الطبعة الثانية لمسابقة "الجينريك الذهبي"
  • تكريم الفائزين بجوائز هيئة الاستشعار من البُعد السنوية في البحث العلمي لعام 2024
  • تكريم منتخب الفنون الشعبية بجامعة قناة السويس الفائز بجائزة التميز
  • تكريم منتخب الفنون الشعبية بجامعة قناة السويس
  • الناطق باسم حكومة الدبيبة: الجانب الصيني أبدى استعداده بجديه لعودة شركاتهم بشكل تدريجي
  • تكريم الفائزين بجوائز هيئة الاستشعار من البعد في البحث العلمي
  • النائب محمد أبو العينين ينعي والد الإعلامية منال الدفتار